كيفية إضافة حساب Google على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android


كيفية إضافة حساب Google على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android.



في هذا الدليل ، سنخبرك بكيفية إضافة حساب Google على جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android. يمكنك إضافة العديد من أجهزة Android إلى حساب Google الخاص بك إذا كنت تريد استخدام تطبيقات Google Play Premium على جميع أجهزتك دون شرائها مرة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إدارة جميع أجهزتك باستخدام حساب Google واحد فقط. على سبيل المثال ، يمكنك تتبع كل جهاز ومحوه إذا تمت سرقته باستخدام نظام Google Device Manager. باستخدام حساب Google واحد ، فإنك تضمن أن جميع أجهزة Android الخاصة بك متزامنة دائمًا.


الخطوة 1:  اضغط على أيقونة “الإعدادات” على الشاشة الرئيسية أو في قائمة التطبيقات لعرض قائمة الإعدادات.


الخطوة 2:  اضغط على “إضافة حساب” في قسم الحسابات ثم اضغط على “جوجل”.


الخطوة 3:  انقر على “موجود” لإضافة حساب Google موجود. لإنشاء حساب Google جديد ، يجب الضغط على “جديد” بدلاً من “موجود”.


الخطوة 4:  اكتب عنوان بريدك الإلكتروني على Google في حقل البريد الإلكتروني وكلمة المرور في حقل كلمة المرور ، ثم اضغط على السهم الأيمن للانتقال إلى الخطوة التالية.


الخطوة 5:  انقر على “موافق” للموافقة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Google ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك.


الخطوة 6:  انقر على “ليس الآن” إذا كنت لا تريد إضافة بطاقة دفع إلى حساب Google الخاص بك. بطاقة الائتمان مطلوبة فقط إذا كنت ترغب في شراء التطبيقات.


الخطوة 7:  اختر ما تريد مزامنته. قم بإزالة علامات الاختيار من العناصر التي لا تريد مزامنتها مع حساب Google الخاص بك. اضغط على السهم الأيمن لإغلاق المعالج.


النصيحة

يمكنك إضافة بطاقة ائتمان إلى حساب Google الخاص بك لاحقًا إذا كنت ترغب في شراء تطبيقات من متجر Play.

يظهر جهاز Android اللوحي على الفور في حساب Google الخاص بك. يمكنك تنزيل التطبيقات وتثبيتها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الفور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى