Windows 11 : مميزات نظام تشغيل ويندوز ١١

اعلنت شركه مايكروسوفت Microsoft عن نسختها الجديده من نظام التشغيل الشهير ويندوز ١١ الذي طال انتظاره علما بان windows 11 هو الاصدار الجديد الذي يخلف نظام التشغيل السابق ويندوز ١٠ حيث يقدم windows 11 العديد من المميزات و التحسينات حيث تعد ابرز المميزات هي التغيرات الرئيسيه هي واجه الاستخدام و شريط الادوات.

قامت ايضا شركه مايكروسوفت Microsoft بعمل تغيرات في متجر تطبيقات مايكروسوفت الي جانب العديد من المميزات الاخري التي تعزز تشغيل الالعاب بالاضافه الي ميزه تعدد المهام الي تسمح للمستخدم بفتح اكثر من تطبيق في نفس الوقت و في شاشه واحده.

يقدم ايضا نظام التشغيل ويندوز ١١ windows 11 تحسينات علي الامان و الاداء بالاضافه الي الميزه الجباره و هي امكانيه تشغيل تطبيقات اندرويد مباشره.

واجهه مستخدم جذابه

يقدم الإصدار الجديد ويندوز ١١ windows11 واجهه استخدام تتميز بالبساطه و الجمال مقارنه بنظم التشغيل السابقه بالاضافه الي اصوات و خطوط جديده و نواذ ذو حواف دائريه وايضا تحسين شريط الادوات و توسيطه في منتصف الشاشه مع تغيير ايكونه start و ايقونه النظام.

 
 

التطبيقات المصغره 

 

 يمكنك استخدام التطبيقات المصغره علي سطح المكتب لمعرفه علي سبيل المثال الطقس و درجات الحراره , ساعه انيقه وما الى ذلك من تطبيقات مصغره تستطيع الاستفاده منها.
 

المهام المتعدده

امكانبه العمل على اكثر من برنامج و فتح اكثر من نافه في نفس الوقت وترتيب النوافذ جنبا الي جنب بشكل سهل و سلس حتى تستطيع متابع كل النوافذ المفتوحه في نفس الوقت.
 

دعم تطبيقات اندرويد 

 تعبر هذه الميزه من اقى المميزات للاصدار الجديد من Windows حيث انك تستطيه الان تشغيل تطبيقات اندرويد مباشره من نظام ويندوز 11 الجديد بدون تنزيل و تثبيت اي برامج لمحاكاه هواتف اندرويد


ماكروسوفت تيمز Microsoft Teams

اصبح الان برنامح Microsoft Teams  الشهير متاح للجميع بدون تحميل و تنزيل للبرنامج , و يعد برنامج Microsoft Teams من اشهر برامج التواصل لعمل ندوات و اجتمعات اون لاين.








مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى