أقوى 4 تطبيقات رسم للأندرويد في عام 2022

 يعد الرسم من أقدم الأنشطة وقد كنا نحن البشر نقوم به منذ قرون. على مر السنين ، تغيرت طريقة الرسم بستعمل قلم و الورقة لان اصبح بي إمكانك رسم بي استعمال جهاز أندرويد ، وأصبح لدينا في الوقت الحاضر تطبيقات الرسم التي يمكننا استخدامها لرسم الروائع. إذا كنت تبحث عن تطبيق رسم رائع ، فيمكننا مساعدتك. في هذا الدليل .

 المدونة التقنية 24 سوف تشرك معك أفضل تطبيقات الرسم لنظام Android في عام 2021.


  • Adobe Illustrator Draw
  • ArtFlow
  • LayerPaint HD
  • MediBang Paint


Adobe Illustrator Draw



يمكن القول إن Adobe Illustrator Draw هو أحد أفضل تطبيقات الرسم على Android ، ويفضل من قبل العديد من المحترفين لأنه تطبيق قادر للغاية. من المؤكد أنه يأتي مع منحنى تعليمي شديد الانحدار ، ولكن بمجرد تجاوزه ، سيكون لديك تطبيق قادر للغاية يمكنك استخدامه لرسم ما تريد.


يأتي التطبيق مع الكثير من الميزات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في الرسم. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك الحصول على خيار التكبير بمعدل 64 ضعفًا ، والذي يتيح لك التركيز على التفاصيل الدقيقة للتحفة الفنية. علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من نصائح القلم وغيرها من الميزات الثانوية التي تعزز تجربة الرسم الشاملة.


ArtFlow – أفضل تطبيق رسم



ArtFlow هو أحد تطبيقات الرسم الأكثر شهرة وشعبية لنظام Android. إنه أيضًا تطبيق Editor’s Choice لـ Google Play ، والذي يوضح مدى جودة ArtFlow. ArtFlow هو تطبيق كامل للغاية ، ويأتي مع دعم ضغط القلم ، لذلك إذا كان لديك قلم ، فيمكنك استخدامه للرسم.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يتضمن أكثر من 1000 فرشاة وأدوات أخرى يمكنك استخدامها لرسم التحف الفنية. إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يتيح لك التطبيق أيضًا إنشاء فرشك المخصصة ، وهي ميزة إضافية كبيرة.


LayerPaint HD – أفضل تطبيق رسم



يعد LayerPaint HD أحد أفضل تطبيقات الرسم على Android. إنه تطبيق شامل للغاية ، ويتضمن العديد من الميزات مثل إضافة طبقة ولوحة ألوان وتأثير حافة ألوان مائية وأداة اختيار وأداة دلو ومتصفح وممحاة والعديد من الميزات المفيدة الأخرى.


يتضمن التطبيق حامل ضغط القلم ، والذي يمكنك استخدامه إذا كان لديك القلم أو القلم. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل أيضًا على حامل لوحي Wacom ، وهو عبارة عن جهاز لوحي مخصص لرسم الرسوم التوضيحية.


MediBang Paint



MediBang Paint هو أحد أكثر تطبيقات الرسم شيوعًا التي يمكن أن تساعدك في رسم الروائع. بالنسبة للمبتدئين ، ستحصل على أكثر من 100 فرشاة مجانية ، والتي يمكنك استخدامها لرسم العمل الفني وفقًا لخيالك.

علاوة على ذلك ، سيكون لديك وصول إلى أكثر من 850 طنًا ، ومواد وخلفيات فريدة يمكنك استخدامها لجعل الرسوم التوضيحية المرسومة تبدو فريدة من نوعها. أيضًا ، إذا كنت تحب الرسوم الهزلية ، فيمكنك استخدام خطوط  الكتاب الهزلي لجعل رسومك الهزلية تبدو احترافية.

هته هيا افضال تطبيقات رسم  يمكنك الحصول عليها مجانية مقدمة من المدونة التقنية 24

طاقم المدونة التقنية 24♥️ دمتم سالمين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى