تشغيل لعبة "pac-man " باك مان

 تشغيل لعبة “pac-man ” باك مان2021 


متعة الباك من  لايعرفها سوى جيل التسعنات البك مان  

Pac-Man هي لعبة متاهة أركيد تم إنشاؤها وتسليمها بواسطة Namco في عام 1980. تم تغيير العنوان الياباني الأول لـ Puck Man إلى Pac-Man للمتغيرات العالمية كإجراء وقائي ضد تشوه آلات الأركيد عن طريق تغيير P إلى F.  اليابان ، يتم توزيع اللعبة بواسطة Halfway Games كعنصر من عناصر التوافق مع Namco America.  يتحكم اللاعب في Pac-Man ، الذي يجب أن يأكل كل بقعة داخل متاهة مغلقة بينما يبتعد عن الأشباح الأربعة الملونة.  إن تناول بؤرة بصيص هائلة تسمى “كرات الطاقة” تجعل الأشباح تصبح زرقاء ، مما يسمح لـ Pac-Man بتناولها لمزيد من التركيز.

تشغيل لعبة pac-man  بكل سهولة من خلال هذه المقالة ستتمكن من ذلك في  بضع  ثواني  فقط,

تشغيل لعبة “pac-man ” باك مان2021


طريقة اللعب “pac-man”

اذا كنت تلعب من الجوال قم باستخدام اصابعك لتحريك العناصر مع الضغط علي الشاشة  لي  ذاهب   يمن  أو يصار .

اما اذا كنت تلعب من الكمبيوتر فاستخدم لوحة المفاتيح الكيبورد مع الماوس لتحريك العناصر من خلال المفاتيح WASD او الاسهم للاتجاهات.

تشغيل لعبة “pac-man ” باك مان2021

طرقة  التشغيل  باك مان  

في حال استخدامك اجهزة بلاي ستيشن فاستخدم الذراع Gamepad لتحريك العناصر من خلال المفاتيح الخلفية والامامية او الاسهم لتغيير الاتجاهات

العبة  جيد  ممتعة  يمكنك  الحصل عليها  من  خلال  هاذا الرابط   .pac.man هنا  

pac man game لعبة  جيد  رائعة  فديو  لي العبة 


لعبة pac-man  من افضل الالعاب التي تمنحك الحماس واللعب كرار وتكرار والفوز دون اي استسلام ، يمكنك ان تلعب وتتخطى كل العوئق التي تعيق تقدمك في اللعبة والفوز .

هناك الكثير من الوحوش يبحثون عنك لكي يتمكنو من القضاء عليك ، لكن لا تقلق هناك العديد من الاشياء التي تساعدك لتتمكن من الفوز ، حيث تتوفر العديد من الاشياء التي يجب عليك ان تلتهمها جميها لتتمكن من حماية نفسك من الوحوش ، بالاضافة يمكنك الفوز بكل سهولة ، والوصول الى العديد من المستويات في  لعبة pac-man.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى