أهم 4 خدمات التصميم في متجر Box1 | متجر Box1

متجر Box1

أهم 4 خدمات التصميم في متجر Box1 | متجر Box1

 خدمات التصميم من أهم الخدمات المنتشرة في وقتنا الحالي , حيث أن الشركات تحتاج إليها بـشكل كبير لـ تصميم شعارات لمنتجاتها, كي تكون علامة تجارية مميزة لها .

وبالطبع فهناك العديد من المتاجر الإلكترونية التي تساعدك في اكتشاف أفضل الشعارات لـ شركتك الخاصة , ولكن غالبية هذه المتاجر لا تعطي لك أفضل الشعارات التي ترغب بها , أو من الممكن أن يكون سعر التصميم مرتفع بعض الشئ .

لذلك فـ متجر Box1 جاء لكي يحل هذه المشكلة من خلال إضافة قسم خدمات التصميم , التي سوف تساعدك في اكتشاف أفضل الشعارات التي ترغب في ان تكون علامة تجارية مميزة لـ شركتك.

وكالعادة نحن قد ذكرنا العديد من المميزات التي يمتاز بها متجر Box1 من وجود كل خدماتك التي تحتاجها لـ شركتك الناشئة من خلال عرض كل الأقسام من “تسويق – برمجة – تصميم”وغيرها من الخدمات الكثيرة التي سوف توفر عليك الكثير من الجهد والمال , بأقل تكلفة وأعلى جودة لإرضاء العميل.

وسوف نذكر لكم اليوم ما هي أهمية وجود قسم خدمات التصميم داخل متجر Box1 الذي سوف يكون طريقك إلى النجاح.

بالنسبة لـ قسم خدمات التصميم داخل متجر Box1 فهو يتميز بجودة عالية في التصميم , وبالطبع مع عرض فكرة شركتك , سوف يتم تنفيد أفضل تصميم لك من خلال افضل الادوات التي سوف تساعدهم في الحصول فكرة تصميم رائعة لموقعك الإلكتروني.

مميزات “خدمات التصميم”- متجر Box1 

أهم 4 خدمات التصميم في متجر Box1 | متجر Box1

  1. يمتاز قسم خدمات التصميم داخل متجر Box1 بوجود جميع أنواع التصاميم التي تريدها من خلال إختيار نوع التصميم الذي تريده , وكل خدمة من التصميم منفصلة عن الخدمة الاخرى.
  2. قسم خدمات التصميم يوجد به خدمة إنشاء وتصميم الشعارات الخاصة بـ شركتك الخاصة أو متجرك الإلكتروني أو موقعك الخاص أو مدونتك عبر الإنترنت , وبالطبع سوف تحصل على خدمة تصميم شعارات لم تكن لـ تحلم بها من قبل , وذلك لـ جودة العمل داخل متجر Box1 والذي سوف يوفر لك بيئة رائعة للحصول على الشعار الخاص بك والذي سوف يكون هدفه عكس هوية شركتك الخاصة ويعطي شركتك علامة مميزه له.
  3. تعاني مشكلة في تسويق منتجك الإلكتروني , لذلك قام متجر Box1 بعمل خدمة إنشاء فيديوهات موشن جرافيك لـ شركتك الخاصة , وسوف يحمل هذا الفيديو مضمون موضوع شركتك وعن ماذا تقدم شركتك الخاصة من خلال عرض فيديو تعريفي لـ موقعك الإلكتروني أو شركتك الخاصة.
  4. بالطبع هناك مشكلة سوف تواجهة في تصميم فيديو موشن جرافيك من خلال متجر Box1 , وهو أنك لن تجد معلق خاص بالفيديو , لذا أحببت أن أخبرك أن متجر Box1  سوف يتكلف بالإخراج والتعليق الصوتي وتحريك الفيديو الخاص بك مجانا بدون مقابل + خدمة إنشاء فيديو موشن جرافيك لمدة 10 ثواني بـ مقابل رمزي للغاية.
  5. ما رأيك بوجود معلق صوتي خاص بك , قد تم إنشاء خدمة تعليق صوتي فقط , من خلال متجر Box1 , والتعليق الصوتي سوف يكون مدته 20 ثانية بـ تعليق صوتي مميز للغاية وملائم لـ موقعك الإلكتروني , مع وجود تطورات رائعة لهذه الخدمة المميزة.
  6. تواجهة مشكلة في عدم وجود شخص محترف لعمل شئ مميز لـ متجرك الإلكتروني مثل “سلايدر متحرك” بالطبع متجر Box1  لن يدعك هكذا تواجهة مصيرك الحتمي , فقد قام بإنشاء خدمة التصاميم المتنوعة لـ متجرك الإلكتروني , وهنا نعني بعمل سلايدر متحرك خاص بـ متجرك الإلكتروني مع وجود سلايدر رائع ومميز.
لزيارة متجر Box1
مع تحيات مدونة Box1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى