أفضل 10 مواقع اختصار الروابط تعرف عليها

أفضل 10 مواقع اختصار الروابط تعرف عليها

أفضل 10 مواقع اختصار الروابط تعرف عليها





هل تبحث عن موقع اختصار الروابط؟ 



تعرف على قائمة أفضل 10 خدمات مجانية ومدفوعة لاختصار عناوين URL في عام 2022، لذلك وصلت إلى المقالة الصحيحة.

قد تتساءل عن سبب استخدام العديد من مالكي مواقع الويب مثل Beacon Aden Technology لخدمات تقصير الروابط. ما هو الغرض الرئيسي الحقيقي من هذا؟ 



إجابة هذا السؤال مقسمة إلى جزأين. الجزء الأول هو جعل الرابط يبدو أكثر جمالا، خاصة إذا كان الرابط باللغة العربية. هذه مشكلة حقيقية لأن الروابط طويلة جدًا. لذلك، تحتاج إلى تقصير الرابط.

السبب الثاني هو الأكثر أهمية تقريبًا. ليس ذلك فحسب، بل توفر بعض خدمات اختصار الروابط أدوات مهمة لتتبع الروابط وتحديد مصدر الزيارات وعدد الزيارات لرابط واحد. 



نحن نعرف بلد الشخص الذي نقر على الرابط والعديد من الإحصائيات المهمة الأخرى التي قد يحتاجها مالك الموقع. 


لا تشعر بالملل، الان سنعرض عليك مباشرةً إلى قائمة أفضل 10 خدمات مجانية ومدفوعة لتقصير عناوين URL في عام 2022.

موقع اختصار روابط TinyURL

TinyURL هو موقع شائع لاختصار الروابط وهو منافس قوي للمواقع السابقة لأنه يمكنك تقصير الروابط كما تريد. هنا يعني تخصيص الرابط. أي يمكنك كتابة كلمات رمزية أو رقمية بدلاً من الروابط.

الشيء الجيد هو أنه يمكنك العمل دون تسجيل حساب على الموقع. يتميز بسرعة تحويل الروابط، وكما ذكرنا أعلاه، الاستخدام المجهول وسهولة الاستخدام…



 يحتوي الموقع على العديد من الخطط المدفوعة التي تقدم المزيد من الخيارات حسب الحاجة.

موقع اختصار روابط Ow.ly

Ow.ly هي خدمة مجانية لتقصير عناوين URL لمنصة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي Hootsuite. 



تتيح لك هذه الخدمة اختصار الروابط للاستخدام والنشر على مختلف الشبكات الاجتماعية وفي أي مكان آخر.

يمكنك أيضًا الاستفادة من الأدوات التي تساعدك في تحليل الروابط المؤدية إلى موقعك في جميع الجوانب تقريبًا. تتميز هذه الخدمة بإمكانية تحليل الزوار في الوقت الفعلي. 



يمكنك أيضًا الاتصال بالمجال أو المجال الخاص بك عن طريق الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة.

موقع اختصار روابط بيتلي

Bitly هي أفضل خدمة مجانية لتقصير عناوين URL تقدم خدمة ممتازة على المدى الطويل. 



شهرة الموقع وسمعته، بالإضافة إلى خدمة التتبع الممتازة التي يقدمها، تجعله أحد أفضل خدمات اختصار الروابط المجانية المتاحة اليوم.

حيث يمكنك تتبع الروابط إلى موقع الويب الخاص بك باستخدام عدد من الأدوات المختلفة، مثل نسبة النقر إلى الظهور والنقرات والموقع الجغرافي للنقرات أو الزيارات. 



ليس ذلك فحسب، يقدم الموقع العديد من الخطط المدفوعة التي تقدم خدمة أفضل والمزيد من الأدوات.

موقع اختصار الروابط T2M

T2M هي أداة مدفوعة لتقصير عناوين URL توفر خدمات تقصير عناوين URL احترافية وتوفر العديد من أدوات التحليل القيمة. 



ليس ذلك فحسب، يتميز الموقع بمعدل تحويل ارتباط بنسبة 100٪، ويمكنك أيضًا إضافة العديد من المجالات إلى حسابك التي قد تحصل على شهادة SSL مجانية.

يضمن هذا الموقع أيضًا أن الموقع لا يتلقى نسبة معينة من البريد العشوائي. كما يوفر القدرة على تخصيص الروابط، وعدم انتهاء صلاحية الروابط، وتوفير تحليل شامل للعديد من تقارير التحليل والروابط القصيرة.

موقع اختصار الروابط ClickMeter

ClickMeter هي واحدة من أفضل خدمات اختصار عناوين URL المدفوعة والتي يمكنها تحسين نسبة النقر إلى الظهور للروابط المختصرة.



يدعم الموقع أو الخدمة لغات متعددة لمساعدة المستخدمين على فهم التحليل الكامل قدر الإمكان.

بالإضافة إلى ذلك، تدعم الخدمة العديد من الميزات مثل الارتباط بـ Google Analytics، وإضافة العديد من المجالات الخاصة، وتشفير الروابط، والاستهداف الجغرافي، والاستهداف القائم على الجهاز، والاتصال بأنظمة أساسية مثل WordPress.

موقع اختصار الروابط Replug

Replug هو موقع اختصار جديد مقارنة بالمواقع الأخرى. يقدم هذا الموقع خدمات تشذيب أو تقصير الروابط المجانية والمدفوعة. 



للأسف، الخدمات المجانية محدودة وإصدارات تجريبية فقط، لذلك في معظم الحالات لا يمكنك الاعتماد عليها.

عندما يتعلق الأمر بالخدمات المدفوعة من الموقع، فهي جيدة وتوفر أداة تتبع جيدة. من أهم مميزات هذه الخدمة دعم فريق من 10 أشخاص يمكنهم العمل على حساب واحد دون أي مشاكل. 



يمكنك أيضًا إضافة مجالك الخاص وإزالة العلامة التجارية Replug من الرابط وإزالة بعض أدوات التتبع المختلفة.

موقع اختصار الروابط التويتر

نعم يا صديقي هذا تويتر. هذه شبكة اجتماعية معروفة حيث تقوم الشركات بتقصير الروابط. إذا قمت بمشاركة رابط على النظام الأساسي، فسيقوم Twitter باختصار الرابط حتى إذا قمت بتقصير الرابط في أحد المواقع المذكورة أعلاه.

يقوم Twitter باختصار الروابط الطويلة وتحويلها إلى حوالي 23 حرفًا، مما يسهل التغريد على موقعك. نقوم بذلك حتى نتمكن من تسجيل المقاييس واستبعاد المواقع أو المواقع غير الملائمة التي قد تشكل خطرًا على زوارنا.

موقع اختصار روابط Hyperlink

Hyperlink هي خدمة مجانية لتقصير الروابط توفر خدمة ممتازة. يمكنك تتبع النقرات على الروابط القصيرة في الوقت الفعلي ومعرفة الكثير من المعلومات عنها. توفر هذه الخدمة الكثير من التفاصيل مع كل نقرة.

تتضمن التفاصيل التي يوفرها الموقع أو الخدمة نوع الجهاز والموقع الجغرافي للشخص الذي نقر على الرابط ومعلومات الإحالة لكل زائر ولوحة تحكم للتتبع في الوقت الفعلي. 



بالإضافة إلى تطبيقات Apple Store و Google Play، يقدم هذا الموقع ملحقات متصفح Chrome لتتبع الارتباط بسهولة.

موقع اختصار روابط Pixelme

Pixelme هي أداة مجانية لتقصير الروابط توفر خدمة مجانية متميزة لمراقبة الروابط القصيرة ونشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. 



وفقًا للشركة، يمكنك زيادة نسبة النقر إلى الظهور عن طريق إنشاء جمهور مخصص لكل عنوان URL.

تقدم الخدمة العديد من الميزات والأدوات للخطط المدفوعة، بما في ذلك القدرة على تتبع المبيعات على منصة أمازون العالمية، وتوفر صفحة مقصودة صغيرة حيث يمكن لفرق من عدة أشخاص العمل على حساب واحد… فرصة عظيمة.

موقع اختصار روابط Rebrandly

Rebrandly هي أفضل خدمة مدفوعة لتقصير عناوين URL، وفقًا للعديد من خبراء التكنولوجيا الذين يمكنهم تقصير الروابط مجانًا وبطريقة محدودة. 



الخدمات المدفوعة التي يقدمها هذا الموقع هي واحدة من أفضل المواقع لهذه المقالة.

باستخدام هذه الخدمة، يمكنك إنشاء مساحات عمل مع زملائك، بحيث يكون لديك أفضل خدمة لتقصير عناوين URL لمجموعة العمل الخاصة بك. تتضمن الخدمة أيضًا العديد من الميزات المتقدمة مثل دعم إعادة توجيه الرابط. 



كما أنه يتوافق مع اللائحة العامة لحماية البيانات، ويضيف الصور التوضيحية إلى الروابط، ويسرع عملية التحويل ويوفر العديد من التقارير التحليلية.

خاتمة:

باستخدام خدمات اختصار الروابط هذه، يمكنك إنشاء عناوين URL أكثر قابلية للقراءة وسهلة الاستخدام، وتتبع أداء عناوين URL وتحليلها لفهم زوارك بشكل أفضل وتحسين المحتوى الخاص بك ومنشورات الوسائط الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى