أفضل 5 مواقع لمشاهدة افلام المترجمة

أفضل 5 مواقع لمشاهدة افلام المترجمة
أفضل 5 مواقع لمشاهدة افلام المترجمة

في هذه المقالة قد اخترنا لكم أهم 5 مواقع لتحميل ومشاهدة الأفلام بجودات وسيفرات مختلفة. لقد قمنا بأختيار أفضل 5 مواقع لعرض الأفلام اون لاين لاجلكم، وهذه المواقع التي تم نشرها معظمها مجانية بدون استثناء موقع نيتفليكس. 



انت تحتاج فقط لاختيار الموقع الذي يتناسب معاك وهذه المواقع بصفتها لا تحتوي على ضجة من الإعلانات والشفرات الأخرى المزعجة. كذلك هذه المواقع تقدم لك عديد الأفلام والمسلسلات المترجمة التي تحتاجها.

إليك أهم 5 مواقع لتحميل ومشاهدة الأفلام

افلام ايجي بست


ايجي بست يعتبر من أكثر المواقع التي حازت على نسبة مشاهدات عالية منذ نشأته إلى حين هذه اللحظة. الموقع يتميز بعديد الأقسام التي تحتوي على أنواع افلام اكشن، افلام كرتون، افلام عربي، افلام هندية، افلام اجنبي، افلام انمي، افلام كوميدية، افلام كوريه، افلام اكشن قتال. ايجي باست مر بظروف قاسية من خلال الأعوام القليلة الماضية حيث تعرض الموقع لعدة اختراقات وهجمات غير شرعية كانت هدفها سرقة السيرفرات والبيانات، مما اضطر صاحب الموقع إلى تعطيل الموقع لمدة طويلة، إلا أن الأخير عاد مرة أخرى لبث عجلة الأفلام كالمعتاد.

من مميزات ايجي باست انه من الضمن المواقع سريعة التحميل وايطا يعتمد ايجي باست على الترجمة في كل الأشرطة المقدمة التي تم ذكرها منذ قليل. الشيء الجميل في ايجي باست انه يتضمن مسلسلات وأفلام السينما والكرتون بحيث تحتوي هذه الأشرطة على عديد اللغات الأخرى غير العربية والإنجليزية من ضمنها اللغة الألمانية والكوريية والتركية.

شاهد نت tv


موقع شاهد وهو من اجمالي المواقع الأفضل لعرض الأفلام والمسلسلات التي لا حصرى لها. شاهد هو موقع سعودي والتابع لسلسلة قنوات mbc، ان موقع شاهد يعرض عديد الحلقات التلفزيونية والبرامج والأفلام والمسلسلات الأجنبية والعربية. يملك موقع شاهد حساب باسم Shahid vip وهذا الحساب من خلاله يمكنك الاشتراك فيه للحصول على أي خدمة أو أي فيلم وجودة تريدها.

يتوفر في موقع شهيد عديد الخيارات المتاحة لدى المستخدمين المهتمين بالبحث عن الأفلام والمسلسلات والدعائيات الأخرى كذالك لا ننسى أن هناك افلام اجنبية أخرى لا تتضمن اللغة الإنجليزية.

سيما فور يو


سيما فور هي من بين المواقع المنظمة والمدللة والتي ترضي زائرها بحيث قد نجد في واجهة الموقع تصميم أكثر من رائع. ويوجد أقسام خاصة للمسلسلات والأفلام والانميشن ورياضات مختلفة وبلغات مختلفة من ولكن اهم ميزة لدى سيما فور والتي لا تتوفر في مواقع أخرى هي أنه بإمكانك اختيار اي شريط بالجودة التي تتناسب مع جودة الأنترنات الموجودة عندك.

افلام اكوام


من منا لا يعرف أكوام وحتى ان لم تكن تعرفه لا بد من أن اعلانات صادفتك في كم مرة. إذا أردت أن تبحث عن جميع الأفلام والمسلسلات المترجمة وبمختلف الجودات، عليك أن تختار موقع أكوام والذي يعد من المواقع القديمة للأفلام والمسلسلات في الوطن العربي والشرق الأوسط. الشيء المهم في هذا الموقع انه لا يحتوي على كم هائل من الإعلانات المزعجة التي نتلقاها في مواقع أخرى مشابهة لاكوام. من مميزات موقع أكوام انه يمنح لك الترجمة وانت إذا أردت الترجمة تقدم هذه الخدمة له.

نيتفليكس


والان نختم مع موقع نيتفلكس كونه يعد أفضل موقع لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية. نتفليكس هي شركة أمريكية عرفت في مطلع 2013 عندما تحولت لبث الأفلام والبرامج التلفزيونية، وهي في الأصل تأسست عام 1997 وكانت مختصة في إنتاج البث الحي وتوصيل الأقراص المدمجة. في سنة 2013 ارتفعت عوائد الشركة وزادت أسهمها وتحولت الشركة إلى تقديم البث الحي للأفلام والبرامج والأنشطة الأخرى.

نحن تحدثت عن 5 مواقع ولكن إذا قمنا بجمعهم وتشكيلهم لن يصلوا إلى المميزات والكفاءات والخدمات والجودة التي تقدمها نيتفلكس. لهذا السبب الشركة فرضت على مستخدميها بامتلاك حساب مدفوع شهري مقابل التمتع بعروضها وبما كل ما تحمله من خدمات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى