أهم التطبيقات في شهر رمضان الكريم

أهم التطبيقات في شهر رمضان الكريم

مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، يبدأ المسلمون في جميع أنحاء العالم الإسلامي الاستعداد لهذا الشهر المبارك روحياً ونفسياً، لذلك قررنا أن نساعد بعضنا البعض في معرفة أفضل التطبيقات المهمة والمفيدة التي يجب أن تتوفر على هاتفك خلال شهر رمضان المبارك.

برنامج Ramadan Legacy

تطبيق Ramadan Legacy هو من أهم التطبيقات التي يجب أن تمتلكها على هاتفك خلال شهر رمضان المبارك، حيث يوفر لك التطبيق خطط يومية طوال شهر رمضان المبارك من أجل تنظيم عبادتك.

ومنها إتجاه القبلة وأوقات الصلاة وكذلك أذكار الصباح والمساء ووقت الإفطار والسحور والنوم ، مع إمكانية مشاركة الفيديوهات والصور مع الآخرين عن يومك في رمضان المبارك.

برنامج Ramadan Fitness Challenge

يعد تحدي رمضان للياقة من أفضل التطبيقات الرياضية التي تساعدك على تجنب زيادة الوزن بعد تناول الحلويات والأطعمة الدسمة والعصائر على مائدة الإفطار في الشهر الفضيل.

التطبيق يدير لكم مجموعة من الرياضيين من الخبراء في مجال اللياقة البدنية من أجل مساعدتك في الحصول على جسم مثالي خلال الشهر المبارك، كما أن أهم التمارين المناسبة لك أثناء الصيام وبعد الإفطار.

برنامج المصحف الشريف

يعد تطبيق المصحف الشريف من أكثر التطبيقات المفيدة في شهر رمضان المبارك ، حيث يقدم ميزة القراءة الليلية التي تمنح القراء الراحة أثناء أوقات القراءة الطويلة أو في جو ضعيف الإضاءة .

برنامج Muslim Prayer Ramadan

تطبيق صلاة المسلمين في رمضان من أهم التطبيقات التي ستساعدك على عرض أوقات الصيام أينما كنت ، كما يتيح لك قراءة القرآن الكريم مع الترجمة وأيضًا مع المسبحة الرقمية ، وصلاة المسلم الرمضانية يوفر لك التطبيق قائمة بالمساجد القريبة منك أو من مكان إقامتك أو المكان الذي تتواجد فيه.

يعد برنامج ذكرني من أهم التطبيقات التي تحتوي على جميع الأذكار والأدعية الصوتية كما ورد في حصن المسلم والتسلسل الصحيح كما نص عليه نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم).

مع تطبيق Remembrance يمكنك الحفاظ على الذكر بشكل يومي من خلال خاصية التذكر التلقائي للذكر وكذلك تزويدك بمحرك بحث خاص للبحث عن الأذكار بالمحتوى أو العنوان.

هذه هي أفضل التطبيقات المهمة والمفيدة التي يجب أن تتوفر على هواتفكم في شهر رمضان المبارك

 رمضان كريم لكم ولأمة الإسلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى