افضل مواقع مجانية لتزويد متابعين Instagram 2022

افضل مواقع مجانية لتزويد متابعين Instagram 2022

زيادة متابعي instagram

إذا كنت من محبي ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة موقع Instagram وتبحث عن الشهرة وتبحث عن طريقة لزيادة متابعين Instagram ، في هذه المقالة سنوفر لك مواقع موثوقة وآمنة يمكنك من خلالها زيادة متابعين Instagram ، أنت يمكنك ببساطة الحصول على حساب على Instagram حيث كل ما تحتاجه هو حساب على Facebook ويتم توفير جميع هذه الخدمات مجانًا إلى الأبد.

أفضل المواقع لزيادة متابعين انستجرام 2022

بعد إنشاء حساب وامتلاكه على Instagram ، فأنت تبحث عن طرق لزيادة المتابعين لزيادة الإعجابات والتفاعلات على حسابك ، حيث يقتصر متابعوك على عدد قليل حيث يكون معظمهم من الأقارب والأصدقاء وأصدقاء الدراسة والمعارف فقط ، و مهما زاد عددهم فان حساب انستجرام لن يتجاوز ألف أو اثنين لكنك تبحث عن زيادة متابعين على إنستجرام بأعداد كبيرة وهذا ما سنقدمه لك في هذا المقال.

أهم المواقع التي تساعدك في زيادة متابعين انستجرام

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها زيادة متابعين Instagram والحصول على الكثير من المتابعين وأن تكون إعدادًا جيدًا ، كل هذا سيقع تحت افضل المواقع يمكنك من خلالها زيادة عدد المتابعين ، وهي مواقع شهيرة ومُختبرة من العديد من مستخدمين ومواقع فعالة لزيادة عدد المتابعين.

لكن عليك ، كمستخدم ، أن تعرف كيف تعمل هذه المواقع ، ومدى أمانها ، ومدى خطورتها على حسابك ، والأنشطة التي تؤثر على حسابك ، وفرصة اختراق حسابك عند استخدام هذه المواقع سيجعله يتابعك ، بمعنى أنه يجمع العديد من الحسابات على الموقع قد تصل إلى مئات الآلاف وأنت من بينهم ، ولكن ليس أقل من ذلك ، سنشرح لك كيفية منع ذلك وهذا الموقع يتحكم في حساباتهم دون معرفة كلمة المرور بمعنى أنها إذن تقتصر صلاحياتها على المتابعة فقط ، ويمكن إلغاء الوصول إلى الموقع من الأذونات ، وكأنك إذا لم تقم بالإلغاء ، فستجد أنك تتابع الأشخاص دون أن تضع لنفسك متابعة، هذا ما يفعله الموقع والمواقع بشكل عام آمنة ، فلا تقلق بشأن أي شيء ولا توجد مخاطر أو عقوبات أو مخالفة لسياسات Facebook أو Instagram ولا يتسبب في إغلاق الحساب أو تجميده أو أي تحالف.

أفضل المواقع للحصول على وزيادة عدد متابعي انستجرام مجانا لعام 2022

موقع likigram

موقع خاص يمنحك 50 متابع فقط عند التسجيل، يقدم الموقع خدمات مقابل رسوم رمزية، يمكنك الشراء ، ولكن إذا كنت تبحث عن متابعين مجانيين ، فاستغل الفرصة واحصل على 50 متابعًا دون أي رسوم.

موقع famoid

موقع من أفضل المواقع التي تقدم خدمات زيادة المتابعين ، حيث يوفر لك الموقع المتابعين على Instagram مجانًا ، وهناك العديد من الأدوات التي تساعدك وأدوات مفيدة ورائعة سهلة الاستخدام ، وأداة لزيادة المتابعين فقط يحتاج إلى اسم مستخدم ولا يتطلب كلمة مرور أو أي بيانات حساسة ويسمح لك باستخدامه كل 24 ساعة دون انقطاع أو انقطاع.

موقع socialnoor

الموقع يوفر لك 20 متابع جديد وهو مثل باقي المواقع وبنفس المميزات، لا تحتاج إلى كلمة مرور ، فقط اسم حسابك والبريد الإلكتروني.

موقع Digismm

انتقل إلى الموقع واكتب اسم مستخدم حسابك في المربع الأول ، وفي المربع الثاني ، اكتب البريد الإلكتروني لحسابك المرتبط بحساب Instagram وستحصل على عدد من المتابعين الجدد.

موقع instagrowing

موقع مجاني بشكل عام يوفر لك عدد لا بأس به من المتابعين وعدد وافر ، والموقع يعمل بشكل جيد وموثوق.

موقع instafollowers

يعمل موقع Ka Baqy على زيادة عدد المتابعين ، يمكنك التسجيل فيه مثل المواقع السابقة وبسهولة ، يعمل الموقع بخطط مدفوعة والخطط المجانية محدودة الاستخدام ، لذا فهو سيزيد عددًا محددًا من المتابعين ويتوقف ويمكنه ابدأ الخطة المدفوعة.

موقع skweezer

موقع موثوق ومجاني ومثبت بين المستخدمين يزيد من عدد المتابعين ويمكنك التسجيل فيه كغيره من المواقع.

موقع Instandid

موقع يقدم متابعين مجانيين وهناك أيضًا خطط مدفوعة يمكنك شراؤها ، ما عليك سوى الاستفادة من العدد المجاني من المتابعين.

موقع uberinsta

تنطبق جميع التفسيرات السابقة على هذا الموقع، في الإصدار التجريبي المجاني ، يمنحك الموقع 50 متابعًا فقط ، ويمكنك شراء الباقة المدفوعة.

كيفية التسجيل في الموقع

  • عندما تقوم بالتسجيل في الموقع ، فلا داعي للقلق ، فهو آمن ولا يعرضك لأي نوع من التهديدات الأمنية أو مخاطر انتهاكات سياسات Facebook.
  • الموقع آمن ولا مخاطر عليه ويتوافق مع سياسات فيسبوك.
  • عند الانتهاء من جلسة زيادة المتابعين ، قم بإنهاء الجلسة من حساب Instagram الخاص بك لأنه سيستخدم حسابك لزيادة عدد المتابعين الذين لديهم أشخاص آخرين.
  • عند التسجيل في العديد من المواقع ، قد لا تحصل على عدد المتابعين المتاحين لأن هذه الحسابات حقيقية وربما تكون قد استخدمتها على أحد المواقع.
  • قد ينخفض ​​عدد المتابعين الذين حصلت عليهم لأنهم قد يقومون بإلغاء المتابعة لأنهم حسابات حقيقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى