اليك 5 من أفضل مواقع التعارف والزواج

أفضل موقع زواج مجاني
مواقع تعارف مجانية



تشير الإحصائيات أن النسبة العظمى من الشباب العربي الذي بنوا علاقات أو تزوجوا من الأجنبيات قبل ذلك تواصلوا على مواقع السوشيال ميديا ومواقع التعارف التي تشكل شبكة زواج. وهذه الإحصائيات للشباب العربي تثبت أن الأجنبيات المرتبطين بالعرب قبل حدوث ذلك، تواصلوا من النات اي ليست مصادفات على أرض الواقع.

الآن سوف نقدم لكم عديد التطبيقات والمنصات ومن خلالها يمكنك التواصل بكل لغة وبأي فئة تريدها؟ إذا كنت ترغب بالتعرف على أجنبيات بغرض الزواج أو حتى بعلاقة ممتدة ما عليك أن تنظم لهذه المنصات وأول خطوة تقم بتسجيل حسابك وعند التسجيل ابحث عن مدى اهتمامك بالفئة أو البلد الذي ستختاره.

اهم المواقع دردشة شات تعارف بدون تسجيل


دليل هذه المواقع التي سوف ننشرها لكم في هذه المقالة، هي بدورها لدى اهتمام عديد حتى المتزوجين. الفيسبوك والانستجرام والسناب شات وعديد المواقع الأخرى للتواصل ليست سوى لعرض حياتهم الشخصية وصورهم الخاصة والأخبار وكل ما حمل من مسائل اجتماعية. لكن مواقع التعارف الكثير يلجئ لها لعدة أغراض للزواج وبناء علاقات حميمة وصداقات شديدة بين الطرفين.

والان لقد اعددنا لكم أهم 5 تطبيقات مجانية تمكنكم من التعرف على الأجانب:

1. موقع توربر


هذا الموقع من أفضل المواقع المتميزة فهو موقع مجاني، بحيث يقدم خدمات أكثر من رائعة لدى مستخدميه والخدمات هي: الاتصال بالاجانب والتعرف عليهم وإلقاء الدعوة لهم للرحلات، كما أنهم يقومون بإلقاء دعوة لك بواسطة هذا الموقع لزيارتهم في وجهة سياحية والتعرف على معالم بلدانهم. طريقة التسجيل في هذا الموقع لا تقتصر على ايميل الخاص بحسابك على الجوجل؟ يمكنك أيظا الانظمام عبر الحساب الفيسبوك أو التويتر أو vx بشكل تلقائي.

2. موقع seznamka.cz


باستثناء بعض المواقع الأخرى، فإذا أردت التعرف عن أشخاص أو فتيات من جمهورية التشيك فننصحك باللجوء إلى هذه المنصة. موقع seznamka التشيكي هو موقع للراغبين في الزواج والعلاقات الجدية الممتدة كما أيظا يوفر لك اهتمامات أخرى مختلفة كقصد السفر أو رياضة. من خلال هذه المنصة يمكنك أن تختار الشريك الذي يتناسب معك. تعتبر تشيك من أجمل وأفضل البلدان في أوروبا كونها بلد الحب والرومانسية ولها عديد المعالم التاريخية وأزقات قديمة منذ العصور الوسطى فهي المكان الأمن والملهم لعديد الأجانب.

3. موقع chatous


يوفر هذا الوقع لدى مستخدميه خدمة الفيديو وليست الدردشة عبر الرسائل فقط، كما يوفر لك خدمة مشاركة صورك واعمالك للآخرين. والشيء الأفضل أن مستخدمي هذا الموقع تستطيع التواصل معهم وطرح اسئلتك لهم بشكل تلقائي عكس المواقع الأخرى التي تطلب منك تقييمات ومجوهرات. يحتوي هذا الموقع على حوالي 10 مليون مستخدم من كامل أنحاء العالم، وبالتالي الجميع يلجئ له نظرا كونه من بين أكثر المواقع تعارف.

4. vk موقع التواصل الاجتماعي


يطيح لنا هذا الموقع فرص التعارف أو قصد الزواج من الفتيات الروسيات، فهو موقع روسي خاص بالتعرف على الروسيات فبحث هذا الموقع هو الانسب لك كما سفيك بالغرض التي تبحث عنه. طريقة التسجيل في هذا الموقع لا تقتصر على البريد الالكتروني فقط يمكنك التسجيل بالفيسبوك الخاص بك أيظا بشكل تلقائي، ومن هنا تقم بأستهداف الفتاة او الفئة المناسبة لك. إن هذه المنصة شبيها لمنصة فايسبوك لدرجة كبيرة وهناك اختلاف بسيط بينهما. كما أيظا يطيح لك هذا الموقع استهداف فتيات من بلدان اخرى غير الروسيات، يمكنك أيظا التعرف عليهم بواسطة هذا الموقع.

5. موقع buzz arab


واخيرا نختم بموقع باز عرب وهذا الاخير يشكل مستخدمين من كل البلدان عالم لكنه خاص بالتواصل مع العرب. موقع باز عرب هو أفضل موقع عربي للتعارف وهو موقع مجاني وفي الاصل انت لا تحتاج بالدفع عند التسجيل. تحرص إدارة موقع باز عرب على مراجعة كافة الحسابات المسجلة على منصتها قبل أن يتم تنشيطها، السبب في هذا الحرص أنها بشكل تلقائي يتم مسح الحسابات الوهمية الغير نشطة أو والتي تسبب في المشاكل الغير قانونية وفق شروط الموقع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى