شرح طريقة التفعيل 2022 قالب سكويز squeeze المجانى

شرح طريقة التفعيل 2022 قالب سكويز squeeze المجانى

من أهم الأشياء التي تميز المواقع عن بعضها البعض هو القالب المميز والجذاب الذي يُسعد الزائر ، ومن أهم الخصائص التي يجب الانتباه إليها هي سهولة التصفح وسرعة التنزيل ، التنسيق من القالب وترتيب جيد للقالب بحيث يسهل على جميع الزائرين التعامل مع القالب ولا تنسوا أنه يجب أن يتوافق القالب مع جميع أنواع الهواتف والأجهزة الإلكترونية وخاصة الهواتف حيث تشكل الهواتف أكثر أكثر من 60٪ من الزيارات التي تأتي إلى المواقع الإلكترونية ، والهواتف أصبحت المصدر الأول لتصفح الناس على الإنترنت ، كما أن توافق النموذج مع جميع أجهزة الهواتف الذكية يشكل نسبة كبيرة من فرصتك لنشر نتائج البحث.

من أهم القوالب المجانية التي توفر لك جميع شروط تحسين محركات البحث وأكواد التعريف هو تاج قالب Squeeze ، وهو أحد أقوى القوالب في الوقت الحالي وواحد من أفضلها. يحتوي على أي كود خبيث أو ضار ، فهو قالب موثق من العديد من المدونين ، مع العلم أن الإصدار المجاني به ميزات محدودة لمن لا يستطيع شراء النموذج المدفوع ، وعند شرائك القالب المدفوع ، ستحصل على جميع الميزات والعلامات الكاملة للقالب ، ولكن في هذه المقالة سوف نشرح لك تجربة القالب المجاني مع بعض الميزات الأساسية التي يوفرها مطور القالب.

أهم الميزات التي يوفرها النموذج المجاني سكويز 

  • يدعم العلامات الوصفية وأدوات المدون الأساسية وجميع العناصر.
  • يدعم https.
  • أكواد Meta و SEO.
  • رد.
  • ميزة تقسيم الموضوع.
  • صفحة الخطأ.
  • LTR للمدونات الأجنبية.
  • الإعلانات التلقائية داخل المشاركات.

تحميل قالب سكويز squeeze المجانى

لتنزيل النموذج ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع الرسمي للقالب وستقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail. يفضل التسجيل بنفس الحساب الجميل الذي تستخدمه في بلوجر ، لأنه سيسهل عليك العديد من الخطوات ، والطريقة تقتصر عليك لتفعيل النموذج. قم بتنزيل النموذج ، الإصدار المجاني من النموذج ، وقم بتثبيت القالب في المدونة.

تفعيل قالب سكويز squeeze المجانى

بعد تثبيت القالب في المدونة حيث تريد تثبيت القالب ، انتقل إلى حساب على موقع Squeeze ، ثم ستجد في أسفل صفحة القالب المجانية مفتاح تنشيط القالب. سوف تضغط على المفتاح وسيقوم بنسخ رمز التفعيل تلقائيًا. ثم احفظ.

ملاحظة: يمكن تنشيط النموذج المجاني في 3 مدونات فقط. إذا لم تقم بتنشيط القالب ، فلن يعمل وستظهر رسالة عند دخولك إلى الموقع: الموقع معطل ، ويمكن منع موقعك من استخدام القالب المجاني.

شروط استخدام نسخة مجانية للقالب squeeze 

  1. قم بتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للقالب باستخدام حساب Google “Gmail”. يفضل استخدام نفس الحساب الذي سجلت به في Blogger.
  2. قم بتنشيط النموذج باستخدام رمز التفعيل المقدم من الموقع الرسمي لمطور النموذج
  3. يمكن استخدام النموذج بحد أقصى 3 مدونات مجانًا تمامًا
  4. لا يعني امتلاك نموذج مجاني أن لديك الحق في تداوله أو التنازل عن حقوق النموذج إلى غير المصمم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى