كيفية إصلاح مشكلات WiFi على Samsung Galaxy A12

ياهلا متابعي و زوري الأوفياء لي المدونة  التقنية 24 في هذه التدوينة سوف نتطرق الى حال مشكلة الوي فاي لي جهاز سامسونج Galaxy.A12 من تقديم طاقم التقنية 24 تابع معي .

 

تعد مشكلات الوي فاي مشكلة شائعة جدًا في الهواتف الذكية ، ولا يعد Samsung Galaxy A12 استثناءً. مثل الهواتف الذكية الأخرى ، قد يواجه Galaxy A12 أيضًا مشكلات WiFi ، ولكن لا داعي للقلق بشأن أي شيء لأننا هنا للمساعدة. في هذا الدليل ، سنناقش كيف يمكنك إصلاح مشكلات الوي فاي على جهاز Samsung Galaxy A12. سنشارك بعض الحلول الفعالة التي ستساعدك في حل هذه المشكلة. هيا بنا نبدأ.

أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك

لنبدأ بالحل البسيط الذي يعمل على إصلاح مشكلات الوي فاي في معظم الحالات. أعد تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك ودع هاتفك الذكي يتصل بشبكة WiFi. في بعض الأحيان يتعطل إعداد الوي فاي بسبب بعض المشكلات ويبدأ في التسبب في مشكلات WiFi. عند إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك ، يتم تشغيل الجهاز بالتكوين الصحيح ، والذي يعمل على إصلاح مشكلة الوي فاي.


أعد تشغيل Samsung Galaxy A12

إذا لم تؤد إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك إلى حل مشكلة WiFi ، فيمكنك الانتقال إلى الحل التالي وهو إعادة تشغيل جهازك. مثل جهاز التوجيه ، من الممكن أن يكون تكوين الوي فاي الخاص بجهازك معطلاً ، لذا يمكنك إعادة تشغيل جهازك لإصلاحه.


يمكنك إعادة تشغيل جهاز Galaxy A12 باستخدام زر الطاقة. فقط اضغط مع الاستمرار على زر الطاقة على الجانب الأيمن حتى تظهر قائمة الطاقة على الشاشة. الآن حدد خيار “إعادة التشغيل” من القائمة لإعادة تشغيل جهازك. بمجرد إعادة تشغيل الجهاز ، قم بتوصيله بشبكة الوي فاي وهذا من شأنه أن يحل المشكلة لك.


أعد تعيين إعدادات الشبكة لجهاز Samsung Galaxy A12

إذا لم تنجح أي من الحلول السابقة معك ، فيمكنك استخدام هذا الحل. إنها طريقة طويلة بعض الشيء ، لكننا سنرشدك خطوة بخطوة للتأكد من إعادة تعيين إعدادات الشبكة بنجاح.

افتح هاتف Samsung Galaxy A12.

الآن اسحب لأسفل من أعلى شاشة Galaxy A12 وانقر على الإعدادات (رمز الترس) للوصول إلى الإعدادات.

بمجرد دخولك إلى  الإعدادات ، انتقل إلى قسم  الإدارة العالمية  واضغط عليها.

الآن ابحث عن أيقونة  Réinitialisation  واضغط عليها.

أعد تعيين إعدادات الشبكة لجهاز Galaxy A12


ضمن إعادة تعيين الإعدادات ، انقر فوق  Réinitialiser les paramètres réseau .

انقر الآن على   Réinitialiser les paramètres


عند إعادة تعيين إعدادات الشبكة ، سيقوم الجهاز بإعادة تعيين جميع إعدادات الشبكة بما في ذلك الوي فاي وبيانات الجوال والبلوتوث. بعد إعادة ضبط الشبكة ، سيقوم الجهاز بتكوين الإعدادات الجديدة ، والتي ستحل المشكلة.

خلاصة القول

تعد مشكلة اتصال الوي فاي  مشكلة شائعة جدًا مع الهواتف الذكية ، ويمكنك استخدام حلولنا الموصى بها لإصلاحها لك. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيرجى إخبارنا بذلك في التعليقات. من المدونة التقنية 24 دمتم سالمين ♥️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى