واتساب ويب QR code

واتساب ويب QR code برابط مباشر

واتس اب من أهم البرامج في العصر الحالي ، فهو من أسهل طرق التواصل مع الأصدقاء والأقارب ، ويستخدم بكثرة بين محبي التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي ، وتطبيق واتس آب أو واتس ويب، الموقع خاص بـ Facebook، يقدم البرنامج الشهير واتساب وواتس ويب العديد من الخدمات للمستخدمين يتجاوز عدد مستخدميها الملايين حول العالم ، وقد أطلقت الشركة المتقدمة للبرنامج خدمة جديدة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو المتصفحات بشكل عام ، وتتيح استخدام خدمة من خلال موقع على شبكة الإنترنت يسمى “WhatsApp Web”

في هذا المقال ، سنشرح لك بطريقة مبسطة كيفية استخدام خدمة WhatsApp Web بشكل صحيح ، وطرق التسجيل مع WhatsApp Web حسب الرقم ، وتكامل WhatsApp مع واتس ويب ، ومعلومات حول WhatsApp Web الخاص بي.

واتس اب ويب

 موقع WhatsApp Web يتيح لك التواصل مع الأصدقاء والإنجاز في العمل وتسهيل الكثير من الأمور أثناء العمل ، أحيانًا أثناء العمل ، وأحيانًا التواصل مع الأقارب، الأصدقاء دون الحاجة إلى هاتف ذكي ، وكذلك في بعض الحالات يحتاجون إلى خدمات وملفات ترحيبية من جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، سواء كانت ملفات للعمل أو رسائل أخرى بين الأصدقاء.

اعتمد WhatsApp على هذه الاحتياجات والميزات التي يوفرها تطبيق WhatsApp Web عبر الهواتف الذكية فقط.

ما هو الواتس اب ويب؟

WhatsApp Web هو البديل المثالي لمن يريد استخدام WhatsApp ولكن لا يمكنه استخدام الهاتف سواء أثناء العمل أو لأسباب أخرى قد تمنعه من استخدام تطبيق WhatsApp للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، يمكن استخدام واتساب ويب من خلال جهاز كمبيوتر أو لابتوب بدلاً من الهواتف الذكية ، واتساب التطبيق كان متاحًا من خلال الهواتف الذكية المختلفة ، ولكن في الفترة الأخيرة ، أتاحت الشركة المتقدمة البرنامج حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بخدمات WhatsApp من خلال جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول في أي مكان من خلال موقع WhatsApp على الويب ، وهذا هو رابط WhatsApp Web.

ميزات WhatsApp Web

التمتع بموقع واتس اب ويب بالعديد من الميزات الرائعة التي يمكنك البدء بها مجانًا ، وممثل الواتس اب في المقام الأول ، والعديد من الميزات الرائعة التي تعمل على استخدام البرنامج عبر الكمبيوتر ، ومن أهم الميزات:

  • يمكن للمستخدم التحكم في جميع الميزات التي يقدمها التطبيق التقليدي ولكن من خلال الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
  • سهولة تحميل البرنامج وربطه بالهاتف الذكي.
  • تبادل الملفات والمعلومات بسهولة من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للموظفين.
  • البرنامج متاح مجانًا تمامًا وبدون رسوم ، لكن بعض الرسوم تفرض رسومًا على التطبيق ، لكن مقدم الخدمة لا علاقة له بذلك.

عيوب WhatsApp Web:

واتساب ويب هو مثل أي تطبيق أو خدمة ، لا يوجد تطبيق أو خدمة خالية من العيوب أو بعض الأشياء التي تفتقر إليها أو تحتاج إلى تحسين أو مع بعض الأشخاص الرغبات الموجودة ، ولكن في تلك الأوقات وجدت أن هذه الصفحات ليست عيوبًا في بعض الأشياء التي تفتقر إليها أو تقلل من كفاءة تقديم خدماتها في المقدمة ، وتسليمها ، وتسليمها ، وتقديمها ، وواجهتها ، وتوفر الخدمات التي يتم توفيرها في المقدمة ، وواجهتها تقدم الخدمات التي يتم توفيرها في المقدمة الذي يقدم خدمات الويب WhatsApp Web.

  • لا يعمل WhatsApp Web إلا إذا كان متصلاً بالإنترنت ، لذلك يعمل WhatsApp Web إذا كان هاتفك متصلاً بالإنترنت و WhatsApp Web توقف عن العمل ، وبمجرد توقف خدمة الإنترنت على هاتفك ، سيتوقف WhatsApp Web على الفور ، ولكن مع عودة الإنترنت بشكل سريع ومباشر مرة أخرى.
  • يمكن استخدام متصفح الويب WhatsApp الخاص به ، ويمكن استخدامه في محرر WhatsApp ، ويمكن استخدامه في محرر نصوص ويمكن استخدامه وإيقاف تشغيله.

تطبيق واتس اب هو افضل اداة في الوقت الحاضر ولا يمكن لأي شخص استخدامه ومن ثم الاستغناء عنها لانها افضل واسهل طريقة يمكنك استخدامها للتحدث مع شخص ما في اي مكان على سطح الارض، لقد أثبت تطبيق WhatsApp Web قيمته من بين جميع الوسائل الأخرى التي يمكنك من خلالها التواصل مع الأشخاص على الإنترنت ، فإن تطبيق WhatsApp أو WhatsApp Web آمن للغاية ، لذلك من الصعب جدًا اختراقه إلا من خلال خطأ ساذج منك.

كيفية استخدام WhatsApp Web

يتساءل بعض المستخدمين عن طريقة أو خطوات تفعيل واتساب ويب في الآونة الأخيرة ، حيث كشف مطورو البرنامج عن طريقة لتنزيل وتفعيل البرنامج وربطه بالهاتف الذكي ، والتي جاءت على النحو التالي:

  1. افتح المستعرض الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم انتقل إلى هذا الرابط.
  2. انتقل إلى تطبيق Whatsapp للجوّال ، وانقر فوق قائمة> Whatsapp Web لبدء تشغيل قارئ الإجابات السريعة. “قارئ رمز الاستجابة السريعة”.
  3.  وجه كاميرا الهاتف المحمول نحو قارئ رمز الاستجابة السريعة على شاشة الكمبيوتر.
  4.  بعد بضع ثوان ، سيبدأ WhatsApp في العمل ويمكنك الاستفادة من جميع الميزات التي يقدمها.

واتس اب ويب حسب الرقم

لا يمكن استخدام موقع WhatsApp Web من خلال جهاز كمبيوتر أو لابتوب دون امتلاك تطبيق WhatsApp من خلال الهاتف المحمول أو بدون وجود برنامج WhatsApp الرئيسي عبر الهاتف ، حيث يتم تنشيط WhatsApp Web من خلاله للتمتع والاستفادة من خدماتها.

خطوات التسجيل في WhatsApp Web

للتسجيل في WhatsApp Web والاستمتاع بخدماته ، اتبع الخطوات التالية:

  1.  افتح تطبيق WhatsApp على الهاتف.
  2. قم بتسجيل الدخول إلى موقع WhatsApp على الويب من هنا.
  3. قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة في واتساب الموبايل
  4. قم باستخدام جهازك المحمول لمسح الضوئي وتلاقائي سيسجل دخول

رابط ويب whatsapp

للعمل على موقع WhatsApp Web ، يوفر مطورو التطبيق موقعًا إلكترونيًا مخصصًا للمستخدمين الذين يرغبون في العمل على WhatsApp من خلال أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة WhatsApp Web من خلال محرك بحث Google.

ويب الواتس اب الخاص بي

حاز تطبيق واتساب ويب WhatsApp Web على استحسان ملايين المستخدمين خلال السنوات الماضية ، حيث يوفر موقع WhatsApp Web وبرنامج WhatsApp Web العديد من الميزات الرائعة ، وحيث يرتبط WhatsApp Web بتطبيق WhatsApp على الهاتف المحمول ، وملفات وبيانات متنوعة يمكن نقلها بين الكمبيوتر والهاتف المحمول ، وكذلك تبادل الرسائل المختلفة بين زملاء العمل والأصدقاء على مدار اليوم من خلال الحساب الشخصي دون الحاجة إلى هاتف محمول.

بعض الملاحظات والمعلومات الهامة حول WhatsApp Web التي يجب أن تعرفها

  1. لا يمكن تثبيت البرنامج أو تنزيله على الكمبيوتر بأي شكل من الأشكال ، إلا عن طريق تنزيل برنامج محاكاة مثل nox player بحيث يمكنك تثبيته، يفضل عدم القيام بهذه الخطوة لأن الموقع يوفر لك وسائل أمان كافية لحمايتك من القرصنة.
  2. يوفر لك WhatsApp Web جميع الخدمات الموجودة على تطبيق WhatsApp للجوال.
  3. يمكن تطبيق هذه الخطوات على جميع أنظمة الهاتف سواء آيفون أو أندرويد بدون أدنى مشكلة ، كما يتم فتح الرابط على جميع أنظمة التشغيل.
  4.  رمز الاستجابة السريعة هو رمز يتغير في كل مرة يتم إدخاله على جميع أجهزة الكمبيوتر ، ويمكن الخروج من جميع الأجهزة بنقرة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى