افضل البرامج لتنظيم وجدولة الاجتماعات بسهولة

افضل البرامج لتنظيم وجدولة الاجتماعات بسهولة

في هذا التقرير ، نتحدث عن 5 تطبيقات وأدوات لجدولة الاجتماعات بسهولة ، حيث يمكننا تحقيق أقصى استفادة من الاجتماعات عندما يكون هناك إعداد جيد.

إحدى الطرق التي تساعدك على التحضير للاجتماعات هي من خلال تطبيقات الجدولة ، مما يسهل عليك اختيار وقت وتاريخ الاجتماع وتقصير سلسلة كبيرة من رسائل البريد الإلكتروني غير المهمة.

Google Calendar

يعد هذا التطبيق من أهم 5 تطبيقات وأدوات لجدولة الاجتماعات بسهولة ، فهو من أهم التطبيقات لجدولة الاجتماعات ، وله 3 خصائص أساسية: التكامل ، سهولة الاستخدام ، والمرافق. كما يتمتع التطبيق بقدرة كبيرة على الاندماج مع تطبيقات جوجل وأهمها تطبيق البريد Gmail mail.
عند إنشاء موعد اجتماع يمكن استخدامه ، تتبع موقف الجميع عند حضور الاجتماع ، واكتشف موعد حضور الجميع وتنسيق المواعيد النهائية.
التطبيق متاح أيضًا مجانًا لمستخدمي Android على Google Play ، ومستخدمي iPhone و iPad على App Store. هناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت.


Rallly


Rallly هي أداة مجانية ومفتوحة المصدر رائعة وبسيطة وسهلة الاستخدام مقارنة بتطبيقات جدولة الاجتماعات في هذه القائمة. يسمح لك Rallly بإنشاء صفحات اجتماعات أو أحداث رائعة ، ومشاركة الروابط لتلك الأحداث ، ومناقشة التفاصيل على صفحة الاجتماع نفسها.


بالإضافة إلى أن هناك جانبًا سلبيًا تمامًا ، في هذه الأداة هو أنه لا توجد إمكانية لإنشاء استطلاعات الرأي للتصويت على جدول أعمال الاجتماعات ، ولهذا السبب فهي أكثر ملاءمة للمجموعات الصغيرة.

Doodle

Doodle لديها خطة مجانية بالإضافة إلى خدمة مدفوعة ، حيث أن الاختيار المجاني هو خيار بسيط ويستخدم بشكل أساسي للأحداث وإنشاء الاستبيانات والاستبيانات ، بينما توفر لك الخطة المدفوعة العديد من المزايا مثل:

اكتشف المناطق الزمنية تلقائيًا ، وقم بالمزامنة مع تقويم Google و Office 365 ، وأرسل أوقات الاجتماعات المقترحة واطلب من المستلمين التصويت عليها.

والعمل على السماح للموظفين بتحديد التواريخ المفضلة لديهم لعقد الاجتماع ، إلى جانب التواريخ البديلة التي يمكنهم تحديدها إذا لم تكن هناك خيارات أخرى متاحة.

Calendly

عند تعيين جدول زمني ، سيطلب منك هذا التطبيق تعيين التفضيلات لفترة زمنية ، وبعد ذلك يقوم بحساب الأوقات المناسبة للمستخدمين ، وعن طريق البريد الإلكتروني.


ويستطيع المستلم اختيار وقت مقابلتك ، وبمجرد تحديد الوقت ، ستتم إضافته إلى التقويم الخاص بك ، ويوجد عدد من الميزات الأخرى في التطبيق ، منها:


التكامل مع تقويم Google و Office 365 وتقويم iCloud ، وهناك اكتشاف تلقائي لموقف الجميع من حضور الاجتماع وفقًا للمنطقة الزمنية وجدولة الاجتماعات الفردية وتتبع معدلات عدم الحضور لكل اجتماع.
كما أنه متاح مجانًا لمستخدمي iPhone و iPad على App Store ، وهناك أيضًا إصدار ويب وميزة إضافية لمتصفح Google Chrome.


YouCanBook


YouCanBook.me هي واحدة من أهم أدوات جدولة الاجتماعات التي تسمح لممثلي المبيعات بجدولة الاجتماعات مع العملاء.


كما أنه مصمم بشكل أساسي لتسهيل العلاقات التجارية مع العملاء ، وبالتالي فهو خيار رائع للشركات والخبراء المستقلين الذين يقدمون خدمات مدفوعة للعملاء ، حيث يوفر العديد من الميزات ، مثل الكشف التلقائي عن المناطق الزمنية عند تحديد موعد اجتماع ، وتخصيص التذكيرات للاجتماعات ، ومعرفة مدى توفر أعضاء الفريق ، والتسعير إذا تم تقديم خدمة استشارية مدفوعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى