تطبيق Microsoft Office All In One

تحميل Microsoft Office All In One

في هذا التقرير نتحدث عن تطبيق Microsoft Office All In One ، وكأنك مستخدم هاتف ذكي مستمر وتقوم بالكثير من العمل من خلال العمل بشكل خاص في إطار تحرير المستندات أو كتابة النصوص ثم تعديلها.

لأنه أمر مزعج للغاية ، التبديل بين التطبيقات المتخصصة في موضوع تحرير النص ، مما يجعلك مستاء للغاية ، لذلك تجد أن Microsoft نفذت التطوير النهائي من أجل تطبيقه من أجل جمع كل ما تحتاجه في إطار العمل الخاص بك يساعدك في موضوع تحرير النص.

وذلك من داخل تطبيق واحد دون تثبيت تطبيقات أخرى منفصلة ، أي يمكنك الوصول إلى تطبيق Word لتحرير النصوص ، و Excel لتعديل الجداول ، و PowerPoint لإنشاء عروض تقديمية من خلال تطبيق واحد فقط.

وهو ما يجعل الشركة تضعه كعنوان لتطبيق الكل في واحد ، لذا في هذا التقرير سنطلعكم على أبرز الخصائص الإيجابية التي أصبح عليها تطبيق Microsoft Office وما الذي سيكون مفيدًا في استخدامكم له .

مايكروسوفت أوفيس الكل في تطبيق واحد

كالعادة ، سيُطلب منك تثبيت 3 تطبيقات مختلفة على هاتفك الذكي إذا كنت ترغب في الوصول إلى جميع الميزات التي يوفرها برنامج Microsoft Office ، ولكن بشكل منفصل كما ذكرنا سابقًا ، ولحسن الحظ لم يعد هذا هو الحل الأفضل بعد هذه اللحظة.

تم دمج خدمة المحررين Word و Excel و Power Point في تطبيق واحد من أجل تسهيل وصول المستخدمين إلى جميع ميزاتهم المفضلة وتسهيل الأمور.

وقد تم تجهيز التطبيق بعدد كبير من الميزات الفريدة التي يتم تقديمها ، مثل التحسينات التي تسهل على مستخدمي التطبيق القيام بالعديد من الأشياء ، سواء على مستوى نقل الملفات ومشاركتها أو تخزينها.

كنقطة تخزين الملفات ، نظرًا لأن التطبيق يدعم تقنية التخزين السحابي على One Drive ، فلن تواجه أي عقبة أمامك في تخزين الملفات ومشاركتها على الإنترنت.

دعم تكنولوجيا نقل البيانات

كما أن هذا التطبيق الرائع لن يتوقف عند هذا الحد ، ناهيك عن التطبيقات المعتادة مثل التحرير والكتابة والتحرير ، حيث يتمتع التطبيق بميزة أكثر من رائعة ستمكنك من تنزيله دون أي تفكير.

حيث أنه يدعم تقنية تحويل البيانات الملموسة إلى بيانات رقمية تقبل التعديل ، أي يجب على المستخدم التقاط صورة للجزء الذي تريد تحريره من الورقة الأصلية ، ومن ثم يقوم التطبيق بتحويل الصورة إلى مستند رقمي يقبل التعديل دون عناء إعادة كتابته ، وهذه الميزة نجدها متوفرة في تطبيقات الماسح الضوئي OCR.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى