تغير وجهة أندرويد إلى واجهة iPhone

تغير وجهة أندرويد إلى واجهة iPhone

في هذا المقال، نتحدث عن تحويل هواتف Android إلى واجهة iPhone ، حيث أن عددًا كبيرًا من مستخدمي الهواتف المحمولة هم من مستخدمي هواتف Android ، وكما اعتدنا ، فهم يبحثون دائمًا عن سمات تضيف لمسة مختلفة عن هواتفهم.

تحويل هواتف Android إلى واجهة iPhone

ومعظم من ينظرون إليه هم ثيمات تمكنهم من تغيير مظهر هواتفهم من هاتف Android إلى هاتف IOS أو إلى هاتف أقرب إلى iPhone ، حيث لن يكون الأداء مختلفًا كثيرًا ، لكنه يبقى مجرد مسألة تغيير ما هو مألوف ومألوف.

في هذا التقرير سوف نشارك معكم 3 من أبرز وأهم التطبيقات التي تجعل مستخدميها قادرين على تغيير واجهة هاتف Android إلى واجهة iPhone دون أي مشكلة أو عائق.

برامج Launchers IOS

نواصل الحديث عن تحويل هواتف Android إلى واجهة iPhone ، أما بالنسبة للمستخدم لتعديل مثل هذه التغييرات ، فهناك مشكلة يجب أن نتفق عليها جميعًا ، وهي أن معظم المشغلات التي سيتم ذكرها هي Launchers فعالة جدًا وستعطيها لك وسوف تعطيك تجربة رائعة.

لكن هناك نقطة إيجابية ومهمة للغاية ، حيث تظل قضية قوة الهاتف هي الورقة التي ستساعدك على الاستمتاع بالواجهة الجديدة أكثر والحصول على تجربة رائدة دون التعرض لأي تقلصات.

iPhone X Launcher

يعد تطبيق iPhone X Launcher من أهم أدوات تحويل هواتف Android إلى واجهة iPhone ، مثل التطبيقات التي يمكن أن تغير مظهر واجهة هاتف Android الذكي الخاص بك بشكل واضح ، لدرجة أنها تحاكي واجهة iPhone.

وباستخدامك لبرنامج Phone X Launcher ، ستحصل على ميزات محاكاة مدعومة على هواتف iPhone مثل نمط الإخطار ، والبحث في Spotlight ، بالإضافة إلى ميزة IOS 12 Control Center.

حاليًا ، نظرًا لأن هذا التطبيق الرائع يتصدر 9 ملايين تنزيل ، فهو تطبيق قوي للحصول على وظيفة تحويل واجهة Android إلى واجهة iPhone.

iLauncher

إذا كنت تبحث عن طريقة أسرع وفعالة لاستبدال شاشة Android الرئيسية بواجهة iOS ، فقد يكون iLauncher هو الخيار الأكثر أهمية بالنسبة لك ، حيث يوفر التطبيق للمستخدمين العديد من خيارات التخصيص.

بالتأكيد سيجعلك تشعر وكأنك تمتلك iPhone بالفعل بدلاً من هاتف Android ، لأن التطبيق يمكن أن يغير حتى مظهر الأيقونات ، أكثر من ذلك ، فهو يدعم الخلفيات والميزات الافتراضية التي تحاكي هواتف iPhone ، وهذا جعل موافقته بين زيادة المستخدمين بشكل رائع.

iCenter

وعندما نتحدث عن تطبيق iCenter ، نقول إنه لا يمكن أن يختلف أبدًا عن التطبيقات المذكورة سابقًا ، حيث أنه يغير مظهر واجهة الهاتف بشكل أساسي من واجهة Android إلى واجهة IOS ، ولكن تظل الميزة الفريدة ، فهي تدعم جانب رسومي تفاعلي يجعلك تشعر أن الهاتف يستجيب لك كهاتف IOS.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى