كيفية إيقاف الإعلانات المنبثقة على Android

  

من بين كل الأشياء التي يمكن أن تدمر تجربة Android المثالية هي الإعلانات المنبثقة في الأعلى ، في انتظار تعرضها للقصف بإعلانات غير ملائمة على المنتجات الغريبة. على مر السنين ، زاد تكرار ومدة هذه الإعلانات المنبثقة بشكل كبير. بعد أن كانت هذه الإعلانات المنبثقة مصدر إزعاج بسيط ، أصبحت مصدر قلق كبير للعديد من المستخدمين. إذا كنت ضحية لهذه المضايقات الصغيرة ، فقد حان الوقت للرد على تلك الإعلانات المنبثقة وحرمانها من حرية إفساد تجربة Android. إليك كيفية إيقاف الإعلانات المنبثقة على Android.


كيفية إيقاف الإعلانات المنبثقة على Android

طريقة XNUMX: تعطيل الإعلانات المنبثقة على Chrome

عادةً ما يكون السبب الرئيسي وراء هذه الإعلانات المنبثقة هو متصفحك. إذا كنت تستخدم Google Chrome بعد ذلك ، فمن المحتمل أن تكون قد أزعجتك الإعلانات المنبثقة من قبل. على الرغم من أن المتصفح المستند إلى Google يميل إلى عرض الكثير من الإعلانات ، إلا أنه سهّل على المستخدمين إيقاف تشغيل هذا النوع من النوافذ المنبثقة. إليك كيفية التخلص من الإعلانات المنبثقة في Google Chrome:


1. افتح تطبيق Google Chrome وانقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

2.من الخيارات التي تظهر ، انقر على خيار ” الإعدادات ” ، ثم مرر لأسفل وانقر على إعدادات الموقع.


3.في قائمة إعدادات الموقع ، انقر فوق خيار النوافذ المنبثقة وإعادة التوجيه وقم بإيقاف تشغيله لتعطيل النوافذ المنبثقة على Chrome.


4. الآن ارجع وانقر على زر ” الإعلانات ” لأسفل النوافذ المنبثقة وإعادة التوجيه مباشرة. انقر فوق مفتاح التبديل الموجود أمام خيار ” الإعلانات ” قم بتشغيله .



 منع الإعلانات ما تعتبره Google تدخليًا أو خادعًا.

 

عد الآن إلى شاشة Chrome الرئيسية واستمتع بتجربة مجانية للإعلانات على هاتف Android.


طريقة XNUMX: تعطيل الإعلانات المنبثقة بملء الشاشة على Android

إلى جانب المتصفح ، تحظى الإعلانات المنبثقة بملء الشاشة على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بشعبية كبيرة. هذه الإعلانات مزعجة للغاية لأنها تظهر من العدم دون أي إشارة أو تفسير. على عكس الإعلانات التي تظهر في الألعاب ، يمكن أن تظهر هذه الإعلانات أعلى التطبيقات قيد التشغيل بالفعل. ومما زاد الطين بلة ، أن أصل هذه الإعلانات يعد لغزًا ، لأن أي تطبيق على هاتفك الذكي قد يكون السبب. إليك كيفية تحديد ومنع التطبيقات التي تنشئ إعلانات غير مرغوب فيها على هاتف Android الخاص بك:


1. إذا بدا الإعلانات عندما لعب الألعاب أو تشغيل بعض التطبيقات مجانا، يرجى النظر في دفع ثمن الاصدار لتجنب الإعلانات.


2. من ناحية أخرى ، إذا كانت هوية التطبيق المخالف غير معروفة ، فافتح الإعدادات على هاتفك الذكي واضغط على “التطبيقات والإشعارات”.

3. اضغط على “خيارات متقدمة” لفتح خيارات متقدمة ، ثم انتقل لأسفل، ثم انقر فوق على خيار اسمه “الخاصة Access تطبيق”.



4. في تلك القائمة ، ابحث عن خيار “إظهار في التطبيقات الأخرى” وانقر فوقه.




5. من قائمة التطبيقات ، ابحث عن أي تطبيقات مشبوهة تقول “مسموح بها” وأوقف تشغيل المفتاح الموجود أمام الخيار المسمى “السماح بالعرض على التطبيقات الأخرى”.


في قائمة التطبيقات ، ابحث عن أي تطبيق مريب يقول “مسموح به”.  473 × 1024 1 – كيفية إيقاف الإعلانات المنبثقة على Android 


1. قم بالتمرير لأسفل لفتح الإخطارات النافذة و البحث عن البريد المزعج الإعلان .

2. قم بتمرير الإشعار قليلاً إلى اليمين. سيكشف هذا عن رمز الإعدادات من جانبه.

3. انقر فوق الرمز لفتح إعدادات الإشعارات المرتبطة بهذا التطبيق المحدد.

4. في هذه القائمة ، يمكنك تغيير وتيرة الإخطارات أو طبيعتها ، أو يمكنك إيقاف تشغيل الإشعارات تمامًا.

تتمتع الإعلانات بالقدرة على تدمير تجربة Android تمامًا ويتعلم معظم الناس التعايش معها. باستخدام الطرق المذكورة أعلاه ، يمكنك تحديد عدد الإعلانات التي تشاهدها يوميًا والاستمتاع بتجربة أكثر سلاسة وأسرع على هاتف Android الخاص بك.


نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا وأن تكون قد توقفت بنجاح عن ظهور الإعلانات على نظام Android. ومع ذلك ، إذا كانت لديك أي شكوك ، فلا تتردد في طرحها في قسم التعليقات.

دمتم  سالمين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى