تنزيل mp3 من يوتيوب

mp3

أفضل الطرق لتنزيل الصوت من YouTube mp3 مجانًا – يبحث العديد من المستخدمين عن كيفية تنزيل الصوت من YouTube ، لتنزيل مقاطع الفيديو التي يريدونها من قنوات YouTube العديدة ، حصريًا لمقاطع الفيديو الممثلة في القرآن الكريم ، على سبيل المثال ، الأغاني والأناشيد والكتب الصوتية والبودكاست وغيرها من المحتويات التي يمكن الاستماع إليها فقط بصيغة mp3 ، ولا داعي لعرض صورة أو فيديو أمامنا ، ولهذا السبب سنراجع معكم اليوم كل الطرق المتاحة لتنزيل مقطع صوتي من YouTube.

كيفية تنزيل الصوت من YouTube لأجهزة Android و PC

في مقال سابق ، تعرفنا على برامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube لأجهزة Android و PC. كان هدفها تقديم أفضل البرامج والتطبيقات المستخدمة لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube على أجهزة الكمبيوتر والهواتف التي نستخدمها. نحن نساعد المستخدم على التخلص من مشكلة تحميل فيديوهات اليوتيوب ، والاستمتاع بأنسب الطرق المتاحة للقيام بهذه المهمة على الشبكة ، وهذه البرامج والتطبيقات توفر القدرة على تنزيل الصوت والفيديو من اليوتيوب ، ولهذا السبب ندعوك لقراءة المقال الآن والاستفادة منه وإكمال هذه التدوينة للتعرف على باقي الطرق المختلفة.

أفضل مواقع تنزيل الفيديوهات من يوتيوب

تحميل الصوت Ytmp3 من اليوتيوب

الخيار الأول المتاح لتنزيل الصوت من YouTube هو Ytmp3 ، وهو موقع رائع وخفيف الوزن للقيام بذلك. بعد دخولك لهذا الموقع المتواضع ستلاحظ عزيزي القارئ كم هو بسيط. كما سترى أمام عينيك مباشرة مكان لصق رابط الفيديو من موقع يوتيوب. وزر التحويل الذي سيحول هذا الرابط ، ويسمح لك بتنزيل فيديو من اليوتيوب بصيغة mp3 أو mp4. يكمن جمال الموقع في أنه يدعم اللغة العربية أيضًا رغم سهولة استخدامه.

تنزيل الصوت من اليوتيوب على 320ytmp3

موقع آخر سيساعدك على تنزيل الصوت من YouTube mp3. يتم ذلك عن طريق نسخ رابط الفيديو ولصقه في المكان المخصص له والضغط على زر البحث. لبدء تنزيل المقطع بالصيغة التي تريدها ، والدقة التي تناسبك. يوفر 320ytmp3 العديد من التنسيقات الشائعة والعديد من الميزات. وكذلك مصادر الفيديو الغنية بالمحتوى مثل Facebook و Dailymotion وغيرها. ماذا تنتظر عزيزي؟ ندعوك لتجربة هذا الموقع الفريد والتعبير عن رأيك الكريم فيه أيضًا.

موقع Onlymp3 تحميل الصوت من يوتيوب

يمكن الوصول إلى هذا الموقع إما من هذا الرابط ، أو ببساطة عن طريق كتابة mz بعد كلمة Youtube في رابط الفيديو الذي تريد تنزيله والضغط على الزر (Enter) للانتقال إلى موقع Onlymp3 مباشرة. يبدأ التنزيل فورًا ، دون الحاجة إلى نسخ رابط الفيديو ولصقه في الموقع ، وهو أسرع نوعًا ما. كل ما عليك فعله هو اختيار التنسيق المناسب لك ، والبدء في التنزيل بسرعة كبيرة جدًا والتجربة هي أفضل دليل.

تنزيل فيديو يوتيوب بصيغة mp3 من Ytop1

Ytop1 هو موقع تنزيل صوتي مجاني من YouTube بدون أي رسوم. وليس هناك حاجة لتسجيل الدخول كذلك. لكن العملية ستمر بثلاث خطوات بسيطة للغاية ، تبدأ بنسخ رابط المقطع من اليوتيوب ولصقه في الموقع. ثم اختر الجودة والتنسيق المطلوبين ، وانتقل إلى التنزيل. هذا كل شيء عنها! لا أعتقد أن هناك أي شيء أبسط من ذلك ، ولم يعد هناك جدال لأي شخص من الآن فصاعدًا.

موقع Flvto لتنزيل الصوت من اليوتيوب

هل تريد المزيد من المواقع عزيزي القارئ؟ إذن هذا هو موقع Flvto الجميل والمجاني لتحويل مقاطع فيديو YouTube إلى Mp3 عبر الإنترنت ، أسهل وأسرع من أي وقت مضى! احصل على أفضل تجربة استماع لمقاطع الفيديو الخاصة بك كملفات صوتية عالية الجودة وبأي تنسيق تريد تشغيله بسلاسة على أجهزتك. سواء كنت تستخدم نظام التشغيل Linux أو Mac أو Windows ، يمكنك بسهولة تنزيل الصوت من YouTube باستخدام هذا الموقع الرائع.

موقع Free Online Video Converter

يعمل على تنزيل الصوت من YouTube ، يشبه محول الفيديو عبر الإنترنت باقي المواقع في هذه القائمة. عليك أولاً نسخ رابط URL ووضعه في مربع البحث بالموقع. اختيار بعض الإعدادات البسيطة مثل التنسيق المطلوب والدقة والنقر فوق الزر “ابدأ”. يبدأ الموقع بعد ذلك في العمل من أجلك فورًا ويوفر لك ما تريد وفقًا لخياراتك السريعة في بضع ثوانٍ فقط. يدعم العديد من منصات دفق الفيديو مثل YouTube و Facebook و Instagram و Vimeo و Ted والمزيد.

تنزيل مقطع صوتي من اليوتيوب Clickmp3

يبدو أن Clickmp3 صُمم بمحبة لتظهر في هذه النظرة البسيطة والحديثة في نفس الوقت. قد يكون هذا الموقع من أجمل المواقع في هذه القائمة من حيث التصميم. أجد من الضروري خدمة الجمهور بشكل جميل في نفس الوقت. الاهتمام بالمظهر مطلوب أيضًا هذه الأيام ، ولا يمكن تجاهل هذا الجانب على الإطلاق. هذا ما يسعى إليه هذا الموقع المثالي من حيث واجهة المستخدم والأداء الجيد.

موقع Simple Converto.io

يمكنك اعتبار Converto كأداة لاستخراج الصوت من مقاطع YouTube. إنه مجاني 100٪ وسريع وسهل الاستخدام. باستخدامه ، يمكنك تنزيل الصوت من YouTube بصيغة MP3 أو MP4. ما عليك سوى نسخ عنوان الفيديو ولصقه في الموقع والضغط على الزر “تحويل”. يوفر لك الموقع أيضًا قسمًا لتعديل اسم الفيديو ، وقص جزء منه ، وما إلى ذلك ، بمجرد النقر على أيقونة الإعدادات.

تحميل مقطع صوتي عبر Loader.to

أحد أفضل محولات الصوت التي تمكننا من تنزيل مقاطع فيديو YouTube أو حتى قوائم التشغيل الكاملة. باستخدام Loader ، لا يمكنك استخراج الصوت من YouTube فحسب ، بل يمكنك أيضًا تحويل مقاطع الفيديو إلى العديد من تنسيقات الصوت والفيديو. مثل MP3 ، MP4 ، WAV ، 4k ، 8k إلخ. يمكنه أيضًا تحويل قائمة تشغيل كاملة بسرعة عالية ، ويضمن الموقع أيضًا الأمان أثناء استخدامه ، كأداة موثوقة وسلسة.

 تحميل الصوت من اليوتيوب عبر Flv2mp3

أصبح تنزيل الصوت من YouTube الآن أسهل من المتوقع ، بالإضافة إلى دعم 23 خدمة دفق فيديو أخرى. مثل TikTok و Facebook و Vimeo وغيرها الكثير ، فإن Flv2mp3 مجاني ويوفر الوقت. من خلال تنزيل ملفات صوتية متعددة في وقت واحد ، فإنه يدعم أيضًا عددًا من التنسيقات المختلفة والشائعة. سيضمن تنسيقًا عالي الجودة ، بغض النظر عن جودة الفيديو المتوفرة في عنوان URL. الموقع متاح باللغات الإسبانية والبرتغالية والتركية.

موقع Ontiva

منصة على الإنترنت لاستخراج الصوت من مقاطع الفيديو. هناك العديد من الميزات والخدمات في ontiva مثل تنزيل الصوت من YouTube mp3 و mp4 وكذلك WAV. ليس هذا فقط ، ولكن هناك تنسيقات أخرى يمكننا الاختيار من بينها لمقطع الفيديو الخاص بنا. ستعتمد جودة الفيديو كليًا على سرعة الإنترنت المستخدمة أثناء تحويل الفيديو ، وتسمح بتحويل قائمة التشغيل دون أي متاعب. لكن هذه الميزة مخصصة فقط للمستخدمين المميزين بعد تسجيل حساب. ميزاته الأساسية والبسيطة مجانية الاستخدام ، وهو يدعم العديد من اللغات الشائعة.

تنزيل الصوت من YouTube باستخدام منصة Y2mate

نختتم قائمة اليوم بهذه المنصة التي تستخدم ترميز عالي السرعة ، مما يضمن سرعة كبيرة في عملية التحويل. لا يلزم التسجيل لأن Y2mate مجاني تمامًا ويسمح لنا أيضًا بتحميل الملفات المحولة إلى مواقع الخدمات السحابية الرئيسية. مثل Google Drive و Dropbox وما إلى ذلك ، فهو يدعم جميع متصفحات الإنترنت المعروفة ، مثل Google Chrome و Firefox و Safari. وغيرها الكثير من خلال الوظائف الإضافية المتوافقة التي تساهم في نظام التنزيل المتكامل هذا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى