حول تطبيق Fingerbot

عن تطبيق Fingerbot

في هذا التقرير نتحدث عن تطبيق Fingerbot ، حيث تعد حلول التشغيل الآلي للمنزل من بين أهم وأفضل المنتجات التي تجذب عشاق التكنولوجيا في العالم ، لما تتميز به من خصائص تسهل توافر مهام الحياة اليومية في المنزل ، وفي هذا التقرير سنقدم بسرعة روبوت منزلي بحجم صغير يعرف باسم Fingerbot.

تطبيق Fingerbot

يساعدك هذا في التحكم في أجهزتك المنزلية من خلال الهاتف أو المساعد الصوتي ، وقد تم تصميم هذا الروبوت وتطويره بواسطة Adaprox ، ومقرها أستراليا ، والتي قدمت مشروعها التنموي على موقع التمويل الجماعي Kickstarter ، وتمكنت من جمع أكثر من 140 ألف دولار في التمويل حتى الآن ، تم إنتاج Fingerbot على نطاق تجاري.

مميزات الروبوت

  • ومن الذي يميز الروبوت هو إمكانية تخصيص ذراع متنوع لكل جهاز ترغب في تشغيله ، حيث يختلف شكل الذراع المخصص لتشغيل الكمبيوتر المكتبي عن شكل الذراع المخصص للتحكم يتم تبديل الإضاءة في المنزل ، ومن ثم سيحقق Fingerbot robot اختراقًا في مجال أتمتة المنزل.
  • سيسمح للمستخدمين بالتحكم في أجهزتهم التقليدية عن بعد باستخدام الهواتف المحمولة أو المساعدات الصوتية دون الحاجة إلى شراء أجهزة منزلية جديدة تدعم تقنيات إنترنت الأشياء ، مما سيوفر الكثير من التكاليف ، حيث سيكون هذا الروبوت متاحًا للمستخدمين في شهر مايو.
  • توفر الشركة أيضًا إمكانية الشحن الدولي لعملائها في جميع أنحاء العالم ، كما توفر الشركة أيضًا جهازًا إضافيًا يُعرف باسم Adaprox Bridge من أجل تمكين المستخدمين من التحكم عن بُعد في جميع وحدات Fingerbot الروبوتية المثبتة على أجهزتهم عندما لا يكونون في المنزل ، من خلال هواتفهم التي تتصل بالإنترنت.
  • ومن الممكن أن يكون لديك الكثير من وحدات Fingerbot robot بمجموعة من الأذرع بأشكال متنوعة حتى تتمكن من تشغيل الكثير من الأجهزة في المنزل ، والتحكم بها عن بعد ، وبالطبع سيكون السعر مختلفًا حسب لعدد الوحدات التي ترغب في شرائها ، حيث يبدأ السعر من 25 دولارًا لكل وحدة ، ومتاح حاليًا للحجز على موقع التمويل الجماعي Kickstarter.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى