قياس وفحص سرعة الموقع المدونة عبر Google PageSpeed

قياس سرعة موقع جوجل

 قياس سرعة موقع جوجل

قياس سرعة الموقع من جوجل ، ثم تطوير وتحديث أداة جوجل لقياس سرعة الإنترنت وحل المشكلات التي تم إطلاقها قبل أيام قليلة ، موقع محدث تابع لشركة جوجل. الذي يقيس سرعة الموقع والتفاصيل مهمة. فهو يعرض كل ما يتعلق بالموقع من سرعة فتح اول مشاهدة للصفحة وكذلك سرعة السيرفر.

كما يمكنك إصلاح مشاكل الموقع وحلها بشكل احترافي وبالتفصيل. افحص كل مشكلة تؤخر عرض موقعك وعرضه للزوار. يمكنك البحث في الموقع وتجد أن الرابط القديم (https://developers.google.com/speed/pagespeed/insights/) قد تم تغييره إلى رابط مختلف تمامًا عما كان عليه ، حيث كان مرتبطًا مسبقًا بـ المجال الفرعي لجوجل.

من أجل الذهاب إلى الموقع وقياس سرعة موقعك وفحصه والاهتمام به حسب طلب جوجل ومحركات البحث المختلفة. لكي يكون الموقع سريعًا ومهتمًا بـ SEO ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى هذا الموقع https://pagespeed.web.dev/ أو الرابط الذي تم إنشاؤه رسميًا بواسطة Google.

حتى ألاحظ تغييرًا في الواجهة ويختلف عن السابق ، أرى شخصيًا أنه أفضل من ذي قبل. قد تحتاج إلى وقت للتعرف عليهم والتعرف على تفاصيل جديدة أو تغيير موقعهم.

تمت إضافة تفاصيل ، مثل معرفة مكان الخادم الذي يتم فحص الموقع منه ونوع شبكة الهاتف المحمول التي ستظهر لك 4G والمزيد من الميزات أكثر من ذي قبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى