تقدم opera متصفح crypto إلى أجهزة iphone و ipad

 أطلقت Opera إصدار iOS من مستعرض Crypto الخاص بها ، المصمم للوصول إلى web3 ، مع محفظة تشفير غير حراسة مدمجة.

كان المتصفح متاحًا مسبقًا على أجهزة Windows و Mac و Android.

تقول Opera إنهم قاموا ببناء هذا المتصفح لأولئك الذين هم على دراية بالعملات المشفرة بالفعل وكذلك للقادمين الجدد. تدعم محفظة التشفير المدمجة في التطبيق تقنية Ethereum و Polygon و Celo blockchain وخطط Opera لدمج المزيد من الأنظمة البيئية. يمكن للمستخدمين شراء العملات المشفرة باستخدام العملات الورقية والتبادل ، وإرسال واستلام الرموز المميزة المدعومة. يمكن للمستخدمين أيضًا دمج محافظ التشفير الحالية الخاصة بهم ، بشرط أن تكون متوافقة مع Ethereum Virtual Machine ، في المحفظة المدمجة بالمتصفح.

يشتمل تطبيق Crypto Browser أيضًا على ميزة تسمى Crypto Corner ، والتي تجمع الأخبار والمعلومات حول التشفير ، جنبًا إلى جنب مع الأحداث والإسقاطات الجوية والبودكاست ، لمساعدة المستخدمين على البقاء على اطلاع على التكنولوجيا.

يقول أوبرا إن أحد أهداف متصفح Crypto هو جعل تصفح الويب 3 سهلاً مثل الويب 2. باستخدام متصفح Crypto ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى web3 NFTs والتطبيقات اللامركزية ، بما في ذلك 7000 خدمة مدعومة من Polygon.

قال Jorgen Arnesen ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة Mobile في Opera ، في بيان: “يستمر الاهتمام بـ Web3 في النمو”. “تم إنشاء مشروع متصفح Opera Crypto لتبسيط تجربة مستخدم Web3 التي غالبًا ما كانت محيرة للمستخدمين العاديين. تعتقد Opera أنه يجب أن يكون Web3 سهل الاستخدام من أجل الوصول إلى إمكاناته الكاملة والتبني الشامل “.

يأتي المتصفح أيضًا مزودًا بميزات أمان مثل متتبع الإعلانات وحظر النوافذ المنبثقة وحظر ملفات تعريف الارتباط. كما أنه يستخدم حماية تعدين العملات المشفرة لحظر البرامج النصية للـ Cryptojackin

لمعالجة المخاوف البيئية بشأن الاستخدام العالي للطاقة لـ blockchain ، قالت أوبرا إنها تعمل على دمج حلول Ethereum Layer 2 ، والتي من المفترض أن تقلل التأثير البيئي للتكنولوجيا. في فبراير ، أعلنت Opera أنها دمجت Layer 2 في تطبيق Crypto Browser Android. يستخدم تطبيق iOS أيضًا تقنية Layer 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى