كيفية الربح من ألعاب الفيس بوك

كيفية الربح من ألعاب الفيس بوك
كيفية الربح من ألعاب الفيس بوك





عليك ان تستفيد من ألعاب الفيسبوك. مع شعبية الألعاب على Facebook، يفكر معظم الناس والمستخدمين خصوصا حاملي الاجهزة في كيفية كسب المال من خلال الألعاب الحية. 



في هذا المنشور، سأوضح لك كيفية الاستفادة من الألعاب على Facebook، والربح منها في إحدى الشبكات الاجتماعية الضخمة الفيسبوك.

كيف تكسب المال من ألعاب الفيسبوك؟

يربح المذيعون الأموال من ألعاب الفيسبوك من خلال مدونة comeersات التمويل الجماعي مثل التبرعات والاشتراكات وعملة Facebook على منصة ألعاب الفيسبوك. 



يمكنك أيضًا كسب المال من خلال توفير الخدمات المتعلقة بالبث لرعاة الألعاب والتسويق التابع لها والترويج ومنشئي المحتوى الآخرين.

فرص التمويل للاعبين على الفيسبوك

إحدى الطرق الأولى التي يمكن من خلالها لمشغلي البث المباشر على ألعاب الفيسبوك جني الأموال من خلال التبرعات من المشاهدين المتحمسين. 



يمكن لعشاق البث التبرع باستخدام النجوم أو التبرعات أو من خلال أن يصبحوا داعمين شهريًا للقناة. لكسب نجمة أو اشتراك محتمل، يجب أن يكون المشغل عضوًا في برنامج الترقية أو شريكًا في النظام الأساسي.

كيفية المشاركة في برنامج ألعاب الفيسبوك المستوى الاول

للتقدم لبرنامج Facebook Gaming Level Up، يجب أن تفي بالمتطلبات التالية:

  • يتطلب صفحة منشئ فيديو اللعبة نشطة (يجب أن تكون نشطة لمدة 30 يومًا على الأقل).

  • تحتاج إلى بث اللعبة لمدة 4 ساعات على الأقل في آخر أسبوعين.

  • يجب البث لمدة يومين على الأقل في آخر أسبوعين.

  • تتطلب الألعاب من التدفقات المخزنة على الصفحة 4 ساعات على الأقل من الفيديو عند الطلب (لا يتم احتساب إجمالي مقاطع الفيديو المحذوفة).

  • الصفحة تحتاج إلى 100 متابع على الأقل.

ما هو Facebook Game Star؟

النجوم مهمة لألعاب Facebook مثلها مثل الإيقاعات لـ Twitch. هذه هي الخاصية التي تستخدمها المنصة لدعم اللافتات بطريقة ممتعة. 



لاستخدام النجمة، يجب على المشاهد أولاً شراء النجمة من Facebook. يمكن استبدال كل نجمة بمبلغ 0.01 دولار وسيتم دفعها للمشغل عندما يصل إلى 10000 دولار (أو 100 دولار).

من يدعم ألعاب الفيسبوك؟

أنصار Facebook Gaming هم مشاهدون يشتركون في القناة من صفحة Facebook Gaming. تبلغ تكلفة الاشتراك 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ويمكن إلغاؤها في أي وقت. بدلاً من دعم القناة، سيحصل هؤلاء المتحمسون على المكافآت التالية:

شارة الداعم: الصورة التي تظهر بجانب اسم المشاهد عند التعليق على هذه القناة.

المحتوى الحصري: تقوم العديد من اللافتات بإنشاء منشورات خاصة بالمؤيدين. يمكن أن يكون مسحًا أو صورة أو مقطع فيديو. قد يتم بث بعض اللافتات مباشرة للجماهير فقط.

ملصقات مخصصة: تشبه الرموز التعبيرية على الأنظمة الأساسية الأخرى. إنها خاصة بأجهزة البث ويمكن استخدامها على تلك القناة.

بالإضافة إلى هذه الحوافز، يمكن أن تقدم جهات البث المباشر عروضًا فريدة مثل قنوات Discord الخاصة وفرص اخرى.

هل يمكنني كسب المال عن طريق جمع الأموال؟

لا يمكن للمشاهدين تقديم تبرعات تقليدية عبر Facebook، ولكن يمكن للمشغلين إنشاء نظام تبرعات من خلال برامج الجهات الخارجية مثل patreon و Streamlabs.

Streamlabs هو برنامج دفق متوافق مع Facebook Gaming، ويمكن تسجيل التبرعات المقدمة في نظام تنبيه البث المباشر. Patreon عبارة عن منصة تبرع شهيرة يستخدمها العديد من منشئي المحتوى عبر الإنترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى