حول Firefox VPN من متصفح فاير فوكس

حول Firefox VPN من متصفح فاير فوكس
نتحدث في هذا التقرير عن خدمة Firefox VPN المميزة التي يقدمها متصفح Firefox ، فهي خدمة أصبحت لا غنى عنها من قبل مستخدمي الإنترنت لما لها من أهمية في إطار حماية المتطفلين مثل اكتشاف البيانات والمزيد من التدقيق ، حتى يتضح مفهوم الحماية من التطفل على الاتصالات والمعاملات.

لذلك ، تعمل شركات الحماية الكبرى على تطوير خدماتها وتقنيات VPN لتكون أكثر كفاءة وقوة. في الواقع ، الغرض هو إعطاء الخصوصية والحماية للمستخدمين بسبب استخدامهم لهذه التكنولوجيا. من خلال هذا الملخص القصير الذي ذكرناه ، تدعم المتصفحات أيضًا هذه التقنية افتراضيًا. أو حتى إذا كانت هذه الخدمة غير متوفرة بشكل افتراضي.

حيث أن الشركة التي طورت المتصفح نفسها تضع تطبيقًا صغيرًا أو تطبيقًا يتناسب جيدًا مع متصفحها ، وذلك لمنع طريقة التفكير في الحصول على برنامج خارجي لا تعرف أي مصدر خاص به ، وعلى سبيل المثال ، نحن اكتشف أن متصفح Opera يدعم أيضًا VPN بطريقة افتراضية دون تثبيت المكونات الإضافية.

Firefox VPN

يعد برنامج Firefox VPN الذي يدعم خدمة VPN المقدمة من Firefox حاليًا أحد أبرز وأهم الخدمات ، حيث تمت إضافة تحسينات على طريقة عمل بروتوكولات وخوارزميات خدمة VPN وتحديداً بروتوكولات التشفير المشابهة لما تميزت به خدمات VPN الشائعة والواسعة.

بحيث يكون من خلال Firefox VPN إمكانية الاتصال والتواصل بأمان ، مع النقطة المرجعية ، وهي نقطة مهمة تلعب دورًا كبيرًا على مستوى الاتصال ، ونعني في هذا الموقف من التقرير مسألة السرعة أي أن Firefox VPN كمشروع لا يزال في جزئه الأول منذ صدوره يفي بالشرطين الأكثر أهمية الأول الأمان والثاني السرعة وهذا يعكس قوة الخدمة وجودة التطوير هذا هو مستوى البرنامج ، ويعكس أيضًا قوة المؤسسة.

الخدمة متاحة للعديد من الأجهزة ، ولكن من ناحية أخرى ، تذوب الشركة من أجل تقديم الخدمة بشكل متوافق مع أجهزة IOS ، كما أنها تحاول بجدية الحصول على كل من أجهزة MAC و Linux للحصول على البرنامج في أقرب وقت. بقدر الإمكان.

الأجهزة المتاحة

مثل الأجهزة التي تنتظر الخدمة ، فهي متوفرة لأجهزة Android و Chromebooks و Windows 10 و Firefox ، أي إذا كنت تمتلك أحد الأجهزة المذكورة هنا ، فما عليك سوى إضافة برنامجك ، ما عليك سوى معرفة أن يتم الدفع للبرنامج بحيث يكون سعره حوالي 4.99 دولار شهريًا ، وفي المقابل ستستفيد من جميع الخدمات دون أي قيود.

كما قدمت نفس الشركة عرضًا مفاده أنه من الممكن استرداد الأموال قبل نهاية الشهر يوم تشغيل البرنامج ، في حال لم يعجبك الأداء أو واجهت أي صعوبات ، ولكن يجب عليك أولاً إدخال صفحة Firefox Private Network واطلب الانضمام ، ثم انتقل مباشرة إلى واجهة ملء نموذج التعريف وحدد نوع الجهاز الذي تريد تشغيل الخدمة عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى