أهم 2 خدمات إنشاء متجر إلكتروني في متجر Box1 | متجر Box1

 متجر Box1 

أهم 2 خدمات إنشاء متجر إلكتروني في متجر Box1 | متجر Box1

إنشاء المتاجر الإلكترونية من أكثر الأشياء شيوعا في عالم الإنترنت , حيث ان إنشاء متجر عبر الإنترنت يعد بمثابة تواجد إفتراضي لك داخل عالم الإنترنت.

وبالطبع لن ننكر أبدا فضل المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت , لذلك فقد تم توفير قسم إنشاء المتاجر الإلكترونية داخل متجر Box1  كي تستطيع أن تضع متجرك الواقعي داخل الإنترنت بكل سهولة مع تحقيق مببيعات ضخمة وعائد دخل كبير.

وكلنا نعلم أن هناك الكثير من أنواع إنشاء المتاجر الإلكترونية منها البرمجة أو عبر منصات الـ CMS الشهيرة والتي توفر لك سهولة التعامل  مع المتجر الخاص بك.

ومن المهم أيضا أن تعلم أهمية بناء متجر إلكتروني لـ متجرك الخاص على أرض الواقع , بالتالي من الممكن ان تحصل على شهرة كبيرة لـ شركتة الموجودة على أرض الواقع من خلال الواقع الإفتراضي الموجود على الإنترنت.

حيث أن بناء المتاجر الإلكترونية أصبح الأكثر شيوعا على مستوى العالم حيث وصل عدد التسويقين داخل المتاجر الإلكترونية إلى أكثر من 2.1 مليار شخص يتسوقون داخل المتاجر الإلكترونية , لذلك أصبح من اللازم بناء متجر إلكتروني خاص بك.

والأن انت تواجهة مشكلة الان ؟ وهي كيف تنشأ متجرك الإلكتروني عبر الإنترنت بأقل التكاليف؟

بالطبع متجر Box1 سوف يتكفل لك بكل شئ من إنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بك وضبط كل الإعدادت الخاصة بالمتجر , وكل هذه الاشياء بأقل التكاليف مع متجر Box1 

مميزات “خدمات إنشاء متجر إلكتروني” – متجر Box1 

أهم 2 خدمات إنشاء متجر إلكتروني في متجر Box1 | متجر Box1

  1. يمتاز متجر Box1 بوجود أشخاص محترفين للغاية في أعمالهم حيث أنهم يقومون بأدق التفاصيل التي تريدها خلال وقت قصير للغاية وبأقل التكاليف .
  2. إنشاء متجر إلكتروني عبر محرك البحث جوجل لن يحتاج الكثير من الوقت لـ تعلم لغات البرمجة الخاصة بـ إنشاء متاجر إلكترونية بل أنت فقط سوف تحتاج للوصول إلى متجر Box1  الخاص بك والذي سوف يوفر لك أفضل متجر إلكتروني يمكن أن تحصل عليه في حياتك بدون تعلم البرمجة.
  3. من المميزات التي يمتاز بها متجر Box1  في إنشاء المتاجر الإلكترونية هو أنه يمتاز بـ سرعة الرد والإستجابة في أسرع وقت , وذلك للحصول  على أدق التفاصيل منك لـ إنشاء متجرك الإلكتروني.
  4. يوجد خدمة تجهيز صفحات المتجر الإلكتروني الخاص بك والتي تعطي نبذة سريعة عن متجرك الإلكتروني وكي تعطي ثقة للعملاء الذين سوف يشتروا من متجرك الإلكتروني , بالطبع هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يجب أن تحصل عليها من خلال متجر Box1 الذي سوف يوفر لك طرق السبل المختلفة للحصول على أفضل متجر إلكتروني لك.
  5. بالطبع توجد طرق إنشاء متجرك الإلكتروني على مصنة من منصات الـ CMS وسوف يتم عمل متجرك الإلكتروني على منصة سلة المشهورة بـ إنشاء أفضل المتاجر الإلكترونية بإستخدام أفضل المبرمجين المتواجدون على متجر Box1 وسوف تحصل على ميزات رائعة مثل:
  • عمل حساب جديدة على منصة سلة .
  • عمل الإعدادت الأساسية داخل متجر سلة مثل “إنشاء لوجو – نبذه” وغيرها من الأساسيات التي يجب أن تكون متوفره في المتجر الخاص بك.
  • شراء دومين خاص بـ المتجر الخاص بك وربطه بالمتجر الخاص بك.
  • سوف يتم إدخال ورفع ما يصل إلى 50 منتج كي يتم بيعه خلال المتجر .
  • من أهم المزايا هي تفعيل طرق الشحن وطرق الدفع أيضا.
  • عمل خيارات الطلب داخل المتجر الخاص بك.
  • عمل وتصميم بنر إحترافي خاص بـ المتجر الإلكتروني.
  • سيتم ربط الخدمات الإحصائية داخل المتجر الخاص بك.
لـ زيارة متجر Box1  
مع تحيات مدونة Box1  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى