شرح موقع picsee.co للحصول على شروط اليوتيوب 4000 ساعة و1000 مشترك

هل تعاني من قلة المشتركين والمشاهدات وتريد الربح من قناتك بشروط حقيقة؟

إذا كنت مبتدئًا في الربح من الإنترنت وأنشأت قناة على اليوتيوب وترغب في زيادة المشتركين بطرق سهلة ومشروعة.

الموضوع كله أنك ستروج لقناتك بدون أي رسوم على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مجاني واحترافي في نفس الوقت؟

إنه من أفضل المواقع التي يمكن الاعتماد عليها لنشر فيديوهات اليوتيوب على المواقع

وسائل التواصل الاجتماعي

إنه https://picsee.co/ لكن دعونا نشرح الموقع لكم

قناة اليوتيوب الخاصة بي

إنشاء قناة على اليوتيوب ، من السهل جدًا إنشاء قناة يوتيوب لأنها لا تتطلب الكثير من الوقت والجهد والمال على عكس المدونات والمواقع التي تستهلك بعض المال والوقت وتحتاج أيضًا إلى وقت لكسب المال والربح منها ، عندما تقوم بإنشاء قناة يوتيوب تحتاج إلى مشتركين لبدء كسب المال وتحقيق أهدافك وطموحاتك ، ولكي يبدأ الناس الاشتراك في قناتك على اليوتيوب ، فأنت بحاجة إلى العديد من المشاهدات ، لأنه ليس كل الأشخاص الذين يشاهدون المحتوى الخاص بك لا يشتركون في قناتك ، ويمكنهم مشاهدة العديد من الفيديوهات وعدم الاشتراك ، كما يجب الانتباه إلى المحتوى الذي تقدمه لأنه سيفرق في جذب المشاهدين والاشتراكات. على قناتك على YouTube.

كيفية إنشاء قناة يوتيوب

إنشاء قناة على اليوتيوب كما تحدثنا في الفقرة السابقة لا يحتاج إلى رأس مال أو وقت. كل ما تحتاجه هو حساب Google فقط إذا كان يجب عليك إنشاء حساب على Google حتى تتمكن من إنشاء قناة YouTube وأيضًا إنشاء حساب على Google لا يتطلب أي مدفوعات لأنها خدمة مجانية أي يمكنك إنشاء حساب على Google والبريد الإلكتروني مجاني تمامًا ، لكن إنشاء قناة على YouTube كما تحدثنا عنه مجاني ، لكن إنشاء مقاطع الفيديو هو ما يحتاج إلى بعض الأشياء التي يجب عليك تقديمها لتقديم محتوى جيد ، مثل الكاميرا والميكروفون وجهاز كمبيوتر للعمل و إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة ، مما يعني أنك ستستخدم الكمبيوتر للتحرير ، وإنتاج مقاطع فيديو جيدة يتطلب الكثير من التدريب ، لكنه يؤتي ثماره ، لأنه شيء يجب أن تهتم به بصفتك مستخدمًا على YouTube.

إذا كان إنشاء قناة يوتيوب لا يتطلب رأس مال ، ولكن إنشاء المحتوى هو ما يحتاج إلى الأساسيات والمتطلبات التي يجب توفيرها من أجل تقديم محتوى جيد وعالي الجودة ومختلف عن الآخرين ، وهذا ما سيضعك في المقدمة و تميزك عن غيرك فليس من الضروري أن تبدأ وكل ما عندي مكتمل. سخر منه شخص ما طريقًا للنجاح دون عقبات ، لذا يمكنك البدء بإمكانيات متوسطة أو أقل من المتوسط ​​وتنمو قناتك وقدراتك من الكاميرات والمونتاج وغيرها شيئًا فشيئًا مع الوقت والعمل والجهد والعمل الجاد ، إذا قمت بذلك لا تشعر بالإحباط وانتظر شيئًا في مكانك ، اذهب وسترى ما تحلم به إذا كان آمنًا مع حلمك وهدفك ، والمحتوى الجيد الخاص بك هو ما يحدد نجاح قناتك ، وانظر أيضًا إلى ماهية الأشخاص يبحثون عن رغباتهم والعمل على استهدافها حتى تتمكن من الحصول على مشاهدات أفضل.

خطوات إنشاء قناة يوتيوب:

  1. سجّل الدخول إلى YouTube على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول أو موقع الويب المتوافق مع الجوّال من متصفحك.
  2. انقر على صورة ملفك الشخصي ثم قناتك.
  3. سيُطلب منك إنشاء قناة على YouTube.
  4. راجع التفاصيل الخاصة بك ، واكتبها بالتفصيل ، ودقيقة وصحيحة ، وقم بتأكيدها لإنشاء قناتك.

نظرة على هذه المواقع picsee وأهم استخداماتها

كما نعلم كثيرًا ، تتمتع القنوات الصغيرة بفرصة ضعيفة جدًا للتنافس في نتائج البحث ، أو حتى الظهور ضمن مقاطع الفيديو المقترحة ، وبالتالي فإن نسبة الحصول على مشتركين ومشاهدات مباشرة من منصة YouTube ستكون صعبة للغاية.

الحل ببساطة هو اللجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي ، والحل الأول هو طلب المساعدة من الأقارب والأصدقاء وطلب المساعدة والاشتراك في القناة ، ويمكنهم أيضًا مشاركة روابط قناتك على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Instagram ومواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. .

وهناك مشاكل قد تواجهها عند إرسال روابط إلى مقاطع الفيديو والقنوات الخاصة بك ، وهي أن الروابط قد لا تعمل بشكل مباشر ، مما يعيقها عن الاشتراك في قناتك على YouTube والتفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة بك.

أهم مميزات موقع بيكسي:

  • الموقع مجاني بالكامل ولا يتطلب أي اشتراكات
  • الموقع آمن تمامًا ولا ينتهك أي من سياسات YouTube
  • الآراء التي تأتي من الموقع هي آراء حقيقية
  • الموقع مناسب لجميع مواقع التواصل الاجتماعي
  • لا يتسبب الموقع في حظر حسابك على Facebook

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى