أهم 5 خدمات متابعين واشتراكات في متجر Box1 | متجر Box1

 متجر Box1 

أهم 5 خدمات متابعين واشتراكات في متجر Box1 | متجر Box1

تعاني كثيرا في الحصول على متابعين على مواقع التواصل الإجتماعي , أو تعاني في قلة الإشتراكات والمتابعين في قنواتك وما إلى ذلك .

فـ بالطبع كلنا نعلم أهمية المتابعين والمشتركين لدى مواقعنا وقنواتنا , لذلك فـ متجر Box1 قامت بإنشاء قسم خاص بالمتابعين والمشتركين , وذلك للحصول على عدد كافي من المتابعين لديك ومن الممكن أن تحظى بشعبية أكثر من ذلك مع مرور الزمن .

لذلك لم يتبقى لك الأن إلا بضع خطوات قليلة للحصول على أكبر عدد من المتابعين والمشتركين في مواقع التواصل الإجتماعي او اليوتيوب أو أي مكان تفضل وجود الكثير من المتابعين لك.

وكما نعلم أن هذه الخاصية سوف تساعدك بشكل كبير للغاية في الحصول على أكبر عدد من المشاهدات في قناتك أو أكبر عدد من المبيعات إن كنت في تمتلك متجر إلكتروني , وطبعا هذه الخاصية تكون مفيدة للغاية في تحقيق مبدأ الربح والإستقلالية التامة في العمل مع جمهورك.

لذلك من المهم للغاية الحصول على أكثر عدد من المتابعين على وسائل تواصلنا الإجتماعي , وذلك بالتأكيد سوف يساعدك في الحصول على أفضل ربح من الإنترنت.

مميزات “خدمات متابعين وإشتراكات” – متجر Box1 

أهم 5 خدمات متابعين واشتراكات في متجر Box1 | متجر Box1

  1. من الأشياء المميزة داخل متجر Box1  هو انه قام بوضع قسم المتابعين والإشتراكات , وذلك بسبب صعوبة الحصول على المتابعين والمشتركين في هذه الايام , وطبعا متجر Box1  يوفر لك أهم الأشياء والأقسام التي سوف تحتاجها في البدء في إنشاء مشروعك عبر الإنترنت.
  2. تمتلك صفحة على التيك توك , لكن لا تستطيع الحصول على المتابعين الذين كنت تحلم بهم  , لذلك قام متجر Box1  في حل هذه المشكلة بوضع “زيادة متابعينك على تيك توك” في قسم خدمات المتابعين والإشتراكات , والان أصبح لك أحقية الحصول على 1000 متابع على التيك توك مقابل أسعار رمزية.
  3. تمتلك حساب سناب شات , وقد وضعت بـ داخله رابط متجرك الإلكتروني أو موقعك الإلكتروني ولكن الحساب من الأساس لا يوحد به الكمية الكافية من المتبابعين الذين سوف يساعدونك في إشهار متجرك الإلكتروني , وكما نعلم أن إشهار حسابك التجاري في صفحة سناب تكون صعبة نوعا ما , لذلك قام متجر Box1  بوضع خدمة إشهار صفحتك على سناب شات وسوف يقومون بعمل إعلان لك على سناب شات تجاري خاص بك وسوف يتم الحصول على الآلاف المتابعين والإشتراكات.
  4. أما إن كنت لا تملك حساب تجاري ولديك حساب شخصي على سناب شات فـ يمكنك أيضا الحصول على الألاف المتابعين من خلال إنشاء حملات إعلانية مكثفة لـ نشر صفحتك الشخصية على صفحات سناب شات.
  5. موقع كانفا-canva الشهور بإنشاء القوالب المجانية وما إلى ذلك , يوجد خدمة إشتراك كانفا لمدة سنة كاملة مما سوف يسهل عليك نشر إعلاناتك من خلال كانفا, وسوف تحصل على أكثر من 700 مليون صورة ومقطع فيديو من الممكن إستخدمه لـ نشاطك التجاري , وأكثر من 400 ألف قالب مجاني .
  6. وبالطبع للحصول على العديد من المزايا الخاصة بـ متجر Box1 يجب عليك الإسراع في الشراء لوجود أكواد خصم , ووجود العديد من التخفيضات بـ مناسبة الدخول على عيد الفطر المبارك فـ لذلك من الأفضل الحصول على أفضل خدمة من خدمات متجر Box1 الذي قد وفر لك العديد من الأقسام الخاص بـ بدأ إنشاء مشروعك عبر الإنترنت.
لـ زيارة متجر Box1  

مع تحيات مدونة Box1  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى