سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Mi Flip Twist

  تعرف على الرائد الممتاز Xiaomi Mi Flip Twist الذي يأتي مزودًا بكاميرات ثلاثية بدقة 108 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة الآن!

سوف نتعرف عن الجوال Xiaomi Mi Flip Twist المقدم من شركة Xiaomi

مواصفات Xiaomi Mi Flip Twist

حتى الآن ، أطلقت سامسونج هواتف قابلة للطي مختلفة مثل Samsung Galaxy Fold و Samsung Galaxy Z Flip … إلى جانب ذلك ، قدمت Huawei أيضًا منتجين قابلين للطي هذا العام ، وهما Huawei Mate X و Huawei Mate Xs. الآن ، يبدو أن Xiaomi ستنضم إلى المعركة قريبًا! يقال إن العلامة التجارية الصينية تخطط لاول مرة لمنتج فائق بتصميم عصري ومواصفات رائعة ، يطلق عليها اسم Xiaomi Mi Flip Twist.

معلومات التخزين:

عند عرض هذا الجهاز ، تتميز مواصفات Xiaomi Mi Flip Twist بشاشة AMOLED مقاس 6.8 بوصة بدقة 3096 × 1444 بكسل. علاوة على ذلك ، فهو يأتي بتقنية LTPO ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. تحت الغطاء ، يستخدم هاتف Xiaomi مجموعة  شرائح Qualcomm Snapdragon 865  . ماذا عن قسم الذاكرة؟ بالتفصيل ، يأتي الرائد Xiaomi مع إصدارات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت / 16 جيجابايت و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت للتخزين الداخلي.

على واجهة البرنامج ، يعمل جهاز Xiaomi على تشغيل Android 10 كنظام تشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز بتصميم صدفي ، حيث يطوي الجزء السفلي من الشاشة الخلفية ويثبته بجوار الكاميرا مباشرةً. بالحديث عن قسم البصريات ، تقدم كاميرا Xiaomi Mi Flip Twist عدسة ثلاثية مثبتة في الخلف. تتكون من عدسة أساسية بدقة 108 ميجابكسل + مستشعر تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل + مطلق النار فائق الاتساع بدقة 13 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن نظام الكاميرا الخاص به قابل للدوران ، فلا توجد كاميرا سيلفي. حافظ على الطاقة على هذا الهاتف عبارة عن صندوق طاقة ضخم بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. اقرأ مواصفات وسعر Xiaomi Mi Note 5T في باكستان

سعر Xiaomi Mi Flip Twist

لم يتم الإعلان رسميًا عن الكلمات المتعلقة بتاريخ الإصدار والتسعير على الشبكة الاجتماعية. لذلك ، نأمل أن نلتقي برائد Xiaomi Mi Flip Twist في أوائل عام 2021. فيما يتعلق بالتكلفة ، يبدأ سعر Xiaomi Mi Flip Twist من 1099 دولارًا – 1299 دولارًا ،  درهم مغربي حوالي .13007 درهم 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى