بديل الواتس اب تطبيق Signal

  بديل  الواتس اب تطبيق Signal 

 

بديل  الواتس اب تطبيق Signal

 

بعد  مشكلة الخصوصية  في تطبيق واتساب والضجة التي أحدثتها شركة فيس بوك المالكة لتطبيق التراسل الفوري “واتساب”. من خلال  اضافة  مجموعة من الشروط التي سيؤدي عدم التقيد بها إلى تعطيلاستخدام  البرنامج على حسابات المستخدمين اذا لم يوافقو علي الشروط . شهدت الأيام القليلة الماضية  من المستخدمين حركة انتقال نحو تطبيق “سيغنال” الجديد الذي دعي اليه  مالك تيسلا قائلا  استحخدم  سيغنال  الذي يعتبر من التطبيقات الآمنة كلياً. وقتيا هجر الكثير من المستخدمين  تطبيق واتساب  ، وانتقلو لي  تطبيق سيغنال  .


بديل  الواتس اب تطبيق Signal

وقفورا  تصدر تطبيق المراسلة “سيغنال” قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا  من المستخدمين على متجري “آبل ستور” و”غوغل بلاي” في عدة  بلدان  منذ إعلان منافسته “واتساب” .

ولاستقطاب مزيد من المستخدمين الجدد، نشرت “سيغنال” شرحا  عن  تطبيقها مبسطا لقواعد الاستخدام لمساعدت المستخدمين الجدد على نقل محادثاتهم بسهولة من تطبيق آخر. وقد تسبب هذا الإقبال المستجد على التطبيق  في مشكلات تقنية  في يومي الخميس والجمعة. وأوضحت “سيغنال” أن “رموز التحقق الخاص بالمستخدمين  تتأخر حاليا لأن كثيرين يحاولون الانضمام إلى تطبيق  سيغنال في الوقت الحالي ”.

لتحميل  التطبيق  من   متجر قوقل بلاي

من هنا

لحميل  النطبيق   من  اب ستور 

من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى