دورة تحسين محركات البحث (SEO)مجانا من (ادراك )

 

دورة تحسين محركات البحث (SEO)مجانا من (ادراك )

دورة تحسين  محركات البحث  (SEO)مجانا من (ادراك )

تحسين محركات البحث او بالانجليزية Search Engine Optimization وتعرف ايضا بالاختصار سيو أو SEO هو علم تحسين ظهور المواقع الالكترونية أو صفحة موقع إلكتروني معينة ضمن نتائج محركات البحث المجانية الاولي (الغير مدفوعة) مثل جوجل ، بحيث يظهر في النتائج المتقدمة ، وذلك عن طريق معرفة كيفية عمل محركات البحث والعوامل المؤثرة على ترتيب تلك التائج .

ان ظهور موقعك في نتائج البحث الأولى في محركات البحث له ما له من تأثير كبير على عدد زوار الموقع او الصفحة عن طريق محركات البحث ويتضمن البحث المعتاد والبحث عن الصور والفيديوهات وغيرها والأماكن والاخبار.هذا المجال والذي أصبح له متخصصون وخبراء بل ويتم تدريسه أيضاً .

منصة ادراك التعلمية تقدمة دورة كاااملة مجانا تشمل الاتي تعريف ما معني الـ SEOوكيفية عماها وأهم معايير الترتيب في محركات البحث و صفحة النتائج SERP ومعرفة الكلمات الرئيسية Keywords وكيفية عمل التحسينات على الصفحة On-Page SEO وايضا معرفة وكيفية تهيئة الموقع تقنياً لمحركات البحث Technical SEO.

واجراء التحسينات خارج الصفحة Off-page SEO والتعرف جوجل نشاطي التجاري Google My Business وايضاء التحسين لنتائج بحث الفيديو Video SEO وقياس فاعلية عمليات التحسين لمحركات البحث وتحصل ايضا في نهاية الدورة علي شهادة معتمدة منهم .
رابط التسجيل في المساق

      من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى