شرح وتحميل تطبيق ايمو

 

 شرح وتحميل  تطبيق ايمو

 

شرح وتحميل  تطبيق ايمو

اهلا بكم   مما لا شك فيه   اصبح العالم الان مجرد قرية صغيرة حيث يمكنك التواصل أشخاص في آخر بقاع الأرض فقط عبر  هاتفك الذكي  ، هنالك الكثير من التطبيقات التي توفر اتصال مجاني سواء عبر مكالمات الصوت أو عبر مكالمات الفيديو اليك افضل تطبيق يستخدم للتواصل الاجتماعي بكثرة وهو تطبيق ايمو .

 

ان هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات الحديثة  في إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وهو مشابه لتطبيق واتساب وفايبر وتانجو وغيرها الكثير ويحتوي على الكثير من المميزات بالاضافة الى الجودة العالية في تلك المكالمات مقارنة مع باقي التطبيقات الاخرى كما يمكنك ايضا التواصل عبر الكتابة أو الشات .

 

مميزات برنامج ايمو

 هذا البرنامج  يمكنك من اجراء مكالمات  صوتية و مكالمات  فيديو عالية النقاء مقارنة مع تطبيقات واتساب و تانجو وغيرها ، كما يمكنك مشاركتها مع الكثير من المستخدمين،  يمكنك اجراء المكالمه والدردشه في نفس الوقت بسهولة ويسر كما يمكنك حظر المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وجعلها خصوصيه مع بعض الاشخاص هذا يجعلك دون التعرض لأي عمليات تجسس يمكن أن تتعرض لها والتخلص من المزعجين .

 

طريقة تحميل برنامج ايمو

يمكنك او لا تحميل التطبيق متجر جوجل بلاي للاندرويد و من آب ستور لأجهزة ابل من على الروابط التالية.

للاندرويد من هنا  تحميل 

لاجهزة ابل من هنا تحميل 

كيفية استخدام ايمو

 بعد ان نقوم بتحميل البرنامج نقوم بتثبيته و بعد ان نقوم بتثبيته يطلب منك البرنامج ادخال رقم هاتف ومن ثم تختار الدولة التي  تعيش فيها وبعد اختيار دولة نقوم بالضغط على موافق سيقوم بإرسال رمز لرقم الهاتف الذي ادخلناه نقوم بادخاله على برنامج الايمو من خلال النافذة التي تظهر لنا وبعدها سيتعرف البرنامج على جميع جهات اتصالك وسيقوم ادخالها الى ملفات البرنامج ومنها يمكنك الاتصال على اي شخص من خلال الضغط على ايقونة مكالمات  الهاتف او ايقونه مكالمات الفيديو هكذا بكل سهولة ويسر.

 

 كيفية حظر الاشخاص في برنامج ايمو

 بعد فتح التطبيق يمكنك الذهاب الى جهات الاتصال ثم الضغط على جهات الاتصال المراد حظرها ثم الضغط على  حذف من الأسماء وهكذا يكون اذهب الى قائمة البلوك .

 

كيفيه الغاء حظر الأشخاص من الايمو

 في حاله قمت بحظر بعض الاشخاص عن طريق الخطأ وتريد استرجاع هم يمكنك الذهاب اضغط على قائمة الخيارات التي تكون على شكل ثلاث نقاط على البرنامج اختيار الاعدادات تصر وبعدها لك قائمة إضغط على جهاز الاتصال المحظورة لوكيشن كونكت نقوم باختيار جهات الاتصال التي تريد إلغاء الحظر منها اضغط على زر إلغاء الحظر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى