كيفية تحقيق الربح من يوتيوب

كيفية تحقيق الربح من يوتيوب

نتحدث في هذا التقرير عن شروط تفعيل ميزة تحقيق الدخل من اليوتيوب ، حيث يبحث عدد كبير من الأشخاص عن مثل هذه الأمور المهمة ، معتقدين أن العمل على منصة اليوتيوب سهل للغاية ، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا المقال.

تحقيق الربح من يوتيوب

هناك طرق عديدة ، لكننا سنتحدث في هذا التقرير عن كيفية كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات ، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا في ذلك الوقت والتي يبحث عنها الكثيرون لأن الموضوع ببساطة.

هو إنشاء مقاطع فيديو على القناة ووضع إعلانات Google AdSense عليها ، وعندما تحصل على مشاهدات لمقاطع الفيديو ، يمكنك الحصول على مشاهدات للإعلانات والبدء في جني الأرباح.

تحقيق الربح من يوتيوب بدون ادسنس

من أجل الربح من منصة YouTube دون استخدام AdSense ، هناك عدد كبير من الطرق ، مثل الترويج للمنتجات والربح من خلال التسويق بالعمولة وتحقيق الأرباح.

أو الربح من خلال منصات اختصار الروابط أو مواقع تحميل الملفات أو عمل إعلانات لأشخاص مثل الإعلان عن المواقع والتطبيقات والمنتجات. هذا سهل للغاية ، لكن يجب أن تركز بجد وصبر.

كيف احصل على المال من اليوتيوب

من أجل الحصول على أرباح مالية من هذه الطريقة التي تستخدم منصة YouTube ، يجب إنشاء قناة على منصة YouTube ، وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك على القناة.

وبعد استيفاء شروط تفعيل تحقيق الدخل ، وهي أن قناتك حصلت على 1000 مشترك و 4000 ساعة من المشاهدة في العام الماضي ، تقوم منصات YouTube بمراجعة قناتك ، وإذا كانت تتوافق مع سياسات شركاء منصة YouTube ، فحينئذٍ قناتك ستتم الموافقة على تفعيل ميزة تحقيق الدخل لقناتك.

عندما تبدأ الإعلانات في الظهور على مقاطع الفيديو وتبدأ في جني الأموال من هذا ، ولكن متى تحصل على المال؟ وكيف تحصل عليه؟ عندما تصل أرباحك إلى حد السحب البالغ 100 دولار ، فمن الممكن سحب أرباحك من خلال Google AdSense.

شروط تفعيل تحقيق الربح من يوتيوب

يجب أن يكون لقناتك ما لا يقل عن 1000 مشترك؟ ، بالإضافة إلى ضرورة توفر 4000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية ، ويجب أن تلتزم قناتك بسياسات شركاء منصة YouTube.

يجب أن تحتوي قناتك على مقاطع فيديو حصرية ، واحذر من أن قناتك تتضمن مخالفات الطباعة والنشر أو إرشادات المنتدى ، واحذر من أن قناتك ومقاطع الفيديو التي تعرضها توفر محتوى قيمًا يستمتع به المشاهد ولا يتضمن مشاهد عنف أو جنسية أو توتر أو الإساءة.

يجب ألا تكون مقاطع الفيديو التي ترسلها صورًا ثابتة أو تفسيرات أو نصوصًا مكتوبة ، ويمكن أن يكون الفيديو متحركًا وبجودة المحتوى الذي تقدمه ، ويجب ألا تقدم قناتك محتوى موجهًا للأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى