مواصفات وسعر Samsung Galaxy Beam 2020

 هل التقيت بالعضو الجديد في سلسلة Beam ، Samsung Galaxy Beam 2020؟ يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجا بايت وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة والمزيد. تحقق من ذلك!


  •  مرحبا اسمي حمزة صاحب الموقع الإلكتروني التكنولوجيا 01 ,نقدم تغطية مفعمة بي الحيوية عن الهواتف النقالة 

 

مواصفات Samsung Galaxy Beam 2020


في العام الماضي ، حصلنا على مزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي الجديد Samsung Beam 2019. اليوم ، دعنا نحضر لك لمقابلة النسخة المطورة من هذا الوحش السابق. هناك بعض الابتكارات في الأجهزة والبطاريات. ما هي هذه التحسينات؟ تحقق منها الآن! أولاً ، لنتحدث عن أداء الشاشة. حول الشاشة ، يحتوي هاتف سامسونج الجديد على شاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة من نوع Super AMOLED بدقة 1080 × 1920 بكسل. خلاف ذلك ، يتمتع هاتف Samsung بالحماية من Corning Gorilla Glass 6.


معلومات التخزين:

وفي الوقت نفسه ، يقدم Galaxy Beam نسختين مختلفتين للتخزين 6GB / 8GB RAM و 128GB / 256GB ROM. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي أيضًا على فتحة بطاقة MicroSD ، والتي تسمح بتوسيع التخزين. علاوة على ذلك ، يعمل هاتف Samsung Beam Pro على مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 855. وفي الوقت نفسه ، يعمل جهاز Samsung هذا على نظام Android 9.0 Pie. علاوة على ذلك ، تتضمن خيارات الاتصال LTE و USB و Bluetooth و Wi-Fi و GPRS و GPS و A-GPS والمزيد … ماذا عن قسم البصريات؟


تتميز كاميرا Samsung Galaxy Beam 2020 بنظام مزدوج من مستشعرات خلفية بدقة 48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل وعدسة سيلفي بدقة 16 ميجابكسل في المقدمة. والجدير بالذكر أن الهاتف الذكي من سامسونج من المرجح أن يكون مدمجًا بجهاز عرض ليزر عالي الدقة ، مما يخلق ضوءًا لعرض صور ثلاثية الأبعاد. من ناحية أخرى ، تم تجهيز هاتف Samsung الرائد بعلبة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 18 وات. بالنسبة لخيارات الألوان ، فهو متوفر بألوان مختلفة من الأحمر والأزرق والأسود والفضي!


تاريخ إصدار Samsung Galaxy Beam والسعر

نأمل أن نتمكن من تلبية جهاز Samsung المتطور هذا في الربع الأخير من عام 2020. إلى جانب ذلك ، يبدأ سعر Samsung Galaxy Beam 2020 على الأقل 4987 درهم مغربي  ، وهو ما يقرب من 500 دولار. هل تحب هاتف سامسونج الجديد هذا؟ اسمحوا لنا أن نعرف من خلال إسقاط التعليقات أدناه وتنزعج!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى