تحميل برنامج action director لتعديل الفديو للهاتف مجاناً

تحميل برنامج action director

في هذا التقرير نتحدث عن تنزيل تطبيق ActionDirector ، ولكي نتعرف على هذا التطبيق الرائع باختصار فهو تطبيق يساعد المستخدمين على تحرير وتعديل مقاطع الفيديو وعمل مونتاج احترافي لها في وقت سريع.

كما يعد هذا التطبيق من أبرز التطبيقات المستخدمة في تحرير مقاطع الفيديو ، ويُعد من أهم التطبيقات المنافسة للعديد من التطبيقات الأخرى في هذا المجال ، نظرًا لما يوفره من ميزات عديدة للمستخدمين.

كما أن هذا التطبيق يحظى بالكثير من المراجعات والتعليقات الرائعة من المستخدمين الذين جربوه ، كما أنه نال إعجاب العديد من مستخدمي أندرويد بشكل عام ، وقد نال انتشارًا واسعًا بين صفوف مستخدمي الإنترنت ، نظرًا لتعدد المستخدمين. الميزات التي يوفرها للمستخدمين.

فوائد تحميل تطبيق أكشن دايريكتور

يساعد هذا التطبيق مستخدميه على إنشاء مقاطع فيديو كبيرة ، ومن الممكن تسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام التطبيق ، بالإضافة إلى أنه يتيح لك عمل مونتاج احترافي لمقاطع الفيديو ، ويمكنك التحكم في اللون والسطوع والتباين وتوضيح صورة الفيديو يدويا حيث يسمح بقص ودمج مقاطع الفيديو في نفس المقطع.

تحميل تطبيق ActionDirector

هناك طريقتان ، الأولى من خلال متجر Google Play ، وستحتاج إلى Gmail لتنزيل التطبيق ، والثانية من خلال أحد المتاجر البديلة ، والتي تتيح لك تنزيل التطبيق حسب تنسيق APK ، سواء على هاتفك أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، دون الحاجة إلى متجر Play أو Gmail.

تنزيل ActionDirector من جوجل بلاي

يجب عليك فتح متجر Google Play على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول الخاص بك وفي مربع البحث ؛ يجب عليك كتابة اسم التطبيق “ActionDirector Video Editor – Edit Videos Fast” ، وعندما يظهر اسم التطبيق في نتائج البحث ؛ يجب عليك النقر فوق مفتاح “الإعداد” ، ويمكنك أيضًا الانتقال إلى الصفحة التي تنتمي إلى التطبيق الموجود على متجر Google Play وتنزيلها من الصفحة التالية.

مميزات تطبيق ActionDirector

من اهم مميزات ومميزات هذا التطبيق تحرير ونشر مقاطع فيديو بجودة مبهرة للغاية ، ويتضمن هذا التطبيق تطبيق Action Director الذي يتضمن عددًا كبيرًا من الفلاتر والانتقالات ، ويمكنك من خلال التطبيق بالإضافة إلى النصوص على الفيديو.

مع ActionDirector 2019 ، يمكنك تسريع مقطع الفيديو أو إبطائه ، كما أن تطبيق ActionDirector صغير جدًا ولا يحتاج إلى مساحة تخزين ضخمة على ذاكرة الهاتف لتثبيته واستخدامه. يتميز برنامج ActionDirector 2019 بأنه مستخدم بسيط وسهل الاستخدام. لن يواجه مستخدمها صعوبات في استخدام التطبيق.

لن تحتاج للبحث عن شرح من أجل معرفة كيفية استخدام تطبيق ActionDirector ، حيث يتيح لك التطبيق معرفة كل شيء عنه في بضع دقائق ، وهذا التطبيق يجعلك قادرًا على تنزيله من متجر Google Play. ، أو أحد المتاجر البديلة لتنزيل تطبيقات وألعاب Android.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى