سعر Samsung Galaxy Note 12 Plus في المغرب

  جوال Samsung Galaxy Note 12 Plus: تاريخ الإصدار ، السعر ، الميزة والمواصفات الكاملة! بشرى سارة لعشاق الهواتف الذكية! في الوقت الحالي ، ربما تفكر ، ما هي الأخبار السارة؟ بدون تشويش عليك دعنا نكشف الأخبار السارة. ستطلق شركة Samsung للهواتف الذكية الكورية الجنوبية هاتفًا جديدًا يسمى Galaxy Note 12 Plus. جالكسي نوت 12 بلس القادم. سامسونج هي شركة الهواتف المحمولة الأكثر شعبية والمفضلة في العالم ، وهي شركة كورية متعددة الجنسيات تأسست عام 1938. لذلك ، يخططون لإطلاق هاتف ذكي جديد من هذه السلسلة واسم هذا الهاتف الذكي هو هاتف Galaxy Note 12 Plus.

سعر Samsung Galaxy Note 12 Plus في المغرب

يشمل جميع أحدث التقنيات التي ستجبرك على شرائها. الآن ، سنناقش هذا الهاتف الذكي. لذلك ، ينتظر العملاء الهاتف الذكي الجديد من Samsung Brand. فيما يلي أدناه ، سنقوم بمشاركة سعر ومواصفات وتاريخ إصدار Samsung Galaxy Note 12 Plus. نحن نحاول وصف تاريخ إصدار Galaxy Note 12 Plus ، ومواصفات Note 12 Plus ، وسعر Galaxy Note 12 Plus بشكل تسلسلي. لذا ، ابق معنا واستمر في قراءة هذا المحتوى. دعنا نعلمك بتاريخ إصدار هذا الهاتف.


المواصفات الكاملة لجهاز Samsung Galaxy Note 12 Plus:

أولاً ، بالنسبة للتصميم ، يمكن أن يتميز الهاتف الذكي القادم من سامسونج بأكبر شاشة في جميع أفراد الأسرة. سيصل الرائد الجديد المتميز بشاشة Super AMOLED كبيرة مقاس 6.9 بوصة بدقة 1440 × 3040 بكسل. لذلك ، ستضمن لك الشاشة الضخمة الاستمتاع بشكل أفضل أثناء مشاهدة شيء ما. بدون شك ، ستتم حماية شاشتك أيضًا من خلال واقي شاشة زجاج غوريلا 7 من كورنينج. لذلك ، بعد شراء هذا الهاتف ، تملأ الاسترخاء.

البطارية والكاميرا:

ثانيًا ، فيما يتعلق بالبطارية ، فإن هذا الهاتف الذكي من سامسونج يعمل على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. يدعم الشحن السريع. في الوقت الحالي ، ربما تفكر في المدة التي ستستغرقها البطارية؟ من المؤكد أنه سيضمن حقيقة أنه بمجرد شحن الهاتف ، لن تشعر بأهمية شحنه لفترة طويلة. حقيقة مهمة أخرى هي أن هذا الهاتف يحتوي على مرفق سريع الشحن. لذلك ، مما سيوفر قدرًا كبيرًا من وقتك.


حان الوقت الآن للتحدث عن قسم الكاميرا. تشتمل كاميرا Samsung Galaxy Note 12 Plus على عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل + كاميرا ثانوية بدقة 16 ميجابكسل + عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل + مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل في الخلف. لذلك نأمل أن تفهم أنك ستحصل على شيء مميز. لن تكون مشكلة كبيرة. ستصبح بسبب الكاميرا على هذا الهاتف. في المقدمة ، توجد عدسة مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.


ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين:

بالنسبة للتخزين ، سيأتي هاتف Samsung هذا بثلاثة إصدارات: 10 جيجابايت / 12 جيجابايت / 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت للتخزين الداخلي. إذا كنت شخصًا يحتاج إلى مساحة أكبر ، فيمكنك أيضًا توسيع المساحة. أيضًا ، يمكن توسيعه حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة MicroSD. هل تفكر في أي معالج يتضمن هذا الهاتف؟ حسنًا ، لتلبية رغبتك ، نود أن نذكر أن هذا الهاتف الذكي من سامسونج يعمل على مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 .


فيما يتعلق بقسم البرمجيات ، يمكن تشغيل الهاتف بنظام Android (Q) كنظام تشغيل. الأهم من ذلك أن نظام التشغيل هذا سيتضمن جميع التحديثات الأخيرة. هل يمكننا أن ننهي تكنولوجيا الشبكة؟ حسنًا ، هذا الهاتف يوفر لك تقنية شبكة GSM / CDMA / HSPA / LTE / 5G. عندما تذهب إلى قرية أو تزور مدينة ضخمة ، بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه ، سيكون Galaxy Note 12 Plus متواجدًا دائمًا من أجلك.


أخيرًا ، أنت تستخدم بشكل أساسي بطاقتي SIM ، أليس كذلك؟ ليس بالأمر المهم ، فهذا الهاتف يتضمن مساحة شريحتين من نوع NANO SIM. لذلك سوف تكون قادرًا على استخدام اثنين من SIMS في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يدرج مهندسو Samsung في هذا الهاتف الذكي التكنولوجيا الذكية. 


سعر Samsung Galaxy Note 12 Plus 

 سعر الهاتف Samsung Galaxy Note 12 Plus في المغرب  لي سنة 2022 بي الدرهم المغربي 12018 درهم مغربي 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى