كيف تنشئ متجرك الإلكتروني من خلال متجر Box1 | مشاكل إنشاء المتاجر الإلكتروني

كيف تنشئ متجرك الإلكتروني من خلال متجر Box1 

كيف تنشئ متجرك الإلكتروني من خلال متجر Box1 | مشاكل إنشاء المتاجر الإلكتروني

إنشاء متجر إلكتروني خاص بك من اهم الأشياء التي تعد بمثابة إنطلاقة رائعة لـ متجرك الإلكتروني داخل الإنترنت , وبالطبع فإن إنشاء المتاجر الإلكترونية على الإنترنت من أفضل الأشياء التي سوف تساعدك في جني الأموال.

وطبعا من الممكن أن تعرض منتجاتك عبر الإنترنت من خلال هذا المتجر الرائع التي كنت تحلم به , من خلال الإنترنت , لذلك فإن إنشاء متجر إلكتروني كفيل بأن يكون مصدر دخل عالي لك.

وبالطبع هناك قصص نجاح كثيرة حول إنشاء المتاجر الإلكترونية على الإنترنت والتي قامت بتحقيق أعلى مبيعاتها خلال أشهر قليلة فقط , وبالطبع هذه المتاجر قامت بأعمال عرض كثيرة للمنتجات , وبدأت في تحقيق إيرادات اموال كثيرة خلال بضع سنوات فقط وكما نعلم أن أشهر المتاجر على الإنترنت مثل أمازون ومتجر علي بابا.

متجر Box1  سوف يتكفل لك بكل شئ خاص بـ المتجر الإلكتروني الخاص بك , من حيث التصميمالتسويقخدمات الـ SEOالبرمجةمتابعين وإشتراكاتإنشاء المتجر الخاص بك وغيرها من الاشياء والخدمات الرائعة التي سوف توفر كل العديد من الوقت والمجهود , حيث أن متجر Box1  من اهم المتاجر الرقمية التي سوف ترفع مستوى المتجر الخاص بك من خلال منصة سلة .

وسوف يتم عمل المتجر الخاص بك على أساس مهارات الـ SEO التي سوف تساعدك في الحصول على تصدر رائع لـ متجرك الإلكتروني من خلال المهارات الرقمية التي تسمى في عالم التصدر بـ SEO والتي سوف تجعل المتجر الخاص بك على أهبة الأستعداد لتصدر المتجر الخاص بك.

ما يميز متجر Box1  الرقمي هو انه يقوم بعمل المتاجر الإلكترونية على أكمل وجهة ممكن من حيث الأعمال التقنية والفنية من خلال أشهر الادوات التي ظهرت حتى هذه اللحظة .

مشاكل إنشاء المتاجر الإلكترونية

كيف تنشئ متجرك الإلكتروني من خلال متجر Box1 | مشاكل إنشاء المتاجر الإلكتروني

كان إنشاء المتاجر الإلكترونية أمرا سهلا للغاية , حيث أنه لم تكن فكرة إنشاء المتاجر الإلكترونية في محل الأنظار , لذلك فهناك العديد من المتاجر الإلكترونية المعروفة حاليا مثل أمازون وعلي بابا , فهذان المثالان هما من اشهر الامثلة على أرض الواقع.

أما الان فقط أصبح إنشاء متجر إلكتروني خاص بك على الإنترنت من أصعب الأشياء التي من الصعب التحكم بها , حيث أنك سوف تواجهة مشاكل عديدة , مثل عدم تصدر متجرك محرك البحث , أو عدم الحصول على مبيعات كافية , أو عدم معرفتك بـ إنشاءالمتاجر الإلكترونية أصلا على الإنترنت .

لذلك , فهذه المشاكل قد أودت بإحباط الكثيرين من المتاجر الإلكترونية , والتي كان من اللازم تصدر هذه المتاجر عبر محرك البحث , لكن هذه المشاكل قد تطورت بعض الشئ , حيث أصبح هناك شئ يسمى البرمجة. 

وبالطبع كان من اللازم ان تكون مبرمج محترف للغاية لـ بناء متجرك الإلكتروني على الإنترنت. 

وكانت هذه المشاكل صعبة الحل للغاية , فليس من المعقول أن يقوم شخص بتعلم البرمجة كاملة الخاصة بـ تصميم مواقع الويب و الـ “Front-end , Back-end , API” وغيرها من الاشياء اللازم تعلمها فضلا عن تعلم لغات البرمجة الأساسية لـ تصاميم الويب وغيرها.

أهم مشاكل إنشاء المتاجر الإلكترونية

وهناك بالطبع مشاكل أخرى أكبر من ذلك , مثل أنك بعد أن قمت بعمل المتجر الخاص بك , ماذا سوف تفعل بعدها؟

بالطبع سوف تبدأ بنشر المتجر على مواقع التواصل الإجتماعي وما إلى ذلك , وأكيد سوف تحتاج إلى مهارات التصميم كي تبدأ في نشر المتجر على شكل بوستارات رائعة ومتناسقة مع وسائل التواصل الإجتماعي , طبعا هذه مشكلة من ضمن المشاكل الكثيرة.

وبالتاكيد سوف تحتاج إلى مهارات التسويق المختلفة فـ مثلا , مهارة تسويق الـ SEO من أهم مهارات التسويق حاليا حيث انها تعتمد اعتمادا كبيرا على الإحترافية في العمل , وتعتمد على ان الشخص يجب أن يكون على دراية واسعة جدا بـ خوارزميات محرك البحث جوجل كي تستطيع متجرك الإلكتروني التصدر , وأظن أن تعلم الـ SEO صعب للغاية.

ويجب أن تمتلك مسوقين محترفين للغاية في تسويق متجرك الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكافة أنواعه , بالطبع ستحتاج الكثير من الوقت كي تبدأ في تعلم مهارة التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي , وستحتاج ان تكون مصمم بوسترات كي تبدأ في عرض إعلاناتك عبر هذه التصاميم والبوسترات التي سوف تساعدك في إشهار متجرك الإلكتروني , لكن بالتأكيد لن تستطيع عمل كل هذا بمفردك.

وهناك أيضا مشكلة كتابة المحتوى الخاصة بـ متجرك الإلكتروني حيث أن هذه المشكلة عبارة عن مشكلة كبيرة للغاية هذه الايام , حيث أن كتابة المحتوى هي مهنة صعبة للغاية , فيجب ان تتعلم كيف تكتب على الكيبورد بسرعة وذلك كي تستطيع كتابة أكبر محتوى كتابي في أقل وقت ممكن , ويجب أن يكون لديك مهارة امتلاك وخلق الكلمات التسويقية الجذابة للزبون فهذه المهنة سوف تساعدك في توصيل أفكارك للعملاء والزبائن في أقل وقتت ممكن , لكن أنت لا تملك هذه الخبرات .

ويبدو أن هذه المشاكل تكبر شيئا فـ شيئا مع مرور الوقت وبالطبع قد أصبح الامر في غاية الصعوبة حل إنشاء متجر إلكتروني خاص بك أومشروعك عبر الإنترنت , لذلك فإن عمل متجر إلكتروني على الإنترنت قد أصبحت مشكلة تواجهة العديد من الاشخاص حول العالم الذين يرغبون في بناء متاجرهم الإلكترونية في أقل وقت ممكن وبـ اعلى دقة وجودة .

بالطبع بعد ذكرنا العديد من المشاكل التي سوف تواجهك في إنشاء المتاجر الإلكترونية سوف تضطر الان للتعامل مع متجر Box1 الرقمي الذي سوف يساعدك بالتأكيد على إنشاء متجرك الإلكتروني بسهولة , وبأقل الأسعار من خلال متجر Box1 .

ما يميز متجر Box1 

كيف تنشئ متجرك الإلكتروني من خلال متجر Box1 | مشاكل إنشاء المتاجر الإلكتروني

  • الدعم الفني : يمتاز متجر Box1 بوجود دعم فني سريع للغاية وذلك في حال وجود اي مشكلة قد تواجهك اثناء عمل المتجر الإلكتروني الخاص بك , وبالطبع الدعم الفني له دور كبير في وجود العديد من العملاء على متجر Box1 . | تواصل ( واتس – تليجرام )
  • خدمات التسويق : من المميزات التي يمتاز بها متجر Box1  هو وجود خدمات التسويق الإلكتروني بكل أنواعه من مواقع تواصل إجتماعي وغيرها من أنواع التسويق المختلفة لـ متجرك الإلكتروني ومن أهم خدمات التسويق “إعلان على سناب شات – إعلان على جوجل – كتابة محتوى – جوجل ميرشنت – إعلان على إنستغرام – إنستغرام شوبينج – الخطط الإعلانية – محتوى تسويقي”.
  • خدمات الـ SEO : من أهم الخدمات الموجودة حاليا في عالم التجارة الإلكترونية والتي زاد عليها الطلب الكبير في الآوانة الأخيرة , وذلك بسبب وجود العديد من المتاجر الإلكترونية التي ترغب في الحصول على مكان وتصدر رائع داخل محركات البحث ومن أهم خدمات الـ SEO الموجودة داخل متجر Box1 “فحص موقعك – أرشفة الموقع – تحسين المحتوى للمتجر كامل لـ 30 منتج – فحص الـ SEO للمنافسين”
  • خدمات التصميم : من أقوى الاشياء التي سوف تحصل عليها داخل متجر Box1 والذي سوف يوفر لك العديد من التصاميم حتى ينال إعجابك تصميم محدد من التصاميم ومن أهم خدمات التصميم “تصميم موشن جرافيك – تصاميم متنوعة – تصميم شعارات – التعليق الصوتي”.
  • خدمات البرمجة : من أشهر الخدمات المطلوبة في أسواق العمل وهي الان في تزايد وطلب مستمر , لذلك قام متجر Box1 بوضع قسم خدمات البرمجة كي يكون ملائم مع طبيعة عمل المتاجر الإلكترونية ومن أهم خدمات البرمجة “تصميم صفحة هبوط – ضبط متجر سلة – تصميم متجر بـإستخدام لغة CSS – تأسيس متجر إلكتروني – تجهيز صفحات المتجر”.
  • خدمات متابعين واشتراكات : بالطبع قد تعاني من مشاكل عديدة في وجود متابعين واشتراكات داخل متجرك الإلكتروني لذلك كان من الواجب عمل هذه الخدمات داخل متجر Box1 وذلك بوجود عدد من الأشخاص الخبراء في هذه المجالات التسويقية التي سوف تساعدك في الحصول على عدد كبير من المتابعين على متجرك الإلكتروني ومن أهم الخدمات التي يقدمها متجر Box1 “متابعين تيك توك – إعلان سناب شات شخصي – إشتراك كانفا برو سنة – إعلان حساب سناب شات تجاري.
لـ زيارة متجر Box1 
مع تحيات مدونة Box1 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى