نقاط تحسن الألعاب أون لاين

نقاط تحسن الألعاب أون لاين

 نتحدث في هذا التقرير عن سبب عدم الاستمتاع بممارسة الألعاب عبر الإنترنت بجودة عالية ، حيث أن ما يزعج عشاق الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت هو التشنجات أثناء اللعب ، ومن مصادرها ضعف التواصل بينك وبين اللعبة. الخادم الذي ينتج عن تلك المشكلة هناك العديد من الأسباب ، ففي هذا التقرير سوف نشارك معك العديد من الإجراءات التي يجب أن تعرفها وتتخذها من أجل الحصول على فرصة جيدة للعب.

نقاط تحسن الألعاب أون لاين

إستخدام كايبل “Ethernet”

يستخدم معظم عشاق الألعاب شبكة Wi-Fi ، لكن معظم من يتجاهلها هو أنه في معظم موجات Wi-Fi المنزلية ، تتأثر كثيرًا بالعديد من العوامل ، بما في ذلك المكان الذي تضع فيه مستقطب الإنترنت ، والمواد الموجودة فيه. بالقرب منه الذي يتداخل مع الموجات يجعل الاستجابة ضعيفة من جهة ، ومن جهة أخرى تتولد أخطاء تصاعدية ، وهي عبارة عن مبادلة بينك وبين باعث إشارة Wi-Fi ، لذلك تواجه تشنجات والكثير من التأخير.

هذا ما ستواجهه غالبًا إذا كان لديك جهاز توجيه Wi-Fi قديم ، لذا فإن إحدى الخطوات لتحسين اتصالك بالإنترنت هي استخدام كابل Ethernet لأنه أقوى وأسرع من الإنترنت اللاسلكي.

تحديد حركة مرور البيانات داخل الشبكة

غالبًا ما يستخدم مستقطب الإنترنت اللاسلكي كأداة للاتصال المرن بالإنترنت ، ولكن هناك من يستفيد منه في شكل ربط الخوادم المنزلية مثل واحد لتخزين الملفات الشخصية ، أو أولئك الذين يستخدمون اللاسلكي المباع. إشارة الإنترنت كرابط مع خادم لمشاركة البيانات والملفات مع العائلة.

هنا في هذه الحالة ، من أجل الاستفادة من سرعة أكبر في إرسال واستقبال البيانات ، بينك وبين الإنترنت ، ويجب العمل على تحديد سرعة مرور البيانات بين الخوادم المنزلية وبيع إشارة الواي فاي ، ولزيادة السرعة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والجهاز الذي باع الشبكة اللاسلكية حيث يمكن دمجها في مبدأ جودة الخدمات ، فإن هذا الأخير هو أحد المبادئ التي تضمن جودة واستقرار الشبكة.

جودة عتاد الشبكة

من أبرز الأشياء أو الأشياء التي هي أصل الإزعاج والتي لا تجعلك تستمتع بتجربة رائعة من اللعب الجماعي في شبكة الويب العالمية ، هي الأجهزة التي هي الرابط بينك وبين الإنترنت وهنا تحديداً نحن نتحدث عن جهاز راوتر بالرغم من أنه لا يزال جديدًا وأن المستخدم قام بشرائه قريبًا ، وهذا لا يعني أنه سيكون متفوقًا ومؤهلًا ليمنحك جودة مبهرة.

لكن من يحدد أن الجهاز الذي يعتمد على تصنيع جهاز التوجيه نفسه هو بطاقة الشبكة التي يدعمها الجهاز ومساحة تخزين البيانات بالإضافة إلى سرعة المعالج من أجل تحويل البيانات وإجراء تحليل لها. يتشابك كل هذا القطاع ليكون المساهم الأول في مستوى سرعة إرسال الحزم مع الخادم. لعب على الانترنت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى