هاتف Samsung Galaxy S20 FE السعر و موصفات

 سيصل Samsung Galaxy S20 Fan Edition بستة خيارات ألوان وكاميرات ثلاثية بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت. احصل على مزيد من التفاصيل حول هاتف Samsung Galaxy S20 FE المذهل أدناه!

مواصفات Samsung Galaxy S20 Fan Edition (FE)

في وقت سابق من هذا الشهر ، ألقينا أول نظرة على Samsung Galaxy S20 Fan Edition ، وعرض CAD. في مارس ، أطلقت Samsung Galaxy S20 + لوحة بأشكال مختلفة من Cosmic Black و Cosmic Gray و Cloud Blue و Cloud White و Aura Red و Aura Blue. والآن ، الهاتف الذكي الجديد – Samsung Galaxy S20 Fan Edition – يأتي أيضًا بستة ألوان ، وفقًا للعديد من المصادر الشرعية!

بالحديث عن الشاشة ، تتميز مواصفات Samsung Galaxy S20 FE بوجود شاشة Super AMOLED مقاس 6.5 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل. وفي الوقت نفسه ، يحتوي على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وشاشة تعمل دائمًا. علاوة على ذلك ، يأتي هذا الجهاز مزودًا بحماية HDR10 + و Corning Gorilla Glass. هل تبحث عن نظام بصريات؟ حول الجزء الخلفي ، لدينا إعداد كاميرا ثلاثية محاذاة عموديًا في الزاوية العلوية اليسرى.

تجمع كاميرا Samsung Galaxy S20 FE بين عدسة أساسية بدقة 12 ميجابكسل + مطلق النار فائق السرعة بدقة 12 ميجابكسل ووحدات تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل. حيث يوجد مطلق النار بدقة 32 ميجابكسل لأخذ صور السيلفي ومكالمات الفيديو. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا الهاتف على زر الطاقة وزر التحكم في الصوت على الجانب الأيمن ، مع وجود منفذ USB-C في الأسفل. تحت الغطاء ، يأتي جهاز Samsung مزودًا بمجموعة شرائح Exynos 990 ويعمل بنظام Android 10 – استنادًا إلى One UI 2 كنظام تشغيل. من ناحية أخرى ، يشتمل هذا الهاتف على IP68 لمقاومة الغبار والماء وعلبة عصير تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. استمر في الانتقال إلى قسم الذاكرة! يصل جهاز Samsung بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 128 جيجابايت / 8 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 256 جيجابايت / 8 جيجابايت (تستخدم فتحة SIM مشتركة)

تاريخ إصدار Samsung Galaxy S20 FE والسعر في بالمغرب 

يمكن طرح Samsung Galaxy S20 FE لأول مرة في السوق في أكتوبر وهو متاح بإصدارات 4G و 5G. بالإضافة إلى ذلك ، يبدأ سعر Samsung Galaxy S20 FE في المغرب حوالي 760 دولارًا امركي . هل ترغب في امتلاك هذا؟ يرجى ترك تعليق لنا على آرائك!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى