واتساب يقدم ميزتين جديدتين تعرف عنها : علامات تبويب المجتمع واستطلاعات الرأي الجماعية


واتساب هو تطبيق المراسلة الأكثر شيوعًا مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا (في عام 2021) وفقًا لما أوردته Statistica. إنه ممتع وسهل الاستخدام ويبقيك على اتصال بأصدقائك وعائلتك. 

واتساب يقدم ميزتين جديدتين تعرف عنها : علامات تبويب المجتمع واستطلاعات الرأي الجماعية
واتساب يقدم ميزتين جديدتين تعرف عنها : علامات تبويب المجتمع واستطلاعات الرأي الجماعية


على الرغم من أنه يحتوي على ميزات بسيطة وبديهية ، إلا أن التطبيق يتجه نحو ميزات متقدمة مع المزيد من الوظائف. تشتمل أحدث ميزتين في الأخبار هذه الأيام على ميزة علامات تبويب المجتمع وميزة الاستطلاعات في الدردشة الجماعية. 

  1. اقراء المزيد  عن الوتساب 

فك الحظر لي شخص قام بحظرك على الواتس اب


استطلاعات الرأي في الدردشة الجماعية

دردشات المجموعة تجعلنا جميعًا مستمتعين ومتحدين في مكان واحد. سواء كانت مجموعة عائلية أو مجموعة أصدقاء ، فإن مشاركة الميمات أو آخر الأخبار أو مجرد الدردشة اللانهائية تجعل وقتًا رائعًا. 


لجعل المجموعات أكثر متعة ، سيطلق واتساب قريبًا ميزة Group Poll. سيسمح للمستخدمين باستطلاع الآراء داخل مجموعات واتساب. 


في حين أنه ليس من المؤكد متى ستتوفر الميزة ، إلا أننا متحمسون بالفعل لاستخدامها !! 

علامات تبويب المجتمع

بصرف النظر عن تقديم استطلاعات الرأي في مجموعات ، يأتي واتساب مع ميزة أخرى مثيرة للاهتمام يشار إليها باسم علامات تبويب المجتمع. تأتي هذه الأخبار من WABetaInfo وهو متتبع ميزة شائع. 


باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن مسؤولو المجموعة من إضافة مجموعات إلى المجتمع ، بناءً على معايير معينة. سيتم السماح لمجموعات محددة فقط بأن تصبح جزءًا من المجتمع. 


يُعتقد أن أيقونة علامة تبويب المجتمع ستحل محل رمز الكاميرا لهذه الميزة. يكشف تحديث آخر أن علامة التبويب المجتمع ستكون بمثابة اختصار لميزة “الصفحة الرئيسية للمجتمع”. 

مثل ميزة الاستطلاع ، فإن ميزة علامة تبويب المجتمع قيد التنفيذ ويتم اختبارها في المرحلة التجريبية. 


جرب البرنامج التجريبي

عندما يتم تقديم ميزة جديدة ، فإنها تمر أولاً بمرحلة ألفا (النموذج الأولي) ثم مرحلة بيتا (الاختبار). يمكنك الانضمام إلى البرنامج التجريبي لاختبار الميزات الجديدة قبل إطلاقها. 


افتح متجر التطبيقات ، واكتب واتساب ، وانتقل لأسفل أدناه. سترى خيار “Beta Program”. إذا كنت محظوظًا وتوجد مقاعد متاحة ، يمكنك الانضمام إلى البرنامج لاختبار الميزات الجديدة. 


المزيد من الميزات في طريقهم !!!

بخلاف ميزة استطلاع المجموعة وعلامة تبويب المجتمع ، يمكنك توقع العديد من التطورات الأخرى من واتساب. 


نظرًا لأن التطبيق يسعى باستمرار لتحسين نفسه ، فسترى أكثر بكثير من مجرد المراسلة. تابع البرنامج التجريبي وكن أول من يطلع على أحدث الميزات !!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى