3 مواقع شبيهة لميرش من أمازون

بديل امازون

نتحدث في هذا التقرير عن 3 مواقع شبيهة لميرش من أمازون ، فهي الأبرز والأهم والأفضل للمصممين والمستبعدين والمحترفين العاملين في هذا الشأن ، وبالفعل العائد من هذا الأمر هو الحصول على مادة محترمة للغاية إرجاع.

هذا المجال أصعب وأصعب البدء فيه ، لكن أصبح من المستحيل على المبتدئين ذوي الطموح والإبداع العمل في الموقع ، حيث أصبحت الشركة نفسها قوانين صارمة للغاية والمبتدئين يجدونها عقبة كبيرة أمام معهم.

مواقع شبيهة لـ merch by amazon

ما زلنا نتحدث عن 3 مواقع شبيهة بـ Merch by Amazon ، كما ذكرنا سابقاً ، إنها المواقع التي تم اختيارها من قبل طاقم المدونة فقط ، ولكن من ناحية أخرى ستجد العديد من المواقع بنفس الفكرة وهذا يبقى اختيار المستخدمين.

نقطة مهمة هي أننا لن ننكر أن هذه المواقع لن تصل إلى شعبية Merch من قبل أمازون ، لكنها ستساعدك حقًا كبداية من أجل اكتساب الخبرة وتطوير إبداعك ، وكذلك لتطوير مهاراتك التسويقية الخاصة.

موقع Zazzle

Zazzle هو واحد من 3 مواقع شبيهة بموقع Merch من أمازون ، فهو موقع قوي ورائع ومن أبرز المواقع التي يمكنك التفكير بها في بداية العمل عليه ، والحصول على عائد مادي من تصميماتك.

من خلاله يمكن فتح متجر خاص بك ، وعرض تصميماتك للجمهور ، وإليكم النقاط المهمة في هذا الموقع أنه يحظى بشعبية كبيرة على مستوى زوار الإنترنت ، بحيث يكون متوسط زيارات شهرية لحوالي 10 مليون زيارة.

كما أن الجزء الأهم من الزيارات يكون من الولايات الأمريكية ، مما يعني أن المستخدم سيحظى بفرص كبيرة في بيع تصميمك ، وتبقى مسألة الفكرة الإبداعية هي الأفضل ، أما بالنسبة لمسألة التسجيل وماذا؟ يجد معظم المبتدئين من حيث العقبات.

حيث أن هذا الموقع الرائع لا يحتاج من المستخدم أو الزائر للتسجيل بالطريقة المعتادة بحساب Gmail وتعبئة نموذج التعريف والانتهاء برسالة لتفعيل حسابك على الموقع الذي سيصلك على بريدك الإلكتروني ، و ثم انتقل إلى العمل.

موقع Viralstyle

فكرة هذا الموقع رائعة ، وهي لا تختلف عن الموقع الأخير ، حيث أنها تحمل نفس المحتوى في النموذج لبيع التصاميم الجاهزة على التي شيرتات.

أيضا هذا الموقع رائع جدا والتعامل معه سهل جدا ولكن شدة المنافسة فيه هي النقاط التي ستجدها كحاجز أمامك وهذا لن يمنعك من إنشاء متجرك على منصة ViralStyle .

مع تقدمك في العمل ، ستكون هذه فرصتك لتحسين المهارات والمنافسة في المنافسة من خلال تقديم الإبداع الرائع للمستخدمين كمصمم.

هناك أيضًا نقطة مهمة في الموقع ، وهي أنه من الممكن فقط إنشاء تصميمات للقمصان ، ولكن أيضًا القدرة على إنشاء تصميمات متوافقة مع العديد من الأجهزة المنزلية مثل أكواب القهوة وساعات الحائط ، أو تصميمات القبعات والهاتف. حالات.

موقع PrintShop

PrintShop هو واحد من 3 مواقع شبيهة بـ Merch by Amazon ، حيث أنه ثالث فريد من نوعه ، حيث يمكن لمستخدميه فتح حساب عليه باستخدام الطريقة المألوفة والمؤلفة بناءً على ملء نموذج التعريف ، وبعد تأكيد الحساب ، من الممكن البدء في إطلاق متجر خاص بك ومشاركة تصميماتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى