كيف تقوم بتنظيف مساحة القرص الصلب باستخدام برنامج للويندوز؟

 أحينا قد تكون مساحة الحاسوب الخاص بك مليئة 

بي عدد من الملفات و المجلدات معضمها معرف لك قد تكون انت من نشائها ،ومعا ذالك  تجيد معضم البرامج المؤقتة الضخمة تشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب.

لإزالة هته الملفات التي لا فأدة منها في الحاسوب التي تأخذ مساحة كبيرة على قرص الثابت.

من المهم تحديدها أولا و لاكن لا يمكن ان تقوم بها يدويا سوف تأخذ منك وقت ،وبالتالي فأنت بحاجة الى برنامج Advanced PC Cleanup لمساعدتك بي تحرير مساحة القرص لي windows .



برنامج Advanced PC Cleanup من بين أفضل و أقوى برامج لي قيام بي تنضيف القرص الصلب ، من الملفات التي تشغيل مساحة التي لا فإداة منها ، من المحتمل ان هته الملفات تشكل تهديدا لحاسوبك .قد تكون من المحتمل ان هته الملفات و المجلدات  انها تحتوي على برامج الشارة التي تحويل الوصول الى نظامك 

يمكنك تحميل برنامج  Advanced PC Cleanup اسفال التدوينة …

 

 

سوف يقوم بي تنظف الملفات غي  المرغوب فيها ،ايضا سوف يسعدك  في تتحديد الملفات الزئدة في ذاكرة التخزين المؤقت ،وهي ليست مهمة ولكنها تتراكم بمرور لوقت ،سوف تسهل عليك لامر سلة المحذوفات في حذف العانصر منن سلة المحذوفات بشكل دائم .


إزالة البرامج قد يكون المستخدم على راية بجميع البرامج المثبتة في نظام التشغيل..م

الحماية من البرامج الضارة بغض النظر عن جميع الميزات المذكورة أعلاه تعد هذه إحدى أهم وظائف Advanced PC Cleanup التي تساعد في اكتشاف وإزالة البرامج الضارة وبرامج الإعلانات وبرامج الفدية والبرامج الأخرى غير المرغوب فيها من جهاز الحاسوب الخاص بك،

  مدير إعادة التشغيل تساعد هذه الوحدة المستخدمين على منع البرامج من البدء عند إعادة تشغيل الكمبيوتر.  يمكنك اختيار حذف ملفات بدء التشغيل ، مما يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بشكل أسرع وسليس من ذي قبل .

  توجد عديد من البرنامج و التطبيقات التي توجد فيها  نفس الميزة الموجدة في برنامج Advanced PC Cleanup ولكن  هذا البرنامج  أقوى  برنامج  موجد  في الويب لي عمال تنضيف شاميل لي قرص الصلب و يتوفر على  ميزات قوية  تجعله  من بين افضل البرامج  ،أيضان هو برنامج خفيف  و محبوب  الجمهير .وسهل الاستخدم لا يتجاج  خبرة لي استعماله .


تحميل برنامج :Advanced PC Cleanup

طاقم المدونة التكنولوجيا 01 سالمين ♥️

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى