مرجعة هاتف Samsung Galaxy J11 Pro 5G سعر و مواصفات

دعنا نتحدث عن تاريخ إصدار Samsung Galaxy J11 Pro 5G والمواصفات الكاملة والسعر والميزات والشائعات والأخبار الموضحة أدناه!
Samsung Galaxy J11 Pro 5G ثمن  الهاتف

Samsung Galaxy J11 Pro 5G سعر و مواصفات 

  • نحن نعلم أن Samsung هي العلامة التجارية الأكثر شهرة للهواتف الذكية في العالم. أطلقت شركة Samsung هاتفًا ذكيًا جديدًا في عام 2020 وهو Samsung Galaxy J11 Pro 5G. اليوم ، نناقش معك Samsung Galaxy J11 Pro 5G ، تاريخ الإصدار ، السعر ، الميزات ، المواصفات الكاملة. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الهاتف الذكي القادم الأخبار السرية. لذا ، ابق معنا واستمر في قراءة هذا المحتوى. بعد قراءة هذا المقال ، سيحصل القراء على فكرة واضحة عن هذا الرائد القادم. وقد قدمنا ​​هنا أحدث ميزات الهاتف المحمول. لذلك ، ستناقش المواصفات الكاملة الشاملة هنا.
    Samsung Galaxy J11 Pro 5G سعر و مواصفات
    Samsung Galaxy J11 Pro 5G سعر و مواصفات 



مواصفات Samsung Galaxy J11 Pro 5G:

دعونا نناقش التفاصيل الكاملة لهذا Samsung Galaxy J11 Pro 5G. بادئ ذي بدء ، نشارك معك التفاصيل الكاملة لهذا الهاتف الذكي. لذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، بالنسبة للشاشة ، تأتي مواصفات Galaxy J11 Pro 5G مع شاشة Super AMOLED مقاس 6.6 بوصة توفر دقة شاشة أفضل تبلغ 1440 × 3040 بكسل ونسبة ارتفاع 20: 0. على العكس من ذلك ، يستخدم هذا الهاتف أيضًا حماية زجاج Corning Gorilla (من المتوقع حماية Gorilla Glass 9). السبب ، هذا هو الزجاج المثالي للأمن المشدد. تشمل الميزات الأخرى للهاتف الذكي قارئ بصمات الأصابع المواجه للخلف وفتح الوجه. والمزيد من المميزات التي تعتبر جيدة جدا لمشاهدة الفيديوهات بجودة عالية بدون اي مشكلة وادائها جيد جدا.

البطارية والكاميرا:

  1. فيما يتعلق بنظام السعة ، يسحب جهاز Samsung j11 pro صندوق عصير بسعة 7000 مللي أمبير في الساعة يدعم الشحن السريع ويمكن أن تشمل ميزات الشحن اللاسلكي. وهو مرفق بالجزء الخلفي وهو غير قابل للإزالة. إنها بطارية ذات جودة عالية جدًا من حيث الطاقة والتي ستكون قادرة على تشغيل الهاتف الذكي لفترة طويلة.
عند الحديث عن نظام التصوير الفوتوغرافي ، توفر الكاميرا إعدادًا ثلاثي المستشعرات. بالتفصيل ، يتضمن عدسة أساسية بدقة 64 ميجابكسل + مستشعر عمق بدقة 48 ميجابكسل + 32 ميجابكسل في الخلف. لذلك ، ستحصل على تجربة رائعة أثناء النقر فوق الصور من خلال هذا الهاتف. عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية ، هناك كاميرا أمامية واحدة بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو في المقدمة.

دعنا ننتقل إلى التفاصيل التالية لهذا الهاتف الذكي. الآن سوف نشارك معك حول قسم الأجهزة. يأتي هاتف Galaxy J11 pro بأشكال مختلفة من 12 جيجابايت / 14 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت / 512 جيجابايت للتخزين الداخلي (قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت). علاوة على ذلك ، من ناحية الأجهزة ، حان الوقت للحديث عن معالج هذا الهاتف. يستمد جهاز Samsung الطاقة من مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 865 Plus كمعالج. سيضمن ذلك تجربة فائقة السرعة لك. لذا ، فإن أهم شيء هو أن تعمل بسرعة كبيرة على هاتفك الذكي. والجدير بالذكر أن هذا النوع من الهواتف يشبه الهاتف الذكي القوي.

تاريخ إصدار Samsung Galaxy J11 Pro 5G والسعر:


في الوقت الحالي ، لا توجد معلومات رسمية متاحة حول سعر Samsung Galaxy J11 Pro 5G الرائد القادم ، وتاريخ الإصدار. نأمل أن يتم طرح هذا الهاتف في الأسواق في 22 ديسمبر 2020 (كما وجدنا الأخبار). لكننا نعتقد أن هذا ليس تاريخ إصدار رسمي. نتوقع أن تنشر Samsung قريبًا جديدًا حول مشكلة تاريخ إصدار الهاتف هذا. ثم سنعرف بالضبط تاريخ المزرعة الرسمي. إنه ليس السعر الحقيقي لهذا الهاتف الذكي. في الوقت الحالي لا يمكننا التأكد من سعر هذا الهاتف. السبب ، لم نعثر على أي تحديث رسمي. لكن نأمل أن يكون سعر هذا الهاتف في هذا النطاق. بالحديث عن التكلفة ،

  1.  سيبلغ سعر J11 Pro 650 دولارًا أمريكيًا (تقريبًا). لذلك ، عندما يتلقى عضو فريقنا أي تحديث حول هذا الهاتف ، سنقوم بإخبارك في هاذا المقال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى