جهاز هواوي Sound X: علاج رائع للآذان

 بفضل الاتصال وسهولة الاستخدام ، تحل مكبرات الصوت اللاسلكية محل أنظمة Hi-Fi التقليدية بسرعة باعتبارها جهاز الانتقال لأي شخص يتطلع إلى تحقيق أقصى استفادة من الموسيقى الخاصة به. وقد أدى هذا بطبيعة الحال إلى المزيد والمزيد من العلامات التجارية التي تنتج جميع أنواع المنتجات لتلبية الطلب. لكن العديد من هذه الأجهزة الجديدة تنتج صوتًا مخيبًا للآمال ، خاصة عند الترددات المنخفضة. لمحاولة التغلب على هذا الاتجاه ، تعاونت Huawei مع Devialet لإطلاق Sound X ، وهو مكبر صوت Wi-Fi يزعم أنه يقدم جودة صوت رائعة.


جودة صوت رائعة و قوي

خضعت صناعة الصوت لتغييرات هائلة على مر السنين ، ولكن بعد كل ما قيل وفعل ، لا يزال مكبر الصوت محددًا بجودة الصوت. لا يبدو أن جميع العلامات التجارية تشترك في هذا المبدأ الأساسي ، حيث تسعى مكبرات الصوت اللاسلكية في سوق اليوم غالبًا إلى قابلية النقل على حساب جودة الصوت. لحسن الحظ ، لا يقع HUAWEI Sound X في هذا الفخ.


تتميز مكبرات الصوت بالوحدة بمضخم صوت مزدوج وستة مكبرات صوت كاملة التردد ، والتي تغطي نطاق تردد واسع من 40 هرتز إلى 40 كيلو هرتز. إنها توفر صوتًا عالي الدقة عن طريق إعادة إنتاج تسجيلات الموسيقى الأصلية بدقة. تم تصنيع Sound X من مواد أرضية نادرة مغناطيسية للغاية (NdFeB ، أو نيوديميوم حديد البورون) ، والتي تحتوي على طاقة مغناطيسية أكثر من أكاسيد الحديد الشائعة. هذا يعني أنه على الرغم من أن Sound X مضغوط ، إلا أن مكبرات الصوت الخاصة به حساسة بشكل ملحوظ ولها استجابة عابرة كبيرة ، وبالتالي فإن الصوت الناتج قوي ومتزايد.


التعاون مع Devialet

تعاونت Huawei مع Devialet ، إحدى العلامات التجارية الصوتية الرائدة في العالم ، لتزويد Sound X بميزتين رئيسيتين ترفعان جودة الصوت أعلى بكثير مما قد تتوقعه من مكبر صوت لاسلكي.


أولاً ، هناك تقنية تحسين الصوت الجهير SAM® (المطابقة النشطة للسماعات). يتضمن هذا الإعداد خوارزمية تعويض فعالة تتعامل مع أي تشويه للإشارة ، لذا فإن الصوت منخفض التردد مستقر تمامًا. هذا يعني أن Sound X يمكنه الوصول إلى نغمات جهير أعمق وأكمل. من خلال التكوين الصوتي المتماثل للدفع والدفع ، يلغي كل مضخم صوت اهتزازات الموجة العكسية للآخر ، بينما يقوم بتركيب طاقة الصوت من كليهما لقمع الضوضاء والتشويه في أي حجم ، مع إنتاج صوت أكبر من الحياة.


الآن ، لنضع السماعة في خطواتها مع بعض الموسيقى. في Linkin Park’s Numb ، ينسج صوت Chester Bennington الهاسكي مع مشهد صوتي غني ومركب ، مليء بنوتات الجيتار والبيانو. يمكن أن يمثل إعادة إنتاج مثل هذه الأغنية المعقدة تحديًا حقيقيًا ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بصوت الجهير.


يستنسخ Sound X الأصوات بشكل خيالي ، ويعطي التعبير الكامل عن القلق في صوت تشيستر الخشن. مع اقترابنا من ذروة الأغنية ، يتحول المسار إلى مزيج مذهل من الأصوات ، بما في ذلك الآلات والأصوات الإلكترونية والغناء. يلتقط Sound X قوة إيقاع الطبلة وينتج صوتًا متعدد الطبقات ودقيقًا مدفوعًا بالجهير المرتفع.


ابتكارات سهلة الاستخدام

بالإضافة إلى جودة الصوت ، يشتمل HUAWEI Sound X على مجموعة من الميزات المبتكرة لمعالجة المشكلات الموجودة في كثير من الأحيان في مكبرات الصوت اللاسلكية.


يمكن أن يكون إقران هاتفك بمعظم مكبرات صوت Bluetooth عملية معقدة ومحبطة بلا داع. لهذا السبب يتميز Sound X بمشاركة الصوت OneHop. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك توصيل هاتفك بالسماعة بمجرد النقر عليه مقابل أيقونة NFC. لذلك عندما تستمع إلى أغنية على هاتفك ، ولكنك تريد أن تنغمس حقًا في الموسيقى ، ما عليك سوى النقر على Sound X ، وسيتولى الأمر فورًا.


عندما تريد التوقف ، يمكنك تغطية الجزء العلوي من السماعة بيدك لكتم الصوت ، ثم تغطية الجزء العلوي مرة أخرى لاستئناف التشغيل.


يحتوي الجزء العلوي من Sound X على 12 مؤشرًا ثلاثي الألوان RGB ، والتي توفر تأثيرات بصرية رائعة وتساعدك أيضًا على التمييز بين حالات السماعات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى