ميزة Edge Lighting على نظام Android

Edge Lighting

في هذا المقال نتحدث عن ميزة Edge Lighting على نظام Android ، فهي تقنية يتم من خلالها إضاءة حواف الشاشة المنحنية ، مع وصول إشعار برسالة واردة أو مكالمة هاتفية ، والمثير للإعجاب هو أن هاتف Samsung يوفر للمستخدمين الكثير من خيارات التخصيص ، من أجل تخصيص Edge Lighting.

على سبيل المثال من الممكن اختيار التطبيقات التي يمكنها استخدام ميزة Edge Lighting حسب ما يناسب المستخدم مثل تطبيقات الاتصال أو الدردشة وغيرها ولكن هذه الميزة مقصورة على الهواتف المحمولة ذات الشاشة المنحنية فقط ولن نقوم بذلك ينفون أن العديد من مستخدمي الهاتف يرغبون في هذه الميزة على هواتفهم.

لذلك ، في هذا التقرير ، سنطلعك على الطريقة اللازمة لتنفيذ إضاءة Edge على أي جهاز يعمل بنظام Android. الطريقة سهلة ورائعة جدا ولا تحتاج الى اي تعقيدات فكل ما تحتاجه هو شبكة عنكبوت وبعض الخطوات البسيطة.

ميزة Edge Lighting

  • من أجل الحصول على ميزة Edge Lighting ، تحتاج إلى استخدام تطبيق يعرف باسم Edge Lighting: Notification ، ومن خلال هذا التطبيق الرائع ، يمكنك الحصول على إضاءة الحافة لهاتفك بنفس الطريقة التي تدعمها هواتف Samsung Edge ، كما هي من خلال القيام بتعديل مؤثرات الاضاءة ممكن جدا حسب اختيارك وراحتك ، وعندما تجربه ستنال اعجابك ، ولكي لا نطيل عليك سنتعلم كيف يعمل التطبيق.

الحصول على ميزة Edge Lighting

  • حيث يجب عليك تنزيل تطبيق Edge Lighting: Notification، Rounded Corner من متجر Google Play ، حيث يعد هذا التطبيق المرفق أفضل تطبيق احترافي يمكن للمستخدم من خلاله الحصول على ميزة Edge Lighting بمعايير رائعة وجودة عالية ، وكل هذا لكونه سهل الاستخدام وبسيط ويقبل التعديل.
  • بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف ، ويجب عليك فتحه مباشرة ، سيطلب منك الإذن للسماح بالعديد من الصلاحيات ، وبعد ذلك عليك فقط الموافقة ، ثم يجب عليك القيام بالخيار الذي يمكن للتطبيق من خلاله الحصول على الصلاحيات لعمل تأثيرات ضوئية على الهاتف.
  • بعد قيامك بالخطوات السابقة ما عليك سوى ضبط نوع الإضاءة ووضوح زاوية التأثيرات حسب اختيارك ، وكل هذه الإعدادات يمكن تعديلها من الشريطين المتحركين المعروضين ، ويمكن الاختيار اللون المفضل أو الذي تفضله أكثر من ذلك ، يوجد خيار Mix Color.
  • ومن خلالها يمكنك وضع تأثير التلاعب بالأضواء ، والذي يعطي رؤية رائعة لهاتفك ، ليس ذلك فحسب ، بل يمكنك التحكم في سرعة تغيير الأضواء ، وهو أمر رائع للغاية ، خاصة إذا كنت في مكان مضاء بشكل خافت. مجال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى