معرفة اسم صاحب الرقم ومكانه بدون برامج عن طريق النت اون لاين

معرفة اسم صاحب الرقم ومكانه

 قد تحتاج أحيانًا إلى معرفة اسم وموقع صاحب الرقم بدون برامج ، وهو أمر سهل ومهم لأي شخص يبحث عن رقم هاتف غير معروف. أو معاودة الاتصال بك بطريقة مزعجة. في هذا المقال سنتعرف على كيفية معرفة اسم ومكان المتصل عبر الإنترنت من خلال أفضل 4 مواقع لمعرفة اسم المتصل عبر الإنترنت مجانًا من الكمبيوتر والهاتف دون تنزيل أي برنامج أو تطبيقات.

كيفية معرفة اسم وموقع صاحب الرقم بدون برامج على الإنترنت

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تحتوي على قواعد بيانات ومعلومات عن أرقام الهواتف ومستخدميها في جميع أنحاء العالم. ولكن يمكن القول أن هذه المواقع ليست كلها تعمل بكفاءة. في هذا الموضوع تم اختيار أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها معرفة اسم المتصل وموقعه دون تنزيل أي برنامج.

موقع truecaller لمعرفة صاحب رقم المتصل

بالإضافة إلى تطبيق truecaller لنظامي Android و iPhone ، يوفر موقع Truecaller خدمة لمعرفة رقم المتصل واسمه وصورته مجانًا. دون الحاجة لتحميل التطبيق. ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام حساب Google أو بريد Microsoft الإلكتروني.

يمكنك معرفة اسم وموقع صاحب الرقم بدون برامج عبر الإنترنت من خلال موقع Truecaller. باتباع الخطوات التالية: –

  1. قم بتسجيل الدخول إلى موقع Truecaller لمعرفة رقم المتصل.
  2. اكتب الرقم الذي تريد البحث عنه في شريط البحث بالموقع.
  3. انقر فوق أيقونة البحث ، وسيُطلب منك تسجيل الدخول باستخدام حساب Gmail أو Hotmail ، وبعد ذلك يمكنك معرفة اسم المتصل وموقعه على الإنترنت ومعلومات أخرى. مثل البريد الإلكتروني ونوع شبكة الهاتف المستخدمة والوقت الحالي في بلدهم.

  • ما يميز Truecaller أنه فعال ويعمل بكفاءة عالية ومتوفر باللغة العربية ، ويمكنك البحث عن أرقام هواتف لجميع دول العالم ، وهو الموقع الأكثر شهرة.

موقع Emobile tracker – معرفة اسم وموقع صاحب الرقم

كما أنه موقع مميز للكشف عن هوية المتصل لأي رقم محمول ، حيث يمكن معرفة اسم ومكان المتصل عبر الإنترنت بدون برامج عبر الإنترنت.

خطوات معرفة اسم المتصل برقم باستخدام موقع Emobile tracker: –

  1. تسجيل الدخول إلى موقع تعقب Emobile.
  2. في الصفحة الرئيسية ، تظهر نافذة صغيرة لكتابة رقم الهاتف غير المعروف ورمز الكابتشا ، ثم النقر فوق التتبع الآن.
  3. سيُظهر لك جميع المعلومات حول رقم الهاتف. مثل معرفة اسم المتصل وموقعه وشبكة الاتصال التي يستخدمها وغيرها من المعلومات المفيدة.

موقع sync.me – اكتشف اسم المتصل برقم على الإنترنت

هو موقع متخصص في الكشف عن هوية المتصل المجهول عبر الإنترنت بدون برامج ويحدد مكان صاحب الرقم على الخريطة. كما أنه يدعم أرقام هواتف جميع دول العالم والعديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية. كما يوفر تطبيقًا للهواتف يمكن تنزيله من الموقع ، ويمكنك معرفة اسم وموقع صاحب الرقم بسهولة باتباع الطريقة التالية: –

  1. توجه إلى sync.me لمعرفة اسم أي متصل عبر الإنترنت ، النسخة العربية.
  2. التسجيل على الموقع باستخدام بريد جوجل أو مايكروسوفت.
  3. أدخل رقم الهاتف في شريط الموقع ، ثم اضغط على علامة البحث.
  4. يعرض لك اسم صاحب رقم الهاتف الذي أدخلته مباشرةً ويمكنه أيضًا تحديد مكانه.

معرفة اسم ومكان المتصل في السعودية – ارقام السعودية. موقع الكتروني

هو موقع عربي فعال يستخدم لمعرفة اسم ومكان صاحب الرقم بدون برامج أونلاين عبر الإنترنت داخل المملكة العربية السعودية فقط وبشكل مجاني وبكل سهولة. كما أنه من المميزات التي لا تحتاج للتسجيل أو أي شرح.

  1. تسجيل الدخول إلى موقع أرقام ksa.
  2. اكتب أي رقم غير معروف تريد البحث عنه ، ثم اضغط (بحث).
  3. يعرض لك جميع الأسماء المقترحة التي يحملها الأشخاص على هواتفهم لهذا الرقم.

وهنا وصلنا إلى نهاية مقالنا حول (معرفة اسم وموقع صاحب الرقم بدون برامج عبر الإنترنت مجانًا). لأي سؤال أو استفسار حول هذا الموضوع ، لا تتردد في تركه في التعليقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى