برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية

برنامج تحويل الصور إلى PDF بجودة عالية

 يعد تحويل الصور إلى ملف PDF عربي طريقة مثالية لحفظ الصور بنفس التنسيق والتخطيط داخل ملف غير قابل للتعديل. هذا لأنه من السهل المشاركة بين الأجهزة المختلفة ، وتحويل الصور إلى PDF لا يفقد جودته. هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تحويل صورة إلى pdf عبر الإنترنت. أو استخدام البرامج والتطبيقات لهواتف Android و iPhone التي يمكنها دمج الصور في ملف pdf بدون الإنترنت.

المواقع التي تقوم بتحويل الصور إلى pdf مجانًا

نحتاج في كثير من الأحيان إلى تحويل الصور إلى ملفات PDF إما للأغراض الشخصية. أو قد يُطلب منا في العمل أو في مراحل التعليم دمج الصور في ملف pdf ، حيث إن تنسيق ملفات PDF مرغوب فيه ورسمي. لأنه غير قابل للتعديل وسهل النقل والمشاركة دون فقدان البيانات. تختلف طريقة تحويل الصور إلى صيغة pdf على الحاسوب والهاتف ، وسنتحدث عن جميع الطرق وأهمها المواقع. هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي يمكنك استخدامها لتحويل صورة إلى PDF عبر الإنترنت ، ولكن في هذه المقالة سنذكر أفضلها وأسهلها.

ilovepdf – قم بتحويل الصور إلى ملفات pdf عبر الإنترنت

iLove PDF هو أفضل وأشهر موقع مجاني يمكنه دمج الصور في ملف pdf. والتعامل مع ملفات pdf بشكل عام والتحويل منها وإليها كما تظهر من اسمها، يتميز ايضا باحتواه على وجعة بسيطة ومعرف به اللغة العربية وإمكانية جلب الصور من مواقع الخدمة السحابية على الإنترنت مثل جوجل درايف أو دروب بوكس. لقد ذكرنا ذلك بالفعل في شرح تحويل ملفات Word إلى PDF. يجمع هذا الموقع الكثير من الأدوات الفعالة للتعامل مع ملفات Microsoft Office وملفات PDF.

خطوات تحويل الصور الى بيدي اف عن طريق ilovepdf

  1. تسجيل الدخول إلى ilovepdf.
  2. انقر فوق (اختر صور JPG) أو استخدم ميزة السحب والإفلات.
  3. من القائمة الجانبية ، يمكنك اختيار إعدادات تحويل الصور إلى pdf ، مثل حجم الصفحة واتجاه الصفحة والهامش.
  4. انقر فوق تحويل الصورة إلى PDF وانتظر بضع ثوان ثم انقر فوق (تنزيل ملف PDF) لتنزيل الملف الجديد.

smallpdf – مجاني لتحويل الصور بي دي اف

إنه من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لتحويل الصور إلى PDF بسهولة دون الحاجة للتسجيل في الموقع. وهو يدعم الكثير من تنسيقات الصور ، بما في ذلك JPEG و BMP GIF و PNG. كما يوفر برنامجًا للكمبيوتر ، وميزة إضافية لمتصفح Google Chrome ، وتطبيقات لهواتف Android و iPhone ، مما يجعل عملية التحويل أسهل وأسرع.

خطوات استخدام ملف smallpdf

  1. اذهي الى smallpdf لتحويل الصور إلى PDF.
  2. اضغط (اختيار الملفات) لتحميل الصورة.
  3. انتظر التحويل ، ثم اضغط (تنزيل) لتنزيل ملف PDF الجديد على جهازك.

موقع pdfcandy لتحويل الصور الى pdf

إنها منصة متكاملة تحتوي على العديد من الأدوات المجانية للتعامل مع ملفات المستندات المكتبية. تم ذكره سابقًا في مقال يشرح كيفية تحويل PDF إلى Word. يوفر الموقع أيضًا جميع الأدوات الخاصة بالتعامل مع ملفات PDF والتحويل منها وإليها ، بما في ذلك أداة تحويل الصور إلى PDF عبر الإنترنت مجانًا.

خطوات تحويل الصور باستخدام pdfcandy

  1. توجه إلى موقع pdfcandy.
  2. انقر فوق الزر (إضافة ملف) أو استخدم ميزة السحب والإفلات مباشرة ، ويمكنك إضافة صور من Google Drive و Dropbox.
  3. من خيارات التحويل أدناه ، يمكنك تغيير حجم الصورة الأصلية والهوامش مع إمكانية إضافة المزيد من الملفات ، ثم الضغط على (تحويل).
  4. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحويل الصور إلى PDF ، ثم اضغط (تنزيل ملف) لتنزيل صورك في ملف PDF الجديد.

  • ما يميز طريقة استخدام المواقع لتحويل الصور إلى pdf عبر الإنترنت هو أنه يمكنك استخدامها لدمج الصور في ملف pdf من جهاز الكمبيوتر والهاتف الخاص بك بسهولة وبدون برامج.

كيفية تحويل الصور الى pdf بجودة عالية بدون انترنت على الكمبيوتر

يمكنك تحويل صورة إلى ملف pdf على جهاز الكمبيوتر بدون برامج وبدون الإنترنت عن طريق فتح الصورة والنقر على أيقونة الطابعة في الأعلى. أو اضغط (Ctrl + p) على لوحة المفاتيح.

اختر Adobe PDF أو أي قارئ PDF على جهازك من خيارات طباعة الصور أعلى اليسار ، ثم اضغط على الزر (طباعة).

من الممكن أيضًا تحويل الصور إلى PDF بدون برامج على الكمبيوتر. من خلال قارئ PDF الشهير Adobe Acrobat Reader. بدون برامج إضافية ، اتبع هذه الخطوات:

  1. انقر بزر الماوس الأيمن على الصورة التي تريد تحويلها إلى ملف pdf. ثم انقر فوق تحويل إلى Adobe pdf. سيتم فتح الصورة في ملف PDF ، احفظ الملف وسيتم تحويل الصورة إلى PDF مباشرة.
  2. إذا كنت تريد دمج الصور في ملف pdf دفعة واحدة باستخدام Adobe Acrobat Reader. حدد جميع الصور ، وانقر بزر الماوس الأيمن ، وانقر على خيار “Combine Files in Acrobat”.

تحويل صورة الى بي دي اف بواسطة الهاتف بدون نت

كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك استخدام المواقع لتحويل صورة إلى pdf عبر الإنترنت على الهاتف المحمول عبر الإنترنت سواء على نظام Android أو iPhone.

لكن إذا كنت ترغب في تحويل صورك على هاتفك بدون الإنترنت من خلال التطبيقات ، يمكنك مشاهدة الطرق التالية.

تحويل الصور إلى PDF لنظام Android

– يمكنك التحويل على Android بدون الإنترنت باستخدام تطبيق محول الصورة إلى PDF لنظام Android من هنا. ثم اتبع هذه الخطوات: –

  1. شغل التطبيق على موبيلك الاندرويد.
  2. انقر فوق علامة (+) في المنتصف لإضافة الصور التي تريد تحويلها إلى PDF.
  3. انقر فوق (استيراد) لجلب الصور المحددة ، ثم اضغط على (تحويل إلى PDF).
  4. تظهر خيارات وإعدادات التحويل لتختار جودة الصورة والهوامش والاتجاه.
  5. اضغط على (تحويل) وسيتم تحويل الصورة إلى ملف PDF على هاتف اندوريد.

تحويل الصور إلى ملف PDF عربي للايفون

في الايفون يمكنك تحويل الصور الى PDF بدون انترنت بطريقة سهلة وبدون الحاجة للتطبيقات وذلك باتباع الخطوات التالية: –

  1. افتح الصورة على جهازك من خلال تطبيق الصور.
  2. اضغط على (Share) ، ثم ستظهر لك قائمة منسدلة ، عليك أن تختار مشاركة ملف PDF.

وهنا وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول طرق تحويل الصور إلى PDF باللغة العربية بجودة عالية على الكمبيوتر وعلى الهاتف. لأية أسئلة حول موضوع هذه المقالة ، يمكنك تركها في التعليقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى