كل المعلومات حول بروكسي

كل المعلومات حول بروكسي 

هل تعرف ما هو بروكسي؟ هل سمعت عن مصطلح بروكسي المجاني والسريع من قبل؟ بالتأكيد سمعت عنه. لقد رأيت أن العديد من الأشخاص يبحثون عن طريقة للحصول على بروكسي مجانًا. يرتبط اسم بروكسيدائمًا بفتح المواقع المحجوبة وزيادة سرعة الإنترنت وأشياء أخرى كثيرة. ما هو بروكسي؟ ما هي الميزات التي يقدمها لنا وكيف نحصل على البروكسي مجانًا؟ هذا ما سنتعلمه معًا من خلال هذا المقال.

ما هو proxy ؟ ما هي أهمية استخدام بروكسي؟

بروكسي أو ما يعرف بالخادم الوكيل ، حيث يكون proxy server هو الوكيل للمستخدم المتصل بالإنترنت. ينقلك هذا الوسيط إلى مواقع الويب أثناء إخفاء عنوان IP الخاص بجهازك عند زيارة مواقع الويب.

يمكنك أيضًا القول إن proxy server هو بوابة إلكترونية يمكن للمستخدم استخدامها حتى يتمكن من الوصول إلى الإنترنت. حيث يقوم المستخدم بتسليم طلبه إلى هذه البوابة. والذي بدوره يعيد التوجيه إلى الإنترنت بشكل مقنع تحت عنوان IP جديد ، من أجل توفير الأمن والحماية للمستخدم.

  • حسنًا ، proxy server مهم جدًا لأنه يوفر لك العديد من الميزات الرائعة. ومن أبرز الميزات التي يوفرها لك البروكسي: –

  1. سرعة التصفح العالية ، البروكسي قادر على قراءة ومعالجة بيانات المواقع بشكل أسرع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. يخفي proxy server هويتك على الإنترنت ، لأنه يغير IP لجهازك.
  3. يمكن proxy server الوصول إلى العديد من المواقع المحجوبة أو المحظورة في بلدك.
  4. يخفي proxy server موقعك الحالي ويشفر اتصالك ويمنع الوصول إلى موقعك الحقيقي. أيضًا ، يمكن استخدام وكيل لحظر بعض مواقع الويب.

أفضل مواقع proxy المجانية والسريعة

بعد أن تعرفنا معًا ما هو البروكسي وأهمية البروكسي ، حان الوقت الآن للتعرف على أفضل المواقع التي تقدم بروكسيًا مجانيًا وسريعًا. حيث يمكن الحصول على التوكيل مجانا من خلال العديد من المواقع المتميزة. والتي يمكن الوصول إليها من أجهزة الكمبيوتر والهواتف و android و iPhone وأي نظام تشغيل آخر. من أفضل هذه المواقع هو ما سنذكره أدناه.

 HIDE.ME هو موقع بروكسي مجاني

يعد hide.me من أفضل المواقع التي تقدم بروكسي مجاني وسريع ، وهو من المواقع العربية المتميزة ، والذي يمنحك العديد من الميزات الرائعة.

يعمل الموقع على توفير أعلى درجة ممكنة من الخصوصية التي تمكنك من فتح العديد من المواقع المحجوبة في بلدك. من الميزات الرائعة أنه يمنحك وكيلاً سريعًا بدون أي إعلانات.

بالإضافة إلى ذلك ، فهو يوفر إضافة على متجر متصفح جوجل كروم يمكن تثبيتها مجانًا على متصفحك بكل سهولة ، حيث تعمل هذه الوظيفة الإضافية على تسريع عمل الوكيل للكمبيوتر دون الحاجة إلى الانتقال إلى الموقع.

ومن أبرز الميزات التي يتواجد داخل الموقع أنه يدعم العديد من اللغات وخاصة اللغة العربية. هذا يعني أنه يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا التي يوفرها لك دون أن تكون اللغة عقبة أمامك.

موقع بروكسي سريع

يعد موقع البروكسي من أشهر المواقع العالمية التي تمنحك فرصة الحصول على بروكسي مجاني وآمن. كما يتيح لك امتلاك العديد من الخوادم المختلفة ، مما يعني أنك لن تعاني من مشكلة ضغط الخوادم.

وطريقة التعامل مع موقع البروكسي بسيطة جدا. حيث يتطلب منك فقط دخول الموقع. ثم اكتب الموقع الذي تريد الوصول إليه واختر الخادم. وستتمكن من تصفح الموقع الذي تريد الدخول إليه. بالإضافة إلى ذلك ، فهو آمن ويخفي كل آثار تصفحك على الإنترنت ، بحيث لا يستطيع أحد تتبعك.

موقع وكيل Hidester مجاني وسريع

hidester هو موقع وكيل سريع يمنعك من تنزيل أي برامج vpn للكمبيوتر أو تطبيقات الهاتف المحمول. كما أنه يمكّنك من الوصول إلى جميع مواقع الويب المحظورة في المنطقة التي تتواجد فيها دون الحاجة إلى استخدام أي برنامج vpn خارجي.

يعمل الموقع على توفير خوادم بروكسي من العديد من الدول الأوروبية وأمريكا. مما يعني أن جميع مواقع الويب ستكون مفتوحة لك ولن يتم حظر أي موقع ويب منك بعد الآن.

طريقة الاستخدام سهلة للغاية ، ما عليك سوى الدخول إلى الموقع ووضع الرابط الذي تريد الوصول إليه. وسيفتحها من خلال أحد خوادمه.

  • ما يميز هذا الموقع أنه مجاني تمامًا ولا يتطلب منك التسجيل أو الحصول على أي معلومات منك.

موقع Proxfree للحصول على بروكسي مجاني

Proxfree هو موقع بروكسي مجاني وسريع ومتميز للغاية. يوفر العديد من المزايا للمستخدمين. من أروع الميزات التي يقدمها لك الموقع أنه يحتوي على العديد من الخوادم التي يمكنك استخدامها.

يمنحك الموقع حرية اختيار أي من الخوادم المتاحة ، أو تسمح له باختيار الخادم المناسب لك.

الميزات لا تتوقف عند هذا الحد ، ولكنها تمنحك العديد من الميزات الأخرى التي لا توجد في أي برنامج بروكسي آخر. بما في ذلك توفير الحماية الكاملة لجميع بياناتك والحفاظ على خصوصيتك بشكل كبير من خلال حماية محفوظات الاستعراض الخاصة بك.

يقوم الموقع أيضًا بإخفاء هويتك تمامًا أثناء اتصالك بالإنترنت ، ويقوم بتشفير جميع الاتصالات التي تجريها. هذا يعني أنه لن يتمكن أي شخص من تتبعك والوصول إلى بياناتك الشخصية.

وهنا نأتي إلى رحلتنا حول ما هو الوكيل؟ وما هي أفضل المواقع التي تقدم بروكسي مجاني وسريع. والتي يمكنك استخدامها لفتح جميع المواقع المحجوبة وحماية بياناتك من التعقب والتجسس.

نطلب منكم عدم استخدام مثل هذه المواقع في حين يغضب الله تعالى بتصفح المواقع التي تتعارض مع تعاليم الشريعة الإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى