موقع حصري زيادة متابعين انستقرام بدون حساب وهمي

زيادة متابعين انستجرام بدون حساب وهمي موقع حصري


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في مقاله جديدة ومقاله اليوم تتحدث عن افضل موقع لزيادة متابعين الانستجرام بدون حساب وهمي كثيرا من الأشخاص الذين يبحثون عن افضل موقع لزيادة متابعين الانستجرام بدون حساب وهمي وموقع اليوم موقع حصري جدا وهوا من افضل المواقع لزيادة متابعين الانستجرام بدون حساب وهمي هذا مع تحت تطور كبير جدا وسريع جدا في ارسال المتابعين بشكل جميل جدا

طريقة استخدام الموقع 

طريقة استخدام الموقع بسيطة للغاية. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب Instagram وهمي. لإنشاء حساب Instagram وهمي، انتقل إلى تطبيق Instagram وأنشئ حسابًا جديدًا.


بعد إنشاء حساب جديد في تطبيق Instagram، تقوم بالدخول إلى الموقع عبر الرابط الذي سأضعه لك في أسفل المقالة. انقر فوق هذا الزر وستنتقل إلى الموقع وتبدأ في استخدامه بسهولة.


عند ظهور الواجهة الرئيسية للموقع، أدخل مستخدم الحساب الأساسي كما هو مطلوب في الحقل الأول، وقم بملء البريد الإلكتروني الحقيقي الموجود لديك في الحقل الثاني، ويمكنك استلام رسائل البريد الإلكتروني من موقع تم تجاهله، انقر هنا.


في المربع الثالث، تقوم بإدخال كلمة مرور جديدة، وفي المربع الرابع تقوم بإدخال نفس كلمة المرور، ثم النقر فوق حساب الصندوق لإنشاء حساب على موقع الويب، وليس على Instagram. تم الخصم من الحساب لهذا الموقع.

بعد تسجيل الدخول، ستظهر واجهة أخرى وهي واجهة حسابك أو الصورة الرمزية، تضغط على زر التنشيط البرتقالي وستظهر لك واجهة أخرى.


هذه واجهة تطلب منك متابعة 10 أشخاص، في هذه الحالة، عليك الذهاب إلى تطبيق Instagram، وفتح الحساب المزيف في التطبيق، والبدء في متابعة هؤلاء الأشخاص العشرة، ثم تأكيد المتابعة مع كل من تتابعهم .


من خلال النقر فوق متابعة الملف الشخصي ثم اتباع الحساب المطلوب ثم العودة إلى الموقع والنقر باللون الأخضر للتأكيد وسيظهر الحساب التالي حتى تنتهي من متابعة جميع الأشخاص الذين تريدهم ثم انقر فوق التحقق لإرسال المتابعين بشكل مريح.


في نفس الوقت سيظهر شعاع يخبرك أنه قد تم إرسال متابعين أو تنشيط القرص المجاني، سيتم إرسال المتابعين إلى حساب، يرجى الانتظار بضع ثوان وسيتم إرسال المتابعين بسهولة إلى حسابك الرئيسي.



إليك كيفية زيادة متابعين Instagram بسهولة، إنها أسهل خطواتنا للحصول على المزيد من متابعي Instagram بدون حسابات مزيفة، ولكن كيف نفعل ذلك.


موقع لزيادة متابعين الانستجرام بدون حساب وهمي

للحصول على رشق متابعين انستقرام بدون حساب وهمي نقوم بحركه بسيطه جدا لنحصل عل المتابعيين مجانا بدون حساب وهمي بنفس الطريقه لكن عندما نقوم بالضغط على!Follow Profile والدخول الى الحساب لا نقوم بمتابعته بل نعود مباشرة الى الموقع والضغط على confirm للتأكيد وبهذه الطريقة نقوم بعمل حركه رهيبه زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بدون مقابل.


لا تنسو مشاهدة شرح الموقع بالتفصيل في قناة هيما اندرويد في اليوتيوب ولا تنسو مشاركة المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكبر عدد من الناس و دمتم بخير و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


دخول للموقع


مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى