زيادة لايكات الانستجرام بضغطة زر فقط بدون حساب وهمي

 زيادة لايكات الانستجرام بدون حساب وهمي فقط رابط الصورة


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في مقاله جديدة ومقاله اليوم تتحدث عن افضل موقع لزيادة لايكات الانستجرام بدون حساب وهمي وبدون تجميع نقاط فقط اسم حسابك الأساسي في الانستجرام.

instashop هو واحد من أفضل المواقع التي توفر طرقًا مختلفة لزيادة الإعجابات على إنستا بدون حسابات مزيفة وهو بسيط للغاية، في خطوات بسيطة يمكنك إنشاء تطبيق كما هو موضح.

موقع instashop لزيادة الإعجابات على Instagram بدون حساب مزيف. الموقع سريع عن طريق إرسال الإعجابات إلى الحساب الرئيسي، يمكنك إرسال الإعجابات إلى الحسابات التي تريدها ببساطة عن طريق كتابة اسم المستخدم الخاص بك، ويمكنك زيادة الإعجابات على Instagram بدون كلمة مرور الحساب.


افضل موقع لزيادة لايكات الانستجرام


الموقع متاح أيضًا لجميع أجهزة iPhone و Android. إنه يعمل أيضًا على سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. يعمل على أجهزة الكمبيوتر ويعمل على جميع الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الأخرى.

سوف نشرح الموقع بإيجاز بالتفصيل. كل ما عليك فعله هو التركيز على المقالة، والتركيز على الكلمات وكيف سأشرح، حتى تتمكن من الحصول على إعجابات مجانية على Instagram أثناء استخدام الموقع.


طريقة استخدام الموقع 


في اسفل مقالته فاضي لك الزر الدخول الى الموقع تقوم بالضغط عليه ان يقوم بتحويل الى صفحه تخطي الروابط تقوم بالانتظار عدد الثواني ثم تقوم بالضغط على الرابط جاهز يتم تحويله مباشره الى الموقع.

تظهر لك واجهه الموقع الرئيسيه تقوم بكتابة يوزر الحساب الاساسي في الخانة الاولى و في الخانة الثانية تقوم بوضع ايميل ولأنشاء ايميل مؤقت قم بفتح صفحة جديد و ابحث عن مهمل وقم بالدخول الى مهمل وانشاء ايميل مؤقت ونسخه ولصقه في الخانة الثانية وقم بالضغط على continue.

ثم يتم ارسالك الى صفحة يضهر لك فيها جميع منشورات حسابك ثم تقوم بالضغط على المنشور اللذي تريد ارسال اللايكات اليه ثم تنزل الى اخر المنشورات وتقوم بالضغط على زر Try free package ليتم ارسال اللايكات.


احيانا قد يطلب منك تأكيد ايميلك ليتم ارسال اللايكات الى المنشور في حسابك الاساسي وقد لايطلب تأكيد ويتم الارسال مباشر.


ثم بعد ذلك تنتظر بضع ثوان يتم ارسال اللايكات الى حسابك بكل سهوله تستطيع استخدام الموقع كل 24 ساعه يعني كل يوم تستطيع استخدام الموقع بنفس الطريقه و بكل سهوله.


هذه كانت طريقه استخدام الموقع بكل سهوله وهذه كانت طريقه زيادة لايكات انستقرام بدون حساب وهمي اتمنى ان تكونوا قد استفدتم من مقال اليوم واتمنى ان اكون قد قدمت لكم كل ما هو جديد ومفيد فى الموقع الخاص بنا.


لا تنسى و مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكثر عدد ممكن من الناس وايضا لي يحفزنا لنشر المزيد من مقالات زيادة متابعين انستجرام و زيادة لايكات انستغرام بدون حساب وهمي.


في ختام المقال لا تنسى مشاهده شرح الموقع في قناتي على اليوتيوب قناه هيما اندرويد و دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

الدخول الي الموقع


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى