زيادة لايكات انستقرام دفعة واحدة بدون حساب وهمي

 زيادة لايكات الانستجرام بدون حساب وهمي


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في مقاله جديدة ومقاله اليوم تتحدث عن افضل موقع لزيادة لايكات الانستجرام بدون حساب وهمي وبدون تسجيل دخول أعزائي المتابعين في مقال اليوم سأعرفكم على أقوى وأسرع موقع لزيادة الإعجابات على إنستجرام بدون حسابات وهمية وبدون تعب، ستتمكنون من الحصول على إعجابات مجانية من خلال المواقع الكبيرة والمعروفة.

موقع لزيادة لايكات الانستجرام بدون حساب وهمي

mega Famous هو أسرع موقع لزيادة الإعجابات على instagram، يمكنك من خلاله الحصول على إعجابات مجانية دون تعب وإنشاء حسابات مزيفة بخطوات بسيطة للغاية.

نشرح الموقع بالتفصيل، وكيفية استخدامه وكيفية الحصول على الإعجابات، وعدد الإعجابات التي لا يمكنك الحصول عليها في كل مرة، والمدة التي تستغرقها للحصول على الإعجابات مرة أخرى.


موقع عالمي لزيادة لايكات الانستجرام

MegaFamous هو موقع جديد وسهل الاستخدام ويختلف أيضًا عن المواقع الأخرى التي شرحتها في المقالات السابقة. لذا تابعوني لتعلم كيفية استخدام الموقع بسهولة.

في الجزء السفلي من المقالة، سأضع زرًا لتسجيل دخولك. تقوم بالنقر فوقه، وينتقل إلى صفحة، ويتخطى الرابط، وينخفض ​​قليلاً، ثم ينتظر حتى ينتهي عداد الثواني، ثم ينقر على رابط الصفحة أو الرابط الجاهز للانتقال مباشرةً إلى الموقع.


افضل موقع لزيادة لايكات الانستجرام

سيتم بعد ذلك عرض ملف تعريف موقع الويب أو الصفحة الرئيسية، وستجد صندوقين في الجزء السفلي من موقع الويب، ويطلب منك المربع الأول إدخال البريد الإلكتروني على جهازك أو بريد إلكتروني حقيقي كتبته في المربع الأول.

في المربع الثاني تكتب مستخدم الحساب الرئيسي الذي تريد إرسال الإعجابات إليه، ويجب أن يكون الحساب عبارة عن ملف، أي ليس حسابًا خاصًا. ثم ستظهر جميع مشاركاتك في هذا الحساب أمامك، اختر منشورًا.

ثم ترسل إعجابًا، يظهر عداد الثواني لمدة 90 ثانية، وتنتظر حتى ينتهي العداد، ويظهر كتاب، يؤكد لك أنه تم إرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني، وأؤكد أن الرسالة أرسلت متابعين في غضون دقائق.

أدخل صندوق البريد، انقر فوق تأكيد الحساب في صندوق البريد، وسوف ينتقل مباشرة إلى النص وتأكيد أن الحساب قد تم تأكيده، وسيتم إرسال إعجاب في غضون بضع دقائق، وسيتم إرسال 50 إعجابًا إلى منشورك في حوالي خمسة الدقائق.


كيفية زيادة لايكات الانستجرام بدون حساب وهمي


يمكنك استخدام هذه الطريقة كل 24 ساعة لنفس الحساب، ولكن إذا كنت تريد حسابًا آخر، كرر نفس الطريقة واكتب مستخدم حساب آخر أو حدد منشورًا آخر.

وإليك طريقة استخدام الموقع بكل سهولة، يشرح Hema Android متابعي المدونة. أتمنى أن تكون قد استفدت من المقال والموقع الإلكتروني. إذا كنت تحتضر، نبي طرق لزيادة الإعجابات على Instagram وزيادة متابعيك على Instagram تابع موقعنا على الويب.

سنقدم لك العديد من الطرق لزيادة متابعين Instagram وزيادة الإعجابات على Instagram. هذا مهم أيضًا على الموقع. يمكنك أيضًا الحصول على خدمات مدفوعة وشرائها من هذا الموقع، لكنك ستحتاج إلى بعض المال لكسب متابعين وإعجابات بالموقع.

أصدقائي ومتابعي مدونتنا أتمنى أن تكونوا قد استفدتم من مقال اليوم. لا تنسوا مشاركة الإجراءات أو الانتهاكات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تنسوا مشاهدة شرح لموقع ما على قناتي على يوتيوب.

تحميل الموقع 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى