علاج نزله البرد بالاعشاب

لعلاج الحمى الناتجة عن الزكام ، تناول حقنة شرجية من شاي النعناع مع ربع إلى نصف ملعقة صغيرة من صبغة اللوبيليا كل 3 إلى 4 ساعات. هذه الجرعة للبالغين والأطفال. ولكن إذا كنت تعاني من القلق أو ارتفاع ضغط العين أو أمراض القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو الأرق ، أو إذا كنت تتناول مثبطات أكسيداز أحادي الأمين المستخدمة لعلاج الاكتئاب ، فلا تتناول هذا الدواء.
الزنجبيل ، بوداركو ، الدردار الزلق ، وشاي الألفية مفيدة لنزلات البرد.
زيت الأوكالبتوس مفيد في إزالة الاحتقان. حيث عليك وضع 5 قطرات في حوض دافئ أو 6 قطرات في كوب ماء مغلي واستنشاق البخار.
لالتهاب الحلق ، أضف 3 إلى 6 قطرات من زيت شجرة الشاي النقي إلى الماء الدافئ وشطفه. كرر هذا الإجراء 3 مرات يوميًا.
خذ اثنين من مستحلبات زيت شجرة الشاي واتركهما يذوبان ببطء في فمك ؛ هذا المنتج مفيد في علاج الزكام. كرر هذا العلاج قدر الإمكان ، بالتناوب مع مستخلص خاتم الذهب ، يمكن العثور على هذه المنتجات في معظم متاجر الأطعمة الصحية.
مع ظهور الأعراض الأولى لنزلات البرد ، استخدم مزيجًا من خلاصة إشنسا الخالية من الكحول وخاتم الذهب ؛ هذا لتقوية جهاز المناعة لديك ومنع الفيروس من التكاثر. املأ قطارة في الفم لمدة خمس دقائق ثم ابتلعها ، وكرر هذه العملية كل ثلاث ساعات لمدة ثلاثة أيام. أما بالنسبة للأطفال ، ضعي من 8 إلى 10 قطرات ، وكرري هذه العملية كل ساعتين لمدة ثلاثة أيام ؛ هذه العملية مفيدة في علاج أعراض القنفذية والتهاب الحلق وكذلك نزلات البرد والأنفلونزا والتهاب الشعب الهوائية والتهابات الجهاز التنفسي العلوي.
لا تأخذي خاتم الذهب بشكل يومي لأكثر من أسبوع ، ويجب على النساء عدم استخدامه أثناء الحمل ، وإذا كنتِ مصابة بمرض السكري أو إعتام عدسة العين ، فاستخدميه فقط تحت إشراف طبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى